أفادت مصادر إعلامية لبنانية اليوم الأربعاء، بأن الجانب اللبناني لم يشاهد أي حركة للمسيرات وكل ما يجري هو حديث الإعلام العبري.

وقال مراسل قناة "المنار" التابعة لحزب الله إنه "لم يشاهد من الجانب اللبناني أي حركة للمسيرات وكل ما يجري هو حديث الإعلام العبري".

من جهتها أفادت قناة "أم تي في" اللبنانية بأن الوضع في الجنوب اللبناني وتحديدا أمام بلدة صلحا (أفيفيم) هادئ جدا.

وقالت القناة في تقرير لها: "يبدو أن ما يحصل تخبط إسرائيلي، اشتبه بعملية تسلل، وانفعل إعلامه، لكن حاليا الوضع هادئ جدا في الجنوب".

وأفادت مراسلة RT مساء الأربعاء، بورود أنباء عن عملية تسلل نفذها مقاتلون من لبنان إلى معالوت ترشيحا في المنطقة الشمالية لإسرائيل.

وفي وقت سابق، قالت مراسلتنا إن صفارات إنذار جنونية دوت في كل مستوطنات شمال إسرائيل على طول الحدود مع جنوب لبنان. كما ألقى الجيش الإسرائيلي قنابل مضيئة على الحدود في سماء بلدة الخيام جنوب لبنان.

هذا وحذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، من أن اتساع نطاق الصراع بين الفلسطينيين وإسرائيل قد يؤدي إلى عواقب وخيمة، وشدد على ضرورة بذل كل الجهود لتهدئة الوضع.

إقرأ المزيد شاهد.. حزب الله يبث مشاهد لاستهداف تجمع عدد من الجنود الإسرائيليين بصاروخ موجه إقرأ المزيد "طوفان الأقصى".. إسرائيل تحشد بمحيط غزة وتوتر في جبهة الشمال والجهود السياسية تتكثف

المصدر: RT + قناة "المنار"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أسلحة ومعدات عسكرية الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة القدس القضية الفلسطينية بيروت تل أبيب حزب الله طائرة بدون طيار طوفان الأقصى قطاع غزة وسائل الاعلام

إقرأ أيضاً:

3 شهداء من الدفاع المدني بقصف إسرائيلي في لبنان

بيروت - صفا

استشهد ثلاثة عناصر من الدفاع المدني اللبناني، وأصيب آخرون، مساء يوم السبت، بقصف إسرائيلي جنوبي لبنان.

وأفادت وسائل إعلام لبنانية، إن ثلاثة شهداء ارتقوا وأصيب ثلاثة عناصر من الدفاع المدني اللبناني باستهدافهم بصاروخ مسيرة اسرائيلية في وادي فرون جنوب لبنان.

وفي وقت سابق، أفادت وسائل إعلام لبنانية، بأن الطيران الحربي المسير التابع لقوات الاحتلال الإسرائيلي استهدف أطراف بلدة فرون جنوبي لبنان.

ونشب حريق كبير في السهل الممتد من أطراف بلدة كفر كلا وصولاً لمنطقة الحمامص جنوب لبنان، السبت، جراء قذائف مضيئة أطلقها الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • إعلام لبناني: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على آلية للدفاع المدني إلى 4 قتلى
  • 3 شهداء في صفوف الدفاع المدني اللبناني عقب استهداف الاحتلال مركبة إطفاء
  • 3 شهداء من الدفاع المدني بقصف إسرائيلي في لبنان
  • إعلام لبناني: طيران الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على أطراف بلدتي كونين وعيناثا
  • مدير الاستخبارات البريطانية: حماس حركة وفكرة لا يمكن قتلها
  • إعلام إسرائيلي: هجمات جوية واسعة على منصات إطلاق صواريخ جنوب لبنان
  • بعد قصف ليليّ... كيف يبدو الوضع في جنوب لبنان صباح اليوم؟
  • وزير الاقتصاد اللبناني إسرائيل دمرت اقتصادنا السياحي والزراعي وخسرنا بسببها المليارات
  • حزب الله اللبناني يستهدف موقعين للجيش الإسرائيلي
  • استشهاد مواطن لبناني وإصابة آخر بقصف إسرائيلي لبلدة كفرا