في إطار الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر العظيم، نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو بسيوني، العديد من الفعاليات الثقافية والفنية في إقليم وسط الصعيد الثقافي، برئاسة محمد نبيل، من خلال فرع ثقافة أسيوط، برئاسة ضياء مكاوى.

وفي هذا السياق، قدمت مكتبة الطفل والشباب في أسيوط الجديدة، برئاسة الأستاذة شيماء عبد العال، محاضرة تثقيفية بعنوان "دور الإعلام في نصر أكتوبر العظيم"، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في أسيوط، وذلك في مدرسة النهضة للتعليم الأساسي في أسيوط الجديدة.

قدم الحاضر صلاح سعيد محمد، وتناول في حديثه أهمية دور الإعلام في نصر أكتوبر العظيم، مشيراً إلى أن الإعلام الحربي المصري لعب دوراً هاماً في تلك الفترة، منذ وفاة عبد الناصر في سبتمبر 1970، وحتى اندلاع الحرب في أكتوبر 1973.

وأشار صلاح إلى أهمية دور الجيش المصري في مواجهة العدو الإسرائيلي، وأهمية استخدام الإعلام المصري في تعزيز صورة الجيش المصري خلال فترة الحرب، والنتائج الإيجابية التي ترتبت على نجاح خطة الإعلام المصري في تضليل العدو.

"دور الإعلام في نصر أكتوبر المجيد" في احتفالات اكتوبر بثقافة أسيوط الجديدة "دور الإعلام في نصر أكتوبر المجيد" في احتفالات اكتوبر بثقافة أسيوط الجديدة "دور الإعلام في نصر أكتوبر المجيد" في احتفالات اكتوبر بثقافة أسيوط الجديدة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط فرع ثقافة أسيوط فرع ثقافة ثقافة أسيوط قصر ثقافة بيت ثقافة إقليم وسط الصعيد الثقافى ثقافتنا في إجازتنا محافظة أسيوط محافظ أسيوط اللواء عصام سعد أسیوط الجدیدة

إقرأ أيضاً:

بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر.. علي الحجار يحيي حفلا على مسرح البالون بهذا الموعد

يستعد الفنان علي الحجار، لإحياء حفل غنائي، على مسرح البالون، يوم 10 أكتوبر المقبل، بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر.

ومن المقرر أن يقدم علي الحجار خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه، وسط تفاعل الجمهور، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 9 مساءً.

علي الحجار أسعار تذاكر حفل علي الحجار على مسرح البالون

وطرحت الشركة المنظمة للحفل، أسعار التذاكر، والتي قسمتها لـ 5 فئات، الفئة الأولى بـ 50 جنيه، والثانية بـ 75 جنيه، والثالثة بـ 100 جنيه، والفئة الرابعة بـ 150 جنيه، وتأتي الفئة الخامسة والأخيرة بـ 200 جنيه.

آخر أعمال علي الحجار

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان علي الحجار، مسرحية «مش روميو وجولييت»، الذي شهدت عودته للمسرح بعد غياب 17 عاما، وتم عرضها خلال الفترة الماضية على المسرح القومي، وحققت نجاحا كبيرا.

ويضم فريق مسرحية مش روميو وجوليت، كلا من الفنان ميدو عادل والفنانة رانيا فريد شوقي، بالإضافة إلى مشاركة النجم علي الحجار ممثلا، وعزت زين، وطه خليفة.

اقرأ أيضاًعلي الحجار يحيي حفلا غنائيا بـ ساقية الصاوي.. في هذا الموعد

تبدأ من 760 جنيها.. أسعار تذاكر حفل «100 سنة غنا» لـ علي الحجار

في الموسم الشتوي.. علي الحجار يكشف عن موعد عرض مسرحية «مش روميو وجوليت»

مقالات مشابهة

  • انطلاق احتفالات نصر أكتوبر في المسرح الروماني بدمياط
  • اجتماع برئاسة وزير الإعلام يناقش سير أداء وتنظيم العمل بالمؤسسات الإعلامية
  • تموين أسيوط يضبط سيارة نصف نقل  محملة بـ 7 طن و720 لتر زيت طعام مجهول المصدر بمركز ساحل سليم   
  • بالصور| محافظ الأقصر يتفقد النصب التذكاري استعدادًا لاحتفالات أكتوبر
  • وزارة الثقافة تحتفي بذكرى انتصارات أكتوبر على مسرح الأوبرا
  • «الأعلى للثقافة»: خصم 50٪ خصم على كل الإصدارات بمناسبة احتفالات أكتوبر
  • صحيفة الثورة الثلاثاء 28 ربيع أول 1446 – الموافق 1 اكتوبر 2024
  • بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر.. علي الحجار يحيي حفلا على مسرح البالون بهذا الموعد
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • "جهود الدولة في مواجهة البطالة".. محاضرة بفرع ثقافة الفيوم