طالبت إدارة إتحاد العاصمة، اليوم الأربعاء، بتأجيل مبارتها الخاصة بالجولة الخامسة من البطولة المحترفة، والتي تجمعهما بشاب بلوزداد.

ونشرت إدارة شباب بلوزداد، بيان، عبر صفحتها الرسمية، كشفت من خلال عن اجتماع رؤساء الاندية العاصمية اليوم الأربعاء، مع ممثلي الفاف، والرابطة.

وتم خلال هذا الاجتماع الحديث عن وضعية ملعب “5 جويلية”، والذي لن يكون جاهزا قبل 25 أكتوبر الجاري، بسبب أشغال اعادة التهئية.

وكشفت إدارة النادي البلوزدادي، بأن إدارة اتحاد العاصمة، طالبت بتأجيل مباراتها أمام شباب بلوزداد، برسم الجولة الخامسة، لموعد لاحق، لرفضها خوص هذا اللقاء بملعب الدار البيضاء.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02MM2mqP3mvG24quKpTmqrZignXyvNBdsnxmGLcYc8jdZ7p8gLTGDhwH2ZKuYHWnZ2l&id=61550507288538&mibextid=2JQ9oc

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟

أعلن إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن القرار الأقرب بشأن مصير البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، بعد نهاية عقده هو عدم تجديده.

ما مصير رئيس لجنة الحكام فيتور بيريرا؟

طالب مجلس إدارة نادي الزمالك برحيل فيتور بيريرا، بسبب الأخطاء التحكيمية المتكررة التي أثرت على نتائج المباريات، وهو ما أيده العديد من الأندية في الدوري الممتاز عبر تصريحات المسؤولين في البرامج الرياضية.

وقال إيهاب الكومي في مداخلة عبر قناة "أون تايم سبورت": "آخر اجتماع مع فيتور بيريرا كان الأربعاء الماضي لمدة ساعة ونصف، وتطرقنا لعدة موضوعات منها أزمته مع الحكم الدولي محمود عاشور، وأكد رئيس اللجنة أن الحكم سيكون متواجدًا في الدوري خلال الفترة القادمة".

كامافينجا: ديشامب وأنشيلوتي متشابهان.. ولا أحب اللعب في هذا المركز باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال

وأضاف: "فيما يتعلق بشكاوى الأندية من التحكيم، عرضنا عليه شكاوى جميع الأندية خلال اجتماعنا الأخير، وطلبنا منه تقديم تقرير مفصل عن كل الحالات وسيعرضها علينا الأسبوع المقبل".

وتابع: "عقد فيتور بيريرا ينتهي في شهر أغسطس، والأغلبية داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة يرون أن القرار هو توجيه الشكر له بعد انتهاء عقده، والاعتماد على العناصر الوطنية في الفترة القادمة".

مقالات مشابهة

  • المولودية تطرح حصتها من تذاكر نهائي الكأس بملعب “5 جويلية”
  • إدارة شباب بلوزداد تعلن موعد انطلاق بيع تذاكر نهائي كأس الجمهورية
  • لجنة تتابع إجراءات إزالة الأكشاك في مخيم الوحدات بعمان
  • نجم منتخب مصر السابق: ما يحدث الآن عبارة عن عك كروي
  • الخامسة خلال 24 ساعة.. تسجيل ثلاث حالات انتحار لشباب في بغداد
  • الخامسة خلال اليوم.. تسجيل ثلاث حالات انتحار في بغداد
  • غربال لإدارة نهائي الكأس بين شباب بلوزداد ومولودية الجزائر
  • إدارة شباب بلوزداد تصدر بيانا خاصا لأنصار الفريق
  • اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟
  • اليوم.. اتحاد الغرف السياحية ينتخب مجلس إدارته