عقد الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج لقاء شبابي بشباب مركز شباب نيدة التابع لإدارة الشباب والرياضة بأخميم بحضور يسري كفافي ومحمد زكريا وكيلي المديرية للشباب والرياضة ومديري الإدارات المركزية بالمديرية ومعاون مدير المديرية للشباب جرى خلاله عرض فيديو عن  إنجازات الدولة المصرية في القطاعات المختلفة والتي تم تنفيذها بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتطوير الريف المصري  ''حياة كريمة '' .


 وأكد وكيل الوزارة على أن الوزارة والمديرية دائماً داعمة للشباب ومقترحاتهم وافكارهم ووجه بتوسيع قاعدة المشاركة في الأنشطة الشبابية والرياضية، موضحاََ اهتمام الدولة بقطاع الشباب والرياضة ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لجميع البرامج الرياضية والشبابية ووجه بضرورة مشاركة الشباب بفترة الاستحقاق القادمة والمشاركة بالانتخابات الرئاسية .


 ومن جانبه أوضح يسري كفافي وكيل المديرية للشباب مدى إهتمام المديرية بدعم الشباب وتبني المبادرات التي يقدمها الشباب ودعم مقدميها لتنفيذها.


 وأكد محمد زكريا وكيل المديرية للرياضة على أن المديرية تدعم الرياضيين وتحفز المشاركة سواء في قطاع الممارسة او قطاع البطولة. 


 وقام رؤساء الادارات المركزية بشرح وتعريف الحضور بالأنشطة التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة بسوهاج واهدافها لجميع فئات المجتمع.


 واستمع الدكتور محمد فريد شوقي لتساؤلات الشباب  ومقترحاتهم وميولهم واحتياجاتهم وتناول اللقاء وضع حلول لبعض مشكلات الشباب ومديري الهيئات الشبابية والرياضية.


كما تم خلال اللقاء تنفيذ محاكاة جلسة برلمانية قدمها أعضاء برلمان الشباب بمركز شباب نيدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد الفتاح السيسى شباب ورياضة سوهاج لقاء تعريفي إنجازات الدولة المصرية حياة كريمة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج

وصل الدكتور محمد عبد الهادي، نائب محافظ سوهاج الجديد، اليوم الخميس، إلى ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، نائبا لمحافظ سوهاج، وسط استقبال حافل من العاملين بديوان عام المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

وأكد نائب المحافظ الجديد على اعتزازه بالانتماء إلى محافظة سوهاج، كونه واحدا من أبنائها، معبرا عن شكره للقيادة  السياسية على ثقتها، وتكليفه نائبا لمحافظ سوهاج، مشيرا إلى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والعمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

وشغل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج العديد من المناصب القيادية، منها " مدير هيئة الإسعاف المصرية بسوهاج، ومديرا لمستشفى دار السلام المركزي، ثم مدير عام شئون مكتب محافظ سوهاج، ومدير وحدة حياة كريمة بسوهاج، ومدير وحدة التنفيذ المحلية بسوهاج، والمشرف العام على ملف ذوي الإعاقة بالمحافظة. 

كما تولى المسئولية بمجلس إدارة نادى المحليات الرياضي، والمنسق التنفيذي لاستراتيجية هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد لعام 2023 م، وقائد الفريق الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بجائزة التميز الحكومي " فريق حياة كريمة "، كما حصل على جائزة المدير العام المثالي بالمحافظة لمدة عامين، وجائزة أفضل إدارة عامة على مستوى المحافظة .

مقالات مشابهة

  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • وكيل وزارة الصحة تعقد إجتماع موسع لتطوير الأداء
  • الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يكرم الناجحين بمحو الأمية من ذوي الهمم
  • التسويق الالكتروني" عنوان الندوة التثقيفية بمركز التنمية الشبابية بمدينة السنبلاوين
  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • تجديد برتوكول التعاون المشترك بين منطقة وعظ كفر الشيخ ومديرية الشباب
  • «اتحاد شباب كفر الشيخ» يهدي المواطنين الورود احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو