أبوظبي في 11 أكتوبر/ وام/ أشادت شركة موريكي للورق المحدودة اليابانية بمستوى أداء الدورة ال 19 للكونجرس العالمي للأرشيف 2023 الذى يشهد مشاركة أكثر من 350 متحدثا وما يزيد على 60 جهة عارضة.

وأعرب تاكاو موريكي الرئيس التنفيذي لشركة موريكي للورق المحدودة اليابانية في تصريح لوكالة أنباء الأمارات " وام " عن سعادته بحضور الدورة ال 19 من الكونجرس العالمي للأرشيف 2023 والتي تعد فرصة عظيمة للشركة لعرض حلولها وجهودها لعرض الورق الياباني الذي يستعمل للحفظ والترميم في الارشفة مشيرا إلى أنهم وزعوا الورق الياباني الذي يعد من أفضل المواد الخاصة بالأرشفة فى أكثر من 40 دولة فى العالم.

وأضاف “ تهدف مشاركنا في هذا الكونجرس من أجل التعرف على عملاء جدد خاصة من دول الشرق الأوسط الذي يعتبر سوقا جديدا جدًا بالنسبة لنا وعرض منتجاتنا اضافة إلى التوسع في الشراكات حتى نتمكن من التنقل بشكل شامل في مختلف موارد المعلومات الخاصة بالأرشفة”.

وذكر أن الشركة تقوم بالاضافة إلى توفير الورق توفير منتجات أخرى خاصة بالحفظ والأرشفة مثل الفرش ونشا الأعشاب وكل أدوات الحفظ وأجهزة التنفس المستخدمة للمواد الأرشيفية.

اسلامه الحسين/ هدى الكبيسي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم: نعمل على التوسع في إنشاء المدارس اليابانية

أكد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتقدم بطلب لمجلس النواب لإجراء تعديل تشريعي يهدف إلى منح رخصة لمزاولة مهنة التدريس. 

أوضح خلال اجتماعه مع رؤساء تحرير الصحف والمواقع الإخبارية، أن هذه الخطوة تأتي لضبط معايير المهنة، إذ تُعتبر مهنة التدريس الوحيدة التي تُمارس دون قواعد أو ضوابط مهنية واضحة.

أشار إلى أن الوزارة تعمل على التوسع في إنشاء المدارس اليابانية، مع هدف الوصول إلى 100 مدرسة على مستوى الجمهورية.

ونوهبأن الوزارة أعادت أعمال السنة مرة أخرى وتخصيص نسبة تصل إلى 40% من الدرجات عليها، مشيراً إلى أن هدف الوزارة ليس حذف مواد، بل توفير 100 ساعة لمنهج الرياضيات، و120 ساعة للفيزياء.

وبخصوص العام الدراسي الجديد، ذكر أن الوزارة تعمل على ترتيبات تضمن استقرار الدراسة بعد أسبوعين من انطلاقها، مشيرًا إلى الجهود المبذولة لحل مشكلة الكثافة الطلابية في المدارس.

مقالات مشابهة

  • مصر.. استعدادات لعرض فيلم “إيلات” الوثائقي في ذكرى نصر أكتوبر
  • قمة كروية بين مانشستر سيتي والإنتر في رابطة الأبطال
  • قمة كروية بين مانشستر سيتي وإنتر في رابطة الأبطال
  • محمد بن زايد: العلاقات الإماراتية اليابانية تستند إلى تاريخ طويل من التعاون الاستراتيجي
  • وكالة أمريكية: ما هو التهديد الذي يشكله الحوثيون في اليمن على إسرائيل؟ (ترجمة خاصة)
  • وزير التعليم: نعمل على التوسع في إنشاء المدارس اليابانية
  • إسرائيل تستعد لعرض خطة لإغلاق الحدود مع الأردن لمواجهة التهديدات الأمنية
  • ما حكم إرسال الفتاة صور خاصة لخطيبها؟.. عضو العالمي للفتوى: يجوز ولكن بشرط
  • فيليبس تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات
  • نائب:السوداني وافق على صرف (400) مليون دولار إلى شركة كار الكردية على الورق