موقع 24:
2024-09-17@07:28:56 GMT

جينيفر غارنر تساهم في توفير التغذية الصحية للأطفال

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

جينيفر غارنر تساهم في توفير التغذية الصحية للأطفال

تشعر النجمة جينيفر غارنر بالضغط الناجم عن الرغبة في التأكد من أنها تفعل الأفضل لأطفالها في جميع الأوقات، خاصة عندما يتعلق الأمر بإطعامهم شيئاً يمكنك أن تشعر بالرضا عنه.

وتقول غارنر المؤسسة المشاركة وسفيرة العلامة التجارية لشركة Once Upon a Farm للأغذية العضوية: "تواجه الأمهات مدى صعوبة الأمر.. نريد فقط أن نجعل الحياة أسهل بالنسبة لهن، ونقدم لهن الطعام الذي يمكنهن الوثوق به ولا يضطررن إلى القلق بشأنه".

وأثناء وجودها في حفل إطلاق ألواح الشوفان المبردة الجديدة لشركتها، أخبرت غارنر (51 عاماً)، الناس أنها تواجه صعوبة في إطعام أطفالها الأطعمة غير المرغوب فيها، خاصة مع معرفتها بجميع المعادن والمواد البلاستيكية الدقيقة، التي غالباً ما تكون موجودة في التربة التي يزرع فيها طعامنا، بحسب موقع بيبول.

وتقول غارنر وهي أم لكل من فيوليت (17 عاماً)، وسيرافينا (14 عاماً)، وصموئيل (11 عاماً): "أنا لست مرتاحة حقاً حيال ذلك.. ولهذا السبب كان من المهم جداً أن تقوم شركة Once Upon a Farm بإطلاق هذه الألواح التي يمكن للآباء الوثوق بها، يمكنهم أن يشعروا بالرضا عندما يعلمون أنهم يقدمون لأطفالهم شيئاً مغذياً، من دون سكر، من دون مواد حافظة، شيء نظيف وغير معدل وراثياً".

وأضافت غارنر "هذه المنتجات تجعل حياتنا أسهل.. إنها تحتوي على جميع المكونات الرائعة ونأمل أن يصل إليها أطفالك أولاً، وبعد ذلك ستعرف على الأقل تعلم أن لديهم شيئاً حقيقياً مغذياً وطعمه جيد في أجسادهم".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة جينيفر غارنر الأطعمة العضوية

إقرأ أيضاً:

أستاذ تغذية علاجية: الحلبة والألوفيرا والبقدونس تساعد في إنقاص الوزن

قالت الدكتورة جيهان فؤاد أحمد، أستاذة التغذية العلاجية والعميد السابق لمعهد التغذية، إنّ هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد ويشعرون بزيادة الرغبة في التخلص من الوزن عن طريق اتباع طرق مختلفة قد تضر بصحة الإنسان، موضحا أنّه يفضل اللجوء إلى نظام غذائي صحي مع المشي في أوقات مناسبة، كما توجد أدوية ومكملات غذائية تساعد في إنقاص الوزن بجانب النظام الغذائي، ولكن يجب أن تكون تحت إشراف طبي.

مشروبات تساعد في إنقاص الوزن

وأضافت «أحمد»، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «DMC»، أنّ بعض الحالات ذات الوزن الزائد تتطلب التدخل الجراحي أو إجراء العمليات في حالة حدوث مضاعفات شديدة للشخص، مشيرة إلى وجود قائمة كبيرة من المشروبات التي تساهم في ضبط الوزن مع اتباع النظام الغذائي مثل «الحلبة» و«الألوفيرا» و«سينا» ومنقوع «البقدونس»، مردفة أنّ هذه الأعشاب تساعد في التخلص من الوزن الزائد وعلاج الإمساك أيضا.

أعشاب تحسن كفاءة الغدة الدرقية

وواصلت، أنّ هناك بعض المشروبات التي تحسن من كفاءة الغدة الدرقية ومنها أعشاب «كلب»، لافتة إلى وجود أعشاب طبيعية تساهم في زيادة نسبة الحرق، ما يجعلنا نتخلص سريعا من الوزن الزائد مثل «القرفة» و «الشاي الأخضر».

أعشاب تقلل الشهية والجوع

وتابعت، أنّ أعشاب «اليانسون» تساعد في إنقاص الوزن نظرا لدورها في تقليل الشهية أو الإحساس بالجوع، كما أنّ البقدونس والأعشاب الخضراء والخضروات تؤدي إلى تقليل امتصاص الجسم للدهون والجلوكوز، ما يساعد بصورة كبيرة في التخلص من الوزن الزائد.

مقالات مشابهة

  • النهج النبوي حارب الأنانية والرأسمالية التي يتغول فيها الأغنياء على حساب الفقراء
  • هل تعود جينيفر لوبيز إلى بن أفليك؟
  • أستاذ تغذية علاجية: الحلبة والألوفيرا والبقدونس تساعد في إنقاص الوزن
  • التغيرات في أدوار الرجل والمرأة تساهم في ارتفاع حالات الطلاق بالعراق
  • ما هي التغذية المناسبة للمُصاب بالتهاب المعدة؟
  • هل تشعر بالجوع طوال الوقت؟.. طبيب يحذر من سبب غير متوقع 
  • بعد طلب الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك معاً من جديد
  • محاولة اغتيال جديدة لترامب
  • الحوار الوطني لا يعرف عنها شيئا.. نجاد البرعي يفجر مفاجأة بشأن تعديلات الإجراءات الجنائية
  • فوائد ممارسة الرياضة بانتظام لصحة الجسم والعقل