يستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، للمواجهة المرتقبة أمام نظيره زامبيا، ضمن استعدادت الفراعنة للمنافسة على بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

تغييرات جذرية بقائمة المنتخب.. حارس جديد ينافس الشناوي وغموض موقف كهربا هدفين في 4 دقائق.. محمد صلاح يتصدر التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي 4 دقائق تحول هزيمة الريدز للتعادل.

.كيف حطم صلاح رقما قياسيا جديدا في البريميرليج ملك الإصابات يعلن الاعتزال.. قصة مباراة أنهت مسيرة أمير الموهوبين هازارد موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة المنتخب المصري أمام منافسه الزامبي، في تمام الساعة السابعة مساء غد الخميس بتوقيت القاهرة والسعودية على ملعب ”هزاع بن زايد” بمدينة العين الإماراتية.

منتخب مصر

وستذاع المباراة عبر قنوات أبو ظبي الرياضية المباراة بشكل حصري، كما ستتيح البث المباشر للقاء على تطبيق AD Sports، بالإضافة إلى قنوات أون تايم سبورت المفتوحة.

ملك الأحزان غفلنا.. كيف احتفل رواد السوشيال ميديا بزفاف تامر عاشور؟ الدكتورة قالتلي هاتموت..كريم عبد العزيز يروي تفاصيل إصابته بـ 9 جلطات في الرئة العريس روح مع اخواته.. تفاصيل خناقة بلوجر مع زوجها بسبب ارتداء شقيقاته فساتين زفاف بطولات أكتوبر منحتهم الإلهام| زويل وريهام ويارا.. بلوجرز وصُناع محتوى وثّقوا حكايات الوطن برشاقة تغييرات في تشكيلة روي فيتوريا

كشفت تقارير صحفية، عن عزم المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، إجراء عدد من التغييرات في تشكيل المنتخب خلال مباراة زامبيا الودية.

فيتوريامروان عطية

وأشارت التقارير إلى أن فيتوريا، استقر على عدم الاعتماد على مروان عطية واحمد نبيل كوكا بصفة أساسية في تشكيل المنتخب في المباراة الأولى أمام زامبيا، خاصة أن الأول لم يظهر بمستواه المعهود في الفترة الماضية مع المارد الأحمر، في حين أن «كوكا» لحق بمعسكر المنتخب مؤخرا بعد إصابة إمام عاشور، ويأتي في ترتيب متراجع للاعبي الوسط مع المدرب البرتغالي.

زيزو حمدي فتحي 

وسيعتمد فيتوريا على محمود حمادة ومحمد النني في الوسط، في حين أن المفاضلة الحالية للاعب الوسط الثالث بين حمدي فتحي وأحمد سيد زيزو.

فرصة للسلام أن يسود| سر تأجيل الدورة السادسة من مهرجان الجونة.. والموعد الجديد بهدلني في التليفون.. ما سبب غضب عادل إمام من صلاح عبدالله ؟ كازانوفا الوسط الفني.. أزمات سعد الصغير وزوجاته من الكباريهات لأقسام الشرطة كلاكيت تاني مرة| توفيق عبد الحميد يعلن عن اعتزاله.. ما السبب ؟ ظهور ياسر إبراهيم في التشكيل

واستقر المدير الفني للفراعنة، على الدفع باللاعب ياسر إبراهيم في قلب الدفاع بجوار اللاعب محمد عبد المنعم، وذلك بعد تألقهما مع الأهلي طوال الفترة الماضية، وبعد المستوى المتواضع للاعب علي جبر في مباراة تونس الأخيرة.

ياسر ابراهيم

ويلعب ياسر بجوار محمد عبد المنعم، وفي الأطراف محمد حمدي يسارا ومحمد هاني في الجانب الأيمن.

شيلوا الصيفى واستعدوا.. انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار بسبب المنخفضات الأوروبية سيول وطقس سيئ.. ماذا يحدث في مرسى مطروح؟ أمطار ورياح وشبورة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس وتأثيره على الدراسة ذهب دانيال وجاءت أوفيليا| عاصفة جديدة تهدد بفيضانات وأعاصير.. وهذه أماكن خطورتها النني يقود خط الوسط

وأوضحت مصادر مقربة من الجهاز الفني، عودة كلا من محمد النني لاعب فريق الأرسنال، ومحمود حسن تريزيجيه نجم فريق طرابزون سبور التركي، إلى تشكيل المنتخب.

النني

وغاب الثنائي المحترف عن المعسكر الأخير ومباراتي إثيوبيا وتونس بسبب الإصابة، وحقق المنتخب فوزا بهدف على اثيوبيا، ولحقت به هزيمة من تونس 3/1.

السبت.. الحكومة تخفض أسعار 7 سلع من 15 إلى 25% لمدة 6 أشهر الأرز بكام النهاردة؟.. تراجع مفاجئ في الأسعار للتخفيف عن كاهل المواطنين الأكثر استخدامًا في البيوت| تفاصيل انخفاض 5 سلع أساسية أبرزها الأرز راجعة لأيام زمان| أسعار اللحوم مفاجأة في الأسواق والهبوط يتخطى 100 جنيه التشكيل المتوقع لمباراة زامبيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي، ياسر ابراهيم، محمد عبدالمنعم، محمد هاني.

خط الوسط: محمود حمادة، محمد النني، حمدي فتحي «أحمد سيد زيزو»

خط الهجوم: محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفى محمد.

أخيرًا كشف عنها| نجم الأهلي يتحدث عن مفاوضات الزمالك معه .. ماذا قال ؟ تفاصيل مشادة حسين الشحات ومدرب الأهلي.. هل هناك عقوبة؟ لأول مرة بالتاريخ..كيف يقام مونديال 2030 في 6 دول من 3 قارات؟ توصية طبية تحدد مصير موديست مع الأهلي.. تفاصيل حاسمة مباريات مصر المقبلة

يلعب منتخب مصر، مباراته الودية الثانية خلال معسكر الإمارات أمام منتخب الجزائر يوم الاثنين 16 أكتوبر.
ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر، أولى مبارياته في تصفيات كأس العالم المقبلة 2026، في شهر نوفمبر المقبل بمواجهة كلا من جيبوتي وسيراليون يومي 13 و 20 نوفمبر، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات، حيث يتواجد الفراعنة في مجموعة تضم كلا من ”جيبوتي وسيراليون وبوركينا فاسو وإثيوبيا وغينيا بيساو”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 3 تغييرات مفاجئة مباراة الفراعنة وزامبيا القنوات الناقلة منتخب مصر روي فيتوريا كاس امم افريقيا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والداخلية.. بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر الاعداد لمواجهة فريق الداخلية، يوم الخميس، الموافق 4 من شهر يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

ويأمل الأهلي في مواصلة الانتصارات ببطولة الدوري الممتاز أمام الداخلية، وذلك عقب الانتهاء من مباراة طلائع الجيش التي انتهت بفوز الأحمر برباعية دون رد، وهو اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ13 من عمر منافسات الدور الأول.

وتعتبر مباراة الداخلية مهمة فى رحلة المارد الأحمر للوصول لهدفه بجدول الدورى عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.

موقف الأهلي والداخلية في جدول الدوري الممتاز

بعد خوض 21 مباراة في دوري nile حتى الآن يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، وعلى الجانب الآخر يأتي نادي الداخلية في المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة بعد خوض 28 مباراة في الدوري حتى الآن.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الداخلية في الدوري المصري

يستعد الأهلى لمواجهة الداخلية المقرر لها السابعة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدورى المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية في الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والداخلية فى الدورى المصرى، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد فنزويلا وكندا في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد رومانيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل