عقد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، اليوم، اجتماعا لمناقشة سبل تيسير الإجراءات علي المواطنين للحصول على خدمة "شهادة المطابقة" لتوصيل المرافق للمباني القائمة، وكذا الحاصلين علي نموذج ١٠  تصالح المؤقت.


 حضر الاجتماع اللواءأح فريد حبشي قائد قطاع التراخيص بالمنطقة الجنوبية العسكرية، والمستشار الحسيني الجندي المستشار القانوني للمحافظة، والعميد منتصر الفقي مدير مكتب تراخيص سوهاج، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ومديري الإدارات الهندسية، والمراكز التكنولوجية.

 وتناول الاجتماع مناقشة المستندات اللازمة للحصول علي شهادة المطابقة، ووجه نائب المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بالتواصل الدائم مع مديري مكاتب التراخيص والعمل على تذليل كافة المعوقات، وتيسير الاجراءات على المواطنين .


 وأكد نائب المحافظ على مديري المراكز التكنولوجية بضرورة مساعدة المواطنين وتقليل دورة العمل، كما تم الاتفاق علي نموذج موحد لإصدار شهادة الرفع المساحي احدى مستندات خدمة شهادة المطابقة لنموذج ١٠ مؤقت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة سوهاج إجراءات طلب شهادة مطابقة لتوصيل المرافق نائب محافظ سوهاج

إقرأ أيضاً:

خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر أبشر

يمكن تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر منصة أبشر بالخطوات التالية:تسجيل الدخول إلى منصة أبشر.اختيار خدماتي من خدمات.الدخول للخدمات العامة.خدمة الكفالة.اختيار كفالة جديدة أو استعراض الطلبات.إدخال بيانات المكفول.الضغط على أيقونة السداد.التأكد من إجمالي المبلغ.إدخال بيانات البطاقة البنكية.طباعة الرقم المرجعي.

تعرف على خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر منصة ⁧#أبشر⁩
⁧#المرور_السعودي pic.twitter.com/ToBrpoeYRu— المرور السعودي (@eMoroor) September 30, 2024
أخبار متعلقة مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر ينقذ "ثلاثيني" توقف نبضه لـ"40" دقيقة إثر إصابته بنوبة قلبية حادةفي يوم الترجمة العالمي.. مهارات لا غنى عنها للمترجمينتمكّن منصة "أبشر" المستخدمين من إنهاء كل أنواع الخدمات إلكترونيًا من جميع أنحاء المملكة، دون الحاجة إلى زيارة المكاتب الحكومية.شهادة الميلاد للأسر الحاضنةيمكن للأسرة الحاضنة عرض شهادة الميلاد لمن هم في حضانتهم، إلكترونيًا وبكل سهولة عبر منصة أبشر، دون الحاجة لزيارة مكاتب الأحوال المدنية.طريقة تنفيذ الخدمة:تسجيل الدخول إلى موقع منصة أبشر واختيار خدماتي.اختيار الأحوال المدنية.اختيار خدمات شهادة الميلاد.اختيار عرض شهادة الميلاد.اختيار المستفيد من أفراد الأسرة التابعين أو المحتضنين.

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين
  • خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر أبشر
  • هيئة الطيران المدني” تحصد شهادة الجودة السعودية “حياك” في خدمة المستفيدين
  • مصرع مدرس غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج
  • انطلاق تربص شهادة التدريب “كاف برو” بحضور سعدان وبن شيخة
  • "قورة"يزف بشرى لأبناء دائرته: إقامة مصنع جديد لتجفيف البصل بدار السلام بسوهاج
  • محافظ القليوبية: تبسيط الإجراءات على المواطنين في ملف التصالح
  • محافظ القليوبية يوجه بتبسيط الإجراءات علي المواطنين في ملف التصالح
  • مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أبناء العمومة بسوهاج