صحيفة أثير:
2024-09-30@18:50:32 GMT

“العمل” تُعلّق على ترقيات الموظفين

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

“العمل” تُعلّق على ترقيات الموظفين

رصد – أثير

ثمنت وزارة العمل التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – القاضية بترقية الموظفين العمانيين لدى وحدات الجهاز الإداري للدولة المطبقة لقانون الخدمة المدنية والأنظمة الأخرى من أقدمية أعوام ٢٠١٣ – ٢٠١٦ خلال عامي ٢٠٢٤ و ٢٠٢٥ وفقا للبرنامج المعد لذلك.

وأكدت الوزارة بأن هذه التوجيهات الكريمة تعبر عن تقدير جلالته – أعزه الله – للجهود المبذولة والإسهام الفعال من الموظفين، ودورهم الملموس في النهوض بالعمل الحكومي، وحافزا لهم لبذل المزيد من العطاء وأداء المهام والمسؤوليات الموكلة لهم.

وأضافت الوزارة: ضمانا لاستمرارية الترقيات، وبتبني أفضل الممارسات الإدارية في تحفيز الموظفين وتطوير الأداء ورفع مستوى الإنتاجية، وبانتهاء ترقيات عام 2016، ستكون الترقيات القادمة وفق نتائج أداء الموظف وإجادته في منظومة قياس الأداء الفردي والإجادة المؤسسية ” إجادة “.

وتقدمت الوزارة بأسمى عبارات الشكر والامتنان لمقام جلالته – أيده الله – على هذه اللفتة الكريمة، كما تتقدم بأحر التهاني والتبريكات للموظفين الذين ستتم ترقيتهم، وتدعو جميع الموظفين إلى بذل أقصى الجهود من أجل خدمة هذا الوطن العزيز.

وكانت وزارة المالية قد نشرت في وقت سابق اليوم أن عدد المستفيدين من الترقية المعلنة اليوم لأقدمية عامي 2013 و 2014 في 2024 وترقية أقدمية 2015 و 2016 في عام 2025 يبلغ عددهم 62 ألف موظف وفقا للبرنامج المعد لذلك.

المصدر: صحيفة أثير

إقرأ أيضاً:

مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً

متابعة بتجــرد: بعد 25 عاماً، على عرض المسلسل الشهير “أم كلثوم” ما زال الجدل يتواصل حوله حيث كشفت مخرجة المسلسل إنعام محمد علي، حقيقة التصريحات التي أدلت بها الفنانة هالة صدقي التي أكدت فيها أنها رُشحت لتقديم شخصية أم كلثوم، وبعد أن أجرت بعض المكالمات مع مخرجة العمل تم استبعادها من المسلسل.

وقالت إنعام محمد علي إنها لم ترشح هالة صدقي نهائيًا للمشاركة في العمل، ولم يكن هناك أي اتصال بينهما بشأن هذا العمل.

وكشفت إنعام سراً جديداً عن المسلسل، مؤكدة أن الفنانة الوحيدة التي رشحت بقوة لهذا العمل هي الفنانة سوسن بدر، ولكن بعد بعض الجلسات، وجدت أنها لا تتشابه مع أم كلثوم في شيء، وتم الاستقرار على صابرين لأنها كانت تقلد بعض نجوم الغناء، وكانت تقدم أعمالًا غنائية فتم الاستقرار عليها.

يُذكر أن مسلسل “أم كلثوم” عرض عام 1999، وقام ببطولته الفنانة صابرين وشارك فيه كمال أبو رية وأحمد راتب وحسن حسني وناصر سيف وسميرة عبد العزيز وعدد كبير من النجوم في ذلك الوقت، وحقق العمل نجاحاً مبهراً.

main 2024-09-29Bitajarod

مقالات مشابهة

  • هل للضمان مطالبة المُتسبّب بإصابات “العقبة” بتكاليف العلاج.؟!
  • بالفيديو .. لحظة إطلاق موظف “مفصول من عمله” النار في العقبة
  • اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن سرت الأوضاع الأمنية بالبلدية
  • “سياحة رأس الخيمة” ضمن قائمة “أفضل بيئة عمل للنساء” في دول التعاون لعام 2024
  • “اتحاد الدراجات” يوقع اتفاقية شراكة مع نظيره الفرنسي
  • “خوري” تجري مشاورات مع سفراء الدفاع بمجموعة العمل الأمنية
  • شرطة دبي توقع مذكرة تفاهم مع ” وترايدنت لتجارة السفن والقوارب “
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً
  • زعيم الحوثيين يقول إن جماعته تتجه نحو “التصعيد وتطوير الأداء” بعد مقتل نصر الله
  • المستشار “الفصيلي” يدشن ويوقع كتابه: “التطور التاريخي لأنظمة الترقيات في المملكة