نفى مصرف الرافدين ، الاربعاء، إطلاق التقديم الإلكتروني على السلف للموظفين والمتقاعدين.

وقال المصرف بيان “تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي روابط الكترونية وهمية ومعلومات منسوبة الى مصرف الرافدين تشير الى استئناف العمل بالتقديم الالكتروني على السلف للموظفين والمتقاعدين ونشر جداول توضح الية تسديد السلف”.
واضاف البيان “بهذا الصدد ينفي المصرف صحة ذلك ويؤكد ان سلف (الموظفين والمتقاعدين والقوات الامنية) من الموطنين رواتبهم لدى المصرف متوقفة في الوقت الحاضر وبشكل مؤقت وذلك لنفاد التخصيص لسنة ٢٠٢٣ اما باقي القروض ( الاسكان والمشاريع الصغيرة ….

) فهي بطبيعة الحال متوفرة ومستمر العمل بها وترويج المعاملات يكون عبر فروع المصرف في بغداد والمحافظات .

ودعا المصرف زبائنه ووسائل الاعلام والرأي العام الى عدم إعتماد ونقل وتداول تلك الروابط والرجوع الى الاخبار ونشاطات المصرف من المصادر الرسمية الموثوقة بها لغرض التأكد من الحقائق والمعلومات الدقيقة وسلامتها .

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة حلوان يوجه بسرعة إعلان نتائج الطلاب وتطوير الكتاب الإلكتروني

عقد مجلس جامعة حلوان اجتماعًا هامًا برئاسة الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، لمناقشة سبل تطوير العملية التعليمية والإدارية في إطار شعار "جودة التعليم في جامعة حلوان".

حثّ الدكتور قنديل على ضرورة الانتهاء من إعلان نتائج الطلاب في أقرب وقت ممكن لضمان سير العملية التعليمية بسلاسة.

أكدّ رئيس الجامعة على أهمية تطوير الكتاب الإلكتروني ليصبح تفاعليًا ومتطورًا، مع تحديث محتواه العلمي باستمرار لضمان مواكبته لأحدث التطورات

أشار الدكتور قنديل إلى زيادة أعداد الطلاب الوافدين إلى 6000 طالب، مع تطلّع الجامعة لوصول العدد إلى 10 آلاف في العام القادم، وشددّ على ضرورة سرعة إعداد المقررات الدراسية واستصدار لوائح البرامج الجديدة تمهيدًا لتطبيقها في العام القادم.

ناقش المجلس إنشاء برامج جديدة باللغات الأجنبية في كليات الحقوق والتجارة والآداب والخدمة الاجتماعية والتربية لمواكبة متطلبات سوق العمل، و تم التأكيد على أهمية التحول الرقمي والارتباط الوثيق بينه وبين تطوير الكتاب الجامعي.

كما بحث المجلس تعديل مسميات بعض الكليات بما يتوافق مع رؤية ورسالة الجامعة ومتطلبات سوق العمل، مع التركيز على تغيير مسميات كليات التربية الفنية والتربية الموسيقية والاقتصاد المنزلي.

اختتم الاجتماع بالتأكيد على أهمية مواصلة الجهود لتحقيق التميز الأكاديمي وتعزيز مكانة جامعة حلوان على المستويين المحلي والدولي.

مقالات مشابهة

  • إطلاق منصة بلومبرغ قريباً
  • تربية ميسان توجه انذاراً الى مصرف الرافدين وتهدد بالغاء العقد بسبب حالات سحب سلفة بدون علم الموظفين
  • سحب سلف دون علم الموظفين.. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين
  • مدير شرطة الولاية الشمالية يتفقد سير العمل بمجمع الجواز الإلكتروني
  • أمانة السلف بين أيدي الخلف
  • التعليم تعلن إطلاق التقديم إلى قناة قبول الموظفين المتميزين
  • آخر موعد للتقديم في القبول الموحد للطلاب والطالبات بالرياض.. متى تظهر النتائج؟
  • رابط التقديم للصف الأول الثانوى العام والفنى بالقاهرة (تفاصيل)
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
  • رئيس جامعة حلوان يوجه بسرعة إعلان نتائج الطلاب وتطوير الكتاب الإلكتروني