بوابة الوفد:
2024-10-01@23:32:54 GMT

سيارات بيجو موديل 2024 تصل إلى مصر بزيادات جديدة

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

أعلن وكيل علامة بيجو الفرنسية في مصر شركة مانسكو أوتوموتيف، اليوم عن أحدث قائمة لـ" أسعار سيارات بيجو “، وعلمت ”بوابة الوفد الإلكترونية" أن شركة مانسكو أوتوموتيف الوكيل المحلي لعلامة بيجو الفرنسية قد أخطرت شبكة موزعيها المعتمدين بمختلف أنحاء الجمهورية بقائمة أسعار سيارات بيجو الجديدة.

 

وأظهرت قائمة أسعار سيارات بيجو الجديدة التي أخطرت بها شركة مانسكو أوتوموتيف، وكيل العلامة الفرنسية، شبكة موزعيها المعتمدين اليوم، طرح موديلات 2024 من سيارات بيجو بمختلف طرازاتها.

 

ووفقاً لقائمة أسعار سيارات بيجو موديل 2024 الجديدة الصادرة عن شركة مانسكو أوتوموتيف، اليوم، والتي حصلت بوابة الوفد الإلكترونية على نسخة منها، فإن القائمة شملت طرازات «301، و408، ونيو 2008، و3008، و5008»، ووفقاً لقائمة شركة مانسكو أوتوموتيف الجديدة فإن أسعار سيارات بيجو موديل 2024 شهدت زيادات سعرية مقارنة بموديلات 2023.

 

أسعار سيارات بيجو موديل 2024

 

وتنشر بوابة الوفد الإلكترونية  قائمة أسعار سيارات بيجو موديل 2024 الجديدة الصادرة عن شركة مانسكو أوتوموتيف بعد طرحها اليوم في مصر.

قائمة أسعار سيارات بيجو

 

السيارة الفرنسية بيجو 408 

 

كانت شركة مانسكو أوتوموتيف قد طرحت مؤخراً السيارة الفرنسية بيجو 408، وتسعرض بوابة الوفد الإلكترونية أبرز مواصفات السيارة.

 

 تأتي السيارة الفرنسية بيجو 408، بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مرتبط بشاحن تيربو بقوة 215 حصان مع أقصى عزم دوران 300 نيوتن متر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 8 سرعات.

 

ومن حيث الأبعاد تأتي السيارة الفرنسية بيجو 408 بطول 4,687 مم وعرض 1,859 مم، وارتفاع 1,478 مم، بينما يبلغ طول قاعدة العجلات 2,787 مم، وسعة خزان الوقود 50 لترK ,مساحة الشنطة 536 لتر - 1,611 لتر (عند طي المقاعد الخلفية).

 

عوامل السلامة والأمان في بيجو 408
 

تم تعزيز السيارة الفرنسية بيجو 408 الفرنسية في فئتيها بمجموعة من التجهيزات القياسية الخاصة بالسلامة وكذلك أنظمة مساعدة السائق أثناء القيادة أبرزها:

• وسائد هواء أمامية وجانبية وستارية

• فرامل مانعة للانغلاق ABS

• توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD

• برنامج ثبات إلكتروني ESP

• مساعد فرامل عند الطوارئ EBA   

• فرامل يد كهربائية EPB مع مساعد عند صعود مرتفعات

• مثبت ومحدد سرعة بتحكم من عجلة القيادة

• حساسات ركن أمامية وخلفية

• كاميرا خلفية 180ﹾ + نظام تنظيف

• نظام تنبيه لضغط الإطارات

• برنامج تنبيه السائق

• قفل أوتوماتيك للأبواب مع التحرك

• تثبيت مقاعد الأطفال بنظام ISOFIX

• مؤشر لقياس درجة الحرارة الخارجية

 

التجهيزات الخارجية والداخلية


 

 

وفقاً للكتيب الخاص بالسيارة والذي حصلت بوابة الوفد الإلكترونية على نسخة منه فإن مانسكو أوتوموتيف تقدم السيارة الفرنسية بيجو 408 في مصر بـ 6 ألوان خارجية منهم لونان جديدان وهما: أزرق بدرجة Obsession الجديدة الخاصة بتدشين السيارة، ورمادي Titanium، كما يتوفر درجة أخرى من اللون رمادي Cumulus وكذلك اللون الأسود و الأبيض اللؤلؤي و الأحمر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيارات بيجو بيجو 408 السيارة الفرنسية

إقرأ أيضاً:

شركة MBG تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع Pukka بالعاصمة الإدارية الجديدة في نهاية هذا العام



أعلن الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة شركة أم بي جي للتطوير العقاري ( (MBGعن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشرع Pukka بالعاصمة الإدارية الجديدة نهاية العام الحالي، وذلك بعد إنفاق الشركة استثمارات ضخمة على الأعمال الإنشائية خلال الفترة الماضية لتسليم الوحدات للعملاء في المواعيد المتفق عليها، والمساهمة بفعالية في تنمية مشروع العاصمة الإدارية.

أشار "العدل"، إلى أن شركة أم بي جي للتطوير العقاري، كانت من أوائل الشركات التي حصلت على أراضٍ بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لإيمانها بأن العاصمة ستصبح وجهة التطوير العقاري الأولى في السوق المصري.

ويقام مشروع Pukka، بحي المستثمرين على مساحة 41 فدانًا بحي المستثمرين بإجمالي استثمارات 7 مليار جنيه، ويضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تلبى احتياجات العملاء، ويتميز بموقع استراتيجي بالقرب من المناطق الحيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة، مثل النهر الأخضر، والحي الحكومي، ومنطقة المال والأعمال، والكاتدرائية، ومشروعات النقل الذكي.

وفي إطار سعيها لضمان أعلى معايير الجودة في التصميم والتنفيذ، تعاونت "أم بي جي" للتطوير العقاري مع المكاتب الاستشارية ذات الخبرة الكبيرة، مثل مكتب " RMC" كاستشاري للمشروع وشركة " EHAF" العالمية للإشراف على التنفيذ، والمهندس هاني سعد للتصميمات والديكورات وياسر البلتاجي مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة " YBA" لاستشارات المعمارية والهندسيـة.

كما حرصت الشركة على تنوع وحدات Pukka من حيث المساحة والتصميم، لتلبى مختلف الاحتياجات والأذواق، حيث يشمل المشروع 1628 وحدة ما بين عمارات بارتفاعات تصل إلى 7 أدور متكررة، ووحدات بمساحات مختلفة، وموزعة ما بين شقق ووحدات "دوبلكس"، ولم تغفل الشركة أيضا مراعاة البعد الجمالي للمشروع من حيث الحدائق والطرق المخططة على أعلى مستوى، حيث تبني الشركة على 20% من مساحة المشروع، على أن يتم توزيع باقي المساحة على الطرق والمساحات الخضراء.

ومن أجل توفير جميع الاحتياجات والخدمات الضرورية للسكان، أقامت الشركة مول تجاري على مساحة 16 ألف متر مربع بارتفاع 3 طوابق بالإضافة إلى الروف، ومقسم إلى 1000 متر للاستخدام للأغراض الطبية، مثل العيادات ومراكز التحاليل والأشعة، و1000 متر للاستخدام الإداري كمقار للشركات المختلفة، و4000 متر للوحدات التجارية المتنوعة. وبالفعل تقدمت العديد من العلامات التجارية للحصول على مساحات متنوعة بالمول، لإقامة فروع ومقار لها، بالإضافة إلى النادي الاجتماعي المخصص لسكان PUKKA.

لفت الدكتور محمود العدل، إلى أن مشروع "دوراي باي" بمنطقة رأس البر، سيبدأ استقبال المصطافين من الصيف المقبل، ويتم تطوير المشروع بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بحجم استثمارات 10 مليار جنيه، ويأتي ضمن استراتيجية الشركة لإقامة مشروعات عقارية متنوعة في أماكن مختلفة من الجمهورية.

وتعد شركة أم بي جي، أول مطور عقاري يستثمر في مشروع متكامل بمدينة رأس البر، من خلال مشروع "دوراي باي"، الذي يقام على مساحة 42 فدانًا، ويضم حدات مختلفة من قصور، استوديوهات بمساحات تتراوح بين 45 مترًا و51 مترًا، و65 مترًا، وشقق من غرفتين بمساحات متنوعة  75 مترًا، و80 مترًا، و85 مترًا، ووحدات نظام signature، وهو عبارة عن وحدة من 3 غرف بمساحات تبدأ من 111مترًا، ونموذج الـ "Elite" والذي يضم وحدات 3 غرف أيضا بمساحات 111 مترًا، و132مترًا، وهناك نموذج beach residence وهو على شكل قوس جميل يطل على البحر مباشرة بمساحات تتراوح بين 111 مترًا، و127 مترًا، و165 مترًا، و180مترًا، أما نموذج الـ Garden villas /sky villas تبلغ مساحته 210 أمتار.

ويضم المشروع أول ممشى سياحي بالدلتا بالكامل، بطول يتجاوز ال 1000 متر، ولسان داخل البحر ومرسى لليخوت، كما أنه يعد أول مشروع يتضمن نادى للأطفال Kids club، وClubhouse، ومجموعة من الكافيهات والمطاعم وعدد من حمامات السباحة والبحيرات الصناعية وعدد من الفيلات بإطلالة مباشرة وفندق سياحي وشاليهات.

قال الدكتور محمود العدل، إن حجم استثمارات الشركة في السوق العقاري المصري إلى 50 مليار جنيه من خلال مشاريعها المتنوعة من العاصمة الإدارية إلى الدلتا وعلى السواحل المصرية، كما تعتزم زيادة حجم استثماراتها في مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة.

وأشاد "العدل"، بالتطورات الأخيرة في السوق العقاري المصري، والتسهيلات التى تقدمها الدولة للمستثمرين العقاريين، متوقعا زيادة تدفق الاستثمارات العقارية سواء المحلية أو الأجنبية فى السوق المصرية، خاصة بعد صفقتى رأس الحكمة ورأس بناس.

وأكد العدل أن السوق العقاري المصري بعيد عما يسمى "الفقاعة العقارية"؛ لأنه لا توجد ممارسات احتكارية في صناعة العقار، بل على العكس تماما تتسم السوق بتنافسية شديدة، مما دفع المطورين العقاريين إلى تخفيض هامش أرباحهم للحصول على حصة من السوق.

وأضاف أن القطاع العقاري في مصر يلعب دورا حيويا في تنمية الاقتصاد الكلي، ويساهم بـ 20% من الناتج الإجمالي المحلي، ويصل حجم العمالة به إلى 14% من إجمالي القوى العاملة، كما بلغت مبيعات هذا القطاع نحو 840 مليار جنيه حتى نهاية أغسطس الماضي.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة أم بي جي للتطوير العقاري، أن سوق العقارات فى مصر واعد وجاذب للاستثمار، وسيشهد تدفقات استثمارية كبيرة، وترغب كثير من الشركات في ضخ استثمارات به، نظرا لاهتمام الدولة بتطوير البنية التحتية ودعم الاستثمار المحلى والأجنبي.


 

مقالات مشابهة

  • استمتعوا بقائمة لادوريه الجديدة مع إضافات مميزة من الإبداعات الفرنسية
  • شركة MBG تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع Pukka بالعاصمة الإدارية الجديدة في نهاية هذا العام
  • أين تذهب العائدات؟ شركة الطرق السيارة تعلن عن أرقام قياسية لصيف 2024
  • كراسة شروط المنصورة الجديدة 2024.. أسعار الوحدات والمستندات المطلوبة للحجز
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارات بيجو 408 موديل 2025
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • شركة الطيران الفرنسية تعلق خدماتها بين مطار شارل ديجول بباريس وبيروت حتى 8 أكتوبر
  • تعرف على أسعار ومواصفات KGM توريس موديل 2024
  • شركة النقل و اللوجستيك SNTL تعرض سيارات الدولة للبيع بأثمنة زهيدة (وثيقة)
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025