عروض وفر أكثر تبدأ في يوم الأربعاء 04 أكتوبر 2023 ضمن أسواق التميمى السعودية وتنتهي يوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 ويحتوي كتالوج عروض وفر أكثر علي 46 صفحة وهذا العرض متوفر في دولة السعودية.

كتالوج عروض وفر أكثر 46 صفحة من السلع والمنتجات المختلفة صفحة 1 ضمن عروض وفر أكثر في أسواق التميمى السعوديةعروض وفر أكثر ضمن أسواق التميمى السعودية.

.خصومات تصل ل45%صفحة 2 ضمن عروض وفر أكثر في أسواق التميمى السعوديةصفحة 3 ضمن عروض وفر أكثر في أسواق التميمى السعودية صفحة 4 ضمن عروض وفر أكثر في أسواق التميمى السعوديةصفحة 5 ضمن عروض وفر أكثر في أسواق التميمى السعوديةصفحة 6 ضمن عروض وفر أكثر في أسواق التميمى السعوديةعروض وفر أكثر ضمن أسواق التميمى السعودية..خصومات تصل ل45%صفحة 7 ضمن عروض وفر أكثر في أسواق التميمى السعوديةصفحة 8 ضمن عروض وفر أكثر في أسواق التميمى السعوديةصفحة 9 ضمن عروض وفر أكثر في أسواق التميمى السعوديةصفحة 10 ضمن عروض وفر أكثر في أسواق التميمى السعوديةعروض وفر أكثر ضمن أسواق التميمى السعودية..خصومات تصل ل45%صفحة 11 ضمن عروض وفر أكثر في أسواق التميمى السعوديةصفحة 12 ضمن عروض وفر أكثر في أسواق التميمى السعوديةصفحة 13 ضمن عروض وفر أكثر في أسواق التميمى السعودية

مجلة عروض وفر أكثر في أسواق التميمى السعودية تبدأ العروض والتخفيضات الجديدة بالمتجر خلال الفترة من يوم الأربعاء 04 أكتوبر 2023 حتي الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 | عدد الصور 46 وتلك النشرة والمجلة الخاصة بالمتجر المشار إليه بالأعلي هي عروض جديدة بناء علي فترة صلاحية التخفيضات والعروض تم نشرها في السعودية.

جراند مارت الدمام السعوديه 

 

أكتوبر مهرجان إنخفاض الأسعار تبدأ في يوم الأربعاء 04 أكتوبر 2023 ضمن جراند مارت الدمام السعوديه وتنتهي يوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 ويحتوي كتالوج أكتوبر مهرجان إنخفاض الأسعار علي 16 صفحة وهذا العرض متوفر في دولة السعودية.

هايبر لولو جدة وتبوك 

عروض أكتوبر التوفير تبدأ في يوم الأربعاء 11 أكتوبر 2023 ضمن لولو جدة وتبوك وتنتهي يوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 ويحتوي كتالوج عروض أكتوبر التوفير علي 58 صفحة وهذا العرض متوفر في دولة السعودية

متاجر هايبر بنده السعودية تطلق أوفر عروض الخصم الأسبوعية على جميع المنتجات والأجهزة بتخفيضات جنونية تصل إلى 78% هايبر بنده السعودية..أجهزة كهربائية بأسعار لاتصدق تحت عنوان" نخفف عليك" هايبر بنده السعودية..عروض وتخفيضات قوية" اغتنموا الفرصة" "اغتنموا التخفيضات "أقوى عروض العودة للمدارس في هايبر بنده السعودية على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية حتى 15 أغسطس

مجلة عروض أكتوبر التوفير في لولو جدة وتبوك تبدأ العروض والتخفيضات الجديدة بالمتجر خلال الفترة من يوم الأربعاء 11 أكتوبر 2023 حتي الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 | عدد الصور 58 وتلك النشرة والمجلة الخاصة بالمتجر المشار إليه بالأعلي هي عروض جديدة بناء علي فترة صلاحية التخفيضات والعروض تم نشرها في السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عروض هايبر اسواق التميمي السعودية أقوى عروض العثيم أقوى عروض بنده هایبر بنده السعودیة یوم الأربعاء أکتوبر 2023

إقرأ أيضاً:

الضرائب: حزمة التسهيلات الضريبية تشمل كل الممولين والأنشطة

أعلنت رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب، فتح صفحة جديدة مع رجال الأعمال والمستثمرين ورواد الأعمال ورجال الصناعة والتجارة ومختلف فئات المجتمع الضريبي، لتعزيز الثقة وتغيير الصورة الذهنية وتحقيق الشفافية والعدالة. 

التسهيلات تشمل كل الأوعية الضريبية

وأشارت إلى أن حزمة التسهيلات الضريبية المعلن عنها هي حزمة كبيرة وضخمة بها الكثير من التسهيلات الضريبية، والتي تشمل كل الأوعية الضريبية والأنشطة والممولين، مع اختلاف حجم أعمالهم.

وأشارت إلى أنه خلال الأربعة أسابيع المقبلة، سيجرى الإعلان في كل أسبوع عن مجموعة من بنود التسهيلات الضريبية بشكل تفصيلي، لمناقشتها وشرحها، مع إجراء الحوار المجتمعي اللازم لها، موضحة أنه بمجرد الانتهاء من نشر تفاصيل حزمة التسهيلات سيجرى الإعلان عن استراتيجية السياسات الضريبية. 

وأوضحت أنه من ضمن حزمة التسهيلات الضريبية، جرى عمل منظومة متكاملة للممولين الذين لا يتجاوز حجم أعمالهم 15 مليون جنيه سنويا، ولكل الأوعية الضريبية الدخل والقيمة المضافة والدمغة ورسم التنمية وتوزيعات الأرباح.

وتابعت: «نحن نستهدف أن نرسل رسالة طمأنة إلى القطاع غير الرسمي، أنك بانضمامك إلى المنظومة الرسمية طواعية سوف نتغاضى عن كل تعاملاتك التجارية أو الخدمية التى قمت بها قبل إنضمامك لمنظومة الإقتصاد الرسمى، وستكون كافة الالتزامات الضريبية واضحة و بشكل سهل ومبسط جدا».

صفحة جديدة مع رجال الأعمال والمستثمرين

وأشارت إلى أنه أيضا من ضمن التسهيلات الضريبية التي تؤكد على رغبتنا الصادقة لفتح صفحة جديدة مع الممولي،ن أنه سيتاح للممول الذي لم يستطع الالتزام بتقديم إقراراه الضريبي في المواعيد القانونية، لأي سبب عن سنوات محددة سيتم الإعلان عنها لاحقا تقديم إقراراه دون عقوبات، مشيرة إلى إتاحة إمكانية للممولين بتقديم إقرارات ضريبية معدلة عن أعوام محددة يجرى الإعلان عنها أيضا، وذلك في حالة وجود سهو أو خطأ أو إغفال بيانات لم تدرج في الإقرار الأصلي دون التعرض للجزاءات المقررة قانونا.

مقالات مشابهة

  • بالتزامن مع إقتراب موعد اليوم الوطني السعودي 94.. عروض اليوم الوطني تأمين السيارات تصل إلي 50%
  • كيف احصل على عروض الخطوط السعودية؟.. “شركات الطيران السعودي” تحدد
  • خصومات كبيرة على السلع بمعرض أهلا مدارس في المنيا
  • السعودية تدعو لمزيد من التحرك الدولي أكثر من هجمات الوخز بالإبر ...والجارديان تنقل تصريحات لرئيس المخابرات السعودية السابق
  • محمد نور يعلن بحثه عن موديل لأغنيته الجديدة «هو فيه كده»
  • السعودية: الضربات الأمريكية والبريطانية على الحوثيين يجب أن تكون أكثر فعالية
  • مدبولي: أكثر من 5700 شركة مصرية تستثمر في السعودية
  • صور| عروض القوات الجوية السعودية بفعاليات "أسبوع أثينا الدولي للطيران"
  • مصلحة الضرائب: حريصون على فتح صفحة جديدة مع رجال الأعمال والمستثمرين
  • الضرائب: حزمة التسهيلات الضريبية تشمل كل الممولين والأنشطة