قرر عدد كبير من المطربين تأجيل حفلاتهم الغنائية والتى كان من المفترض أن يحيوها خلال هذه الأيام وذلك تضامنا منهم مع القضية الفلسطينة وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من هجمات من الجانب الإسرائيلي وكان على رأس هؤلاء المطربين رامي صبري الذى أعلن عن تأجيل حفله المنتظر بالأردن يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري.

 

تأجيل حفل رامي صبري


وكتب رامي على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام: تضامنًا مع شعب فلسطين الحبيبه، تم تأجيل حفلة ليالي بالاردن و الذى كان من المقرر تاريخها ٢٠/١٠/٢٠٢٣.



 

تأجيل حفل أحمد سعد وروبي

كما قررت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تأجيل حفل النجمين أحمد سعد وروبى، والذى كان من المقرر إقامته يوم 18 أكتوبر الجاري، بمسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وذلك فى ظل الاضطرابات والأحداث المؤسفة التى تشهدها المنطقة مؤخرا، ففى خضم هذه الأحداث تتجلى أهمية الإنسانية والتعاطف فيما بين الشعوب وبعضها.

ومن المقرر الإعلان عن موعد الحفل عقب تحديده مباشرة، حيث نفذت تذاكر الحفل الكبير بمجرد الإعلان عنه، ويقدم أحمد سعد وروبى خلاله مجموعة من أغانيهما المختلفة والتى حققت نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية.

 

تأجيل حفل غالية بن على فى تونس

وأيضا أجلت المطربة غالية بن على  حفلها المنتظر، والذى كان من المفترض أن تحيه يوم 8 من شهر أكتوبر الجاري لأجل غير مسمي بسبب الأحداث الجارية فى فلسطين.

 

الجمهور يطالب كاظم الساهر بتاجيل حفلته

وطالب عدد كبير من جمهور القيصر كاظم الساهر مطربهم المفضل بتأجيل حفله المنتظر بالرياض خلال الفترة القادمة، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

حيث حرص عدد كبير من جمهور كاظم الساهر التعليق على إحياءه الحفل من خلال موقع التدوينات القصيرة X، مطالبين بتأجيل الحفل حتى تهدأ الأوضاع هناك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تأجيل حفل رامي صبري حفل رامي صبري حفل أحمد سعد وروبي تأجیل حفل أحمد سعد کان من

إقرأ أيضاً:

كاظم الساهر يرد على معجبة طلبت الزواج منه (فيديو)

السومرية نيوز – فن وثقافة

رد الفنان العراقي كاظم الساهر بشكل غير تقليدي على معجبة، عرضت عليه الزواج على الملأ خلال حفله، الذي أقيم مساء، أمس الجمعة، في العاصمة المصرية القاهرة.
وشهد حفل الساهر، الذي يعود به إلى مصر بعد عامين من آخر حفل قدمه، حضورا جماهيريا كبيرا، رغم ارتفاع سعر التذاكر، والتي وصلت إلى 32 ألف جنيه.

وخلال الحفل وقفت معجبة من الجماهير، وطلبت التصوير مع كاظم الساهر، قائلة: "عايزة أسلم عليك ياكاظم"، قبل أن تتابع بأعلى صوتها "تتجوزني ياكاظم"، ليرد قائلا: "هتجوزك".

تتجوزني يا كاظم" معجبة تطلب الزواج من #كاظم_الساهر خلال حفله في القاهرة وهكذا جاء رده.. @KadimAlSahirORG pic.twitter.com/bzTZ0soSrv

— Bila Rakaba (@BilaRakaba) June 29, 2024
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع طلب زواج كاظم، إلا أنه تراجع قائلا: "طبعا لي الشرف إني أتزوج من مصرية، بس خلاص القلب ارتاح في مكان معين ومقدرش".

وفاجأ كاظم جمهوره خلال الحفل بصعود سهيلة بهجت نجمة برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز"، إلى المسرح ومشاركته الغناء، إذ قال: "رحبوا معي بنجمة ذا فويس كيدز، ولكن بقت أطول مني، كما شاركته الغناء، وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور".

وكانت قد أثارت أسعار تذاكر حفل المطرب العراقي كاظم الساهر، الذي أقيم أمس، جدلاً واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الارتفاع الكبير لها، إذ بلغ سعر تذكرة الفرد في الصف الأول 32 ألف جنيه مصري (ما يقرب من 700 دولار أمريكي).

وطرحت الجهة المنظمة أسعار التذاكر والتي تراوحت أسعارها بين 32،160 جنيهًا مصريًّا للصف الأول، و13،920 جنيها مصريًّا، للصف العشرين والأخير.

مقالات مشابهة

  • “تتجوزني يا كاظم”.. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة
  • "تتجوزني يا كاظم".. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • كاظم الساهر يرد على معجبة طلبت الزواج منه (فيديو)
  • بالصور.. الاستعدادت النهائية قبل بدء حفل كاظم الساهر الليلة
  • بعد غياب عامين.. أبرز تفاصيل حفل كاظم الساهر في القاهرة الليلة (فيديو)
  • حفل كاظم الساهر في مصر.. القيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة (تفاصيل)
  • كاظم الساهر| كواليس حفل القاهرة قبل ساعات من إقامته.. صور
  • روبي ورامي صبري يتشاركًا جائزة الميما المرموقة للمواهب لعام 2024
  • بعد غياب عامين.. كاظم الساهر في القاهرة الجديدة غدا