أبوظبي في 11 أكتوبر / وام / استعرضت مجموعة من الشركات العالمية خلال مشاركتها فى كونجرس المجلس الدولي للارشيف أبوظبي 2023 عددا من منتجاتها وحلولها المستدامة خلال مشاركتها في الحدث العالمي.
وتستعرض شركة إبسون العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا خلال مشاركتها في الكونجرس المجلس الدولي للارشيف مجموعتها من الحلول المستدامة وابتكاراتها باطلاق مجموعة جديدة من أجهزة المسح الضوئي صغيرة الحجم والصديقة للبيئة المخصصة للمستندات والأوراق من قياس A4.


وقد صُممت المجموعة الجديدة من أجهزة المسح الضوئي من إبسون خصيصاً للمكاتب الصغيرة والأشخاص الذين يعملون عن بعد والمؤسسات المهتمة بالبيئة، وستلبي احتياجات المسح الضوئي المتغيرة في ظل تزايد وتيرة الرقمنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وقد كشفت نتائج دراسة أخيرة أجريت بتكليف من شركة إبسون أن 74% من صانعي القرار العاملين وفي مجال تكنولوجيا المعلومات والمستخدمين يرون ارتفاعاً في الطلب على تقنية المسح الضوئي الجديدة نتيجة النمو الذي تشهده الرقمنة والذي يتوقع أن يسهم في ارتفاع قيمة السوق العالمي لأجهزة المسح الضوئي إلى 2.68 مليون دولار أمريكي (9.66 مليون درهم إماراتي) بحلول نهاية عام 2023 .
وقال حسن الباو مدير المبيعات الإقليمي في شركة إبسون ميدل إيست إبسون الشرق الأوسط في تصريح لوكالة أنباء الإمارات “ وام ” نحن سعداء بالمشاركة في النسخة ال 19 للكونجرس المجليس الدولي للارشيف 2023 الذي يركز على عدة محاور مهمة في التحول الرقمي والتراث الثقاقي و إثراء المجتمعات.
وأكد حرص أبسون على تقديم حلول تمتاز بالمرونة والكفاءة العالية في المسح الضوئي والإسقاط الضوئي والطباعة وتعد مجموعتنا الجديدة من أجهزة المسح الضوئي المدمجة خياراً مستداماً كما تساهم في دعم جهود التحول الرقمي لعملائها في منطقة الشرق الأوسط من خلال دمج استخدام التكنولوجيا بالتراث الذي يربط الماضي بالحاضر وكيفية تسهيل التعامل مع المستندات والمخطوطات القديمة التراثية بطريقة أسهل وفعالة .
وأضاف : أطلقت " ابسون " دراسة مهمة جدا بالشراكة مع جهات مختصة بهذا المجال وكانت نتيجة الدراسة ان متخذي القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات سواء شركات خاصة صغيرة متوسطة أو حتى على مستوى حكومات يتوقع زيادة الطلب على المساحات الضوئية والسبب الرئيسي لهذا الموضوع إنه زيادة الاهتمام في التحول الرقمي والرقمنة بشكل عام .
وذكر أن إبسون ستعرض خلال مشاركتها في فعاليات الكونجرس المجلس الدولي للارشيف كيفية مساهمة حلولها ومنتجاتها في تلبية مجموعة واسعة من الاحتياجات المهنية، حيث ستقدم عروضاً توضيحية تبرز مساهمة هذه الحلول لتيسير مهام العمل تماشياً مع أهداف الاستدامة وسيتمكن زوار الكونجرس أيضا من التعرف على مزايا وفوائد تكنولوجيا الطباعة الخالية من الحرارة من إبسون المتمثلة في توفير الطاقة وتحسين الكفاءة والسرعة و زيادة الإنتاجية، بما في ذلك طابعة (EcoTank L3560) المنزلية، وطابعة (EcoTank L6490) للأعمال، وطابعة (WorkForce Pro WF-C579R)، وطابعة (WorkForce Enterprise AM-C4000)، وطابعة (WorkForce Enterprise WF-C21000 D4TW).
وتعتبر إبسون شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا وتركز على حل المشكلات المجتمعية من خلال الابتكارات في مجال الطباعة المنزلية والمكتبية، والطباعة التجارية والصناعية، والتصنيع، وتقنيات العرض، والتقنيات الخاصة بنمط الحياة فيما تخطط إبسون لأن تصبح شركة “سالبة للكربون” بحلول عام 2050، حيث ستتوقف عن استخدام الموارد الجوفية المستنفذة مثل النفط والمعادن بحلول ذلك العام.

مزون المسكري.

اسلامه الحسين/ ريم الهاجري

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: الدولی للارشیف خلال مشارکتها المجلس الدولی فی مجال

إقرأ أيضاً:

شركة “كي”: منتجات الدفع الالكتروني متجددة ومواكبة التطورات العالمية ضرورة

يوليو 3, 2024آخر تحديث: يوليو 3, 2024

المستقلة/-وصفت الشركة العالمية للبطاقة الذكية “كي” دعم توسع ثقافة الدفع الالكتروني يمثل خطوة على طريق تطوير قطاع المال والانتقال المرحلة جديدة. 

وقال مستشار الشركة غازي الكناني ان ادارة الشركة وفريق عملها يدركان ان المواطن يجب ان يعلم منافع الدفع الالكتروني والانسيابية المالية التي يحققها، فضلا عن المنتجات التي يوفرها.

ولفت الى ان منتجات الدفع الالكتروني متجددة والشركة تعمل على استحداث منتجات جديدة لمواكية التطورات العالمية وتقديم افضل الخدمات.

ولفت الى ان هذا الصرح الوطني يدرك ان خدمة الاقتصاد الوطني تتم عبر تقديم خدمات متطورة الى الجمهور.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • «تدوير» تطلق 4 شركات لتحسين عمليات إدارة النفايات
  • شركة “كي”: منتجات الدفع الالكتروني متجددة ومواكبة التطورات العالمية ضرورة
  • بريطانيا تعلن عن تعرض إقتصادها لخسائر فادحة منذ مشاركتها في التحالف الأمريكي في البحر الأحمر
  • زيادة الصادرات وجذب شركات عالمية.. وزير الاستثمار يكشف أهداف الوزارة خلال الفترة المقبلة - فيديو
  • وزير الاستثمار: هدفنا زيادة الصادرات واجتذاب شركات عالمية وإقليمية (فيديو)
  • وزير الاستثمارالجديد: زيادة الصادرات واجتذاب شركات عالمية وإقليمية أهم أولوياتنا
  • «أسمنت الجوف» توقع عقد بيع منتجات مع شركة سليمان بن صالح المهيلب بـ70 مليون ريال
  • 3 كتب إماراتية في قائمة الشرف للمجلس الدولي لكتب اليافعين
  • رئيس «العربية للتصنيع»: طرح أول سيارة كهربائية مصرية في الأسواق خلال أشهر قليلة
  • المجلس القومي للمرأة يشارك في إطلاق مبادرة «Grow قويها»