عدن((عدن الغد )) خاص

تفقد القبطان يسلم مبارك بوعمرو نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للشئون البحرية صباح اليوم الأربعاء فرع الهيئة بالعاصمة عدن واطلع عن كثب على سير العمل في الفرع خاصة الدور الفني المتعلق بتحقيق السلامة البحرية وحماية البيئة البحرية ومن ذلك معاينة الزورق البحري زقر المتخصص في مكافحة التلوث البحري التابع للفرع الذي تم تأهيله ومشاريع التأهيل والتدريب للموظفين بهدف تطوير فرع الهيئة والذي أدى لزيادة النشاط وتحقيق الأهداف.


ورحب القبطان سهيم عبدالله أبكر مدير عام الفرع ونائبه الأخ نائف محمد الحريري وموظفي الفرع بزيارة نائب الرئيس التنفيذي للهيئة والتي تأتي ضمن اهتمامات قيادة الهيئة بالفرع بهدف الاطلاع على الأعمال المنفذة بحسب الخطط المرفوعة والأنشطة التي تم إقرارها لتنفيذها والتي ساهمت جميعها في إعادة تفعيل النشاط وزيادة تحقيق الأهداف ومن ذلك عمليات التفتيش البحري على السفن الأجنبية وعمليات التأهيل والتدريب للموظفين التي لم تتحقق من قبل إضافة للتفاعل الإيجابي مع احتياجات الفرع من قبل قيادة المركز والتي أثمرت هذه النجاحات للفرع.
وأشاد نائب الرئيس التنفيذي للهيئة بقيادة الفرع والموظفين على زيادة النشاط للفرع وجودة التنفيذ للكثير من الأعمال بحسب الخطط المرفوعة، مطلعا عن كثب على أعمال تأهيل زروق الفرع ( زقر ) الذي عاد للخدمة والذي يمثل نقلة نوعية في عمل الفرع لما يمثله الزورق من أهمية في تنفيذ أعمال الفرع بميناء عدن والمياه اليمنية ودوره في مكافحة التلوث البحري ، مطالبا باستكمال ماتبقى من عمليات صيانة للزورق زقر إضافة للزورق سمارة ، والرفع باحتياجات صيانة الصندل التابع للفرع ، كما تم الاطلاع على الانضباط الوظيفي للموظفين والاحتياجات الإدارية والمالية للفرع.
وأكد القبطان يسلم بأن زيارة فرع عدن هي ضمن برنامج زيارة ميداني هدفه الاطلاع عن كثب على الأعمال والأنشطة المنفذة ومعرفة حجم الإنجاز والاستماع من قيادة الفرع والموظفين لجميع المقترحات والاحتياجات للفرع والموظفين والمعوقات الموجودة، منوها بأنه مقرر زيارة فرع الهيئة بالمكلا غدا الخميس لنفس الغرض.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فرع الهیئة عن کثب على

إقرأ أيضاً:

قادربوه يسلم «عقيلة» التقرير السنوي لهيئة الرقابة الإدارية

التقى رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، اليوم الإربعاء، رئيس هيئة الرقابة الإدارية عبدالله محمد قادربوه، رفقة مدراء الإدارات بالهيئة.

هذا وقد بحث رئيس مجلس النواب، خلال اللقاء الذي عقده بمكتبه في مدينة القبة، مستجدات العمل بالهيئة، وسبل تعزيز التزام المؤسسات الحكومية بإجراءات الشفافية والإفصاح، بالإضافة إلى اطلاعه على استراتيجية الهيئة في التنسيق بينها وبين المؤسسات التنفيذية لضمان تحقيق أعلى مستويات الحوكمة والمساءلة.
وخلال اللقاء، سلم رئيس هيئة الرقابة الإدارية، لرئيس مجلس النواب التقرير السنوي للهيئة، بالإضافة إلى تقديمه تقريراً “عَشريا” جديداً يتضمن تفاصيل الانفاق الحكومي للدولة الليبية من عام 2011 لـ عام 2023.
وأثنى رئيس مجلس النواب على كافة الجهود المبذولة من الهيئة في سبيل إنجاز التقارير، وعلى التقرير العشري الذي لم يقدم من قبل، ويعتبر انجازا غير مسبوقاً وفريد من نوعه إذ حوى نتاج عمل 10 سنوات بكل دقة وتفصيل، مصدراً تعليماته بتشكيل لجنة برلمانية رقابية لبحث التقرير “العشري” والظفر بمعالجة الأخطاء التي حواها التقرير بشأن أوجه الصرف والانفاق الحكومي.

الوسومالتقرير السنوي عقيلة قادربوه هيئة الرقابة الإدارية

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يسلم 80 جهاز لـ20 فتاة من المقبلات على الزواج
  • 4776 عدد المباني المنجزة بأبوظبي خلال الربع الثاني
  • وزير البلدية يقوم بزيارة تفقدية إلى مشروع إعادة إعمار سوق المباركية
  • سمو ولي العهد يقوم بزيارة الأمير الوالد في قصر الوجبة بالدوحة
  • نائب رئيس الأركان وآمر القوة الجوية بالتكليف يقوم بزيارة إلى الإدارة العامة للطيران المدني
  • العثور على كميات كبيرة من الأدوية منتهية الصلاحية مرمية في خط أنماء بعدن
  • قادربوه يسلم «عقيلة» التقرير السنوي لهيئة الرقابة الإدارية
  • قنابل بدل الهدايا.. معهد الأيتام بغزة لم يسلم من العدوان الإسرائيلي (صور)
  • الفريق الحركي يطالب بالتحقيق في صفقات الأوقاف
  • مدينة جازان للصناعات الأساسية تعلن التسجيل في دورات مهنية بأكاديمية الهيئة الملكية