كرمت جامعة كفر الشيخ، المتدربين الذين تم اختيارهم من الجهاز الإداري بالجامعة من الحاصلين على الماجستير والدكتوراه، وطبقا للمعايير التي وضعتها إدارة جائزة مصر للتميز الحكومي.

رسميًا .. كفر الشيخ في قائمة أفضل 400 جامعة في الهندسة رئيس جامعة كفر الشيخ : لدينا أفضل «كلية ألسن» على مستوى الجمهورية

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حازم شرف الدين، استشاري التدريب وتوكيد الجودة لجوائز التميز المؤسسي، والدكتور إسراء حسن مسئول الجوائز المتخصصة في جائزة مصر للتميز الحكومي.


ونظمت جامعة كفر الشيخ بالتعاون مع إدارة جائزة مصر للتميز الحكومي بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ورشة عمل تدريبية والتي استمرت على مدار 3 أيام، للمقيمين لجائزة التميز الداخلي لجامعة كفر الشيخ.


وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، أن انعقاد هذه الدورة، تأتي في إطار جهود مستمرة للدولة المصرية لمواصلة عمليات الإصلاح الشاملة والمستدامة ولقد ظهر جليا دور وزارة التخطيط وحرص الدولة المصرية على التميز، وهو حدث محفز للجهاز الإداري بالدولة المصرية وملهم للعاملين به وملء بالطاقة والإيجابية، فالنجاح هو الذي يجعلنا نستمر في العمل ومواجهة التحديات.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التخطيط والتنمية الاقتصادية التخطيط والتنمية التنمية الاقتصادية التميز المؤسسي التميز الحكومى المتخصصة الماجستير والدكتوراه جائزة التميز الحكومي جائزة مصر للتميز الحكومي جائزة التميز الداخلي جامعة كفر الشيخ جامعة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

بدء فعاليات الدورة التدريبية في مجال التحكيم التجاري والتحكيم في منازعات الاستثمار بالمغرب

الرباط - الرؤية

بدأت بالعاصمة المغربية الرباط فعاليات الدورة التدريبية في مجال  التحكيم التجاري والتحكيم في منازعات الاستثمار"، وذلك بمعهد تكنوبوليس التابع لوزارة العدل المغربية - الرباط، وتشتمل الدورة على عدة فعاليات قانونية في مجال التحكيم ومنازعاته بمشاركة عدد من المختصين.
وألقى  مستشار وزير العدل الدكتور رشيدي الوظيفي كلمة أوضح من خلالها اهمية هذه الدورة والتى تعكس اهتمام السلطنة بالمواضيع العملية في مجالات الاقتصاد والقانون مشيرا الى اهمية التحكيم في فض المنازعات الدولية.
وقال الدكتور حمد بن حمدان الربيعي في كلمته ان هذه الورشة التدريبية التي يشارك فيها سبعة عشر مشارك تعكس اهمية التحكيم في العلاقات الدولية وكذلك القوانين العمانية التي تسعى إلى أن تكون أحكام المحكمين في جوانب الاقتصاد ذات رؤية واضحة حيث تسعى السلطنة إلى الارتقاء بمجالات الاستثمار والاقتصاد وخاصة الاستثمار الأجنبي.
من جانبه أوضح الدكتور سعيد بن سليمان الريسي نائب رئيس الجمعية إلى اهمية إشراك اكبر عدد من المحامين في السلطنة للمشاركة في جميع الفعاليات القانونية بمختلف الدول الشقيقة والصديقة  مؤكدا حرص الجمعية على تنفيذ هذه الدورات في مجالات القانون الجزائ  والاقتصادي والعمالي وغيرها من المجالات التي تعنى بها مكاتب المحاماه.

مقالات مشابهة

  • فوز "Ooredoo" بـ"جائزة Stevie البرونزية" للتميز التكنولوجي
  • بدء فعاليات الدورة التدريبية في مجال التحكيم التجاري والتحكيم في منازعات الاستثمار بالمغرب
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل العاملين الحاصلين على برنامج مكافحة الفساد بهيئة الرقابة الإدارية
  • رئيس جمعية "الوداد" يحصل على جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي
  • إيبارشية البحر الأحمر تكرم أبناءها الحاصلين على الدبلوم الفني
  • جامعة أسوان تكرم رئيس اللجنة النقابية لبلوغه سن التقاعد
  • أمير الجوف يوجه بتمديد فترة استقبال المشاركات في جائزة التميز والإبداع لمدة شهر
  • 16 مشاركا في الدورة التدريبية للمستوى الأول بالهوكي
  • فيلم رحلة 404 ليس الأول.. تاريخ ترشيحات مصر لجائزة أوسكار 
  • جمعية المهندسين تدعو المبتكرين للمشاركة بجائزة التميز والإبداع الهندسي