الهيئة العليا ونواب الحزب بالبرلمان يدعمون رئيس الوفد فى الانتخابات الرئاسية

مصالحة بين عبدالسند يمامة وفؤاد بدراوى وسط تصفيق حاد من الحضور

البرنامج الانتخابى يتضمن حلولاً ناجحة لعلاج المشاكل

 

عقدت الهيئة العليا لحزب الوفد، أمس الأربعاء، اجتماعاً موسعاً برئاسة الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الحزب، والمرشح فى انتخابات الرئاسة، بحضور نواب الحزب فى البرلمان.

أجمعت الهيئة العليا والنواب على تأييد ترشيح الدكتور عبدالسند يمامة فى السباق الرئاسى.

شهد الاجتماع مصالحة وفدية بين الدكتور عبدالسند يمامة، وفؤاد بدراوى عضو الهيئة العليا، الذى أعلن ضرورة إعلاء مصلحة الوطن والوفد فوق أى اعتبار، وشهدت هذه المصالحة ترحيباً كبيراً من الحضور، وسط تصفيق حاد من الجميع.

وكشف الدكتور عبدالسند يمامة، عن ملامح البرنامج الانتخابى وتشكيل الحملة الانتخابية برئاسته، خلال المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أنه سيتم تعيين منسقاً عاماً للحملة ومتحدثاً رسمياً باسمها.

وأوضح الدكتور عبدالسند يمامة أن البرنامج الانتخابى يتضمن حلولاً شاملة لعلاج المشاكل التى تمر بها البلاد.

وقال رئيس الوفد: إن نهر النيل خط أحمر، وسيتضمن البرنامج الانتخابى خطة لاختيار عدد من المتخصصين لحماية حقوق مصر التاريخية لمياه النيل.

وأوضح أن اتفاق إعلان المبادئ الموقع بين مصر وإثيوبيا لم يأخذ موافقة من البرلمان، مما يعد خطوة مهمة لصالح مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالسند يمامة السباق الرئاسي عبدالسند يمامة رئيس الحزب الدکتور عبدالسند یمامة الهیئة العلیا

إقرأ أيضاً:

تكريم الدكتور محمد العجمي بإعلام 6 أكتوبر

كرّمت كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر الكاتب الصحفي الدكتور محمد عادل العجمي، عضو مجلس إدارة جريدة الوفد ورئيس اللجنة النقابية ومدير التحرير ورئيس قسم البنوك 

وقامت الدكتورة دينا فاروق أبو زيد بتقديم درع التكريم اليوم بحضور كوكبة من نجوم الصحافة والإعلام وأساتذة الجامعة، وذلك خلال حفل استقبال الطلاب الجدد في العام الدراسي الجديد بكلية الإعلام وفنون الاتصال لعام 2024-2025.

وجّه الدكتور محمد عادل العجمي رسالة إلى الطلاب الجدد بأهمية البدء من الآن في التطبيق العملي لما يتم دراسته في الكلية، وأن يكون لكل طالب حلم يعمل على تحقيقه. وأكد أن الحياة مليئة بالتحديات، ويجب أن يكون الطلاب دائمًا قادرين على مواجهة هذه التحديات.

كما أكد أن الطالب يجب أن يكون في حالة تعلم مستمر، وأن يواكب ما وصل إليه العصر في مجال الإعلام، وأن يحدد هدفه من الآن للعمل على تحقيقه. 

وأشار العجمي إلى أن الفرص اليوم متاحة للجميع، لكن يجب على الإعلامي امتلاك أدوات اقتحام هذه الفرص من خلال التدريب المستمر، والاستفادة من فترة الجامعة في اكتساب المهارات التي تتوافق مع العصر الحديث.

كما أوضح أن المرحلة القادمة تتطلب صحفيًا شاملًا يمتلك مهارات الكتابة، والفيديو، والتصوير، مع الحفاظ على معايير العمل الصحفي، وفي مقدمتها التحقق من المعلومات قبل نشرها.

وتقدّم العجمي بالشكر لقيادات جامعة 6 أكتوبر، وللدكتورة دينا فاروق أبو زيد، ولكل أعضاء هيئة التدريس والطلاب على هذا الحفل والاستقبال الرائع. كما أشاد بالفكر المتقدم لقيادات كلية الإعلام وفنون الاتصال التي تدمج بين الجانبين النظري والعملي، حيث ضم الاحتفال أعضاء هيئة التدريس بجانب قيادات الإعلام والصحافة في المجالات المختلفة، مما يكسب الطلاب مهارات سوق العمل ويجعلهم جاهزين للانطلاق بمجرد التخرج من الكلية.

 

مقالات مشابهة

  • سباق NBK Run لعام 2024.. غير
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل الدكتور عبد المنعم عمارة
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • الدكتور سامي هاشم رئيسا لتعليم النواب
  • رئيس الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار لـ “الثورة”:مشروع المجففات الشمسية يعالج مشكلة الفاقد والمهدر من المنتجات الزراعية ويدعم الصادرات الوطنية
  • ردا على الهجوم الصاروخي.. إجماع بإسرائيل على توجيه ضربة قوية لإيران
  • الدكتور العيسى: وثيقة مكة ترسي حقيقة الإسلام
  • فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق زايد الخيري بأبوظبي
  • العين والغرافة.. «طموحات دخول السباق»
  • تكريم الدكتور محمد العجمي بإعلام 6 أكتوبر