فاجئت لجنة من إدارة المتابعة بديوان عام محافظة بني سويف، الوحدة المحلية لقرية هلية بمركز ببا، للوقوف على مستوى الأداء، ومتابعة سير العمل وإلتزام العاملين بالحضور والإنصراف، وتقديم الخدمات للمواطنين، وكشفت اللجنة عن وجود بعض الملاحظات خلال الزيارة المفاجئة، والتي رصدت حالات غياب لبعض العاملين، ووجود الإشغالات العشوائية وبعض تراكمات القمامة في القرية.

إحالات المخالفات للتحقيق ورفع مخلفات القمامة

ووجه محمد غنيم محافظ بني سويف بإحالة حالات الغياب بدون سند قانوني، للتحقيق، وسرعة رفع الإشغالات العشوائية وبعض تراكمات القمامة من الأماكن التي تضمنها التقرير، مع تكثيف المتابعة والمرور الميداني على كافة المجالس القروية  والجهات الخدمية، لمتابعة منظومة العمل وتلافى أية سلبيات أو ملاحظات واتخاذ ما يلزم من إجراءات بشاتها .

استمرار حملات المتابعة

وشدد محافظ بني سويف، على استمرار حملات المتابعة والمرور الميداني على منظومة العمل بالجهات الحكومية، لمتابعة سير العمل بها، خاصة فيما يتعلق بالملفات التي تتماس مع الاحتياجات والخدمات الحيوية للمواطنين، مشيرا إلى أنه يتم متابعة الأداء في كافة عناصر الجهاز الإداري بالمحافظة من خلال منظومة متكاملة، مثل وحدة الرصد الميداني بالقرى، لجنة شئون القرى، ولجان المتابعة الميدانية والتفتيش بديوان المحافظة، وغيرها من الجهود للوحدات المحلية ومديريات الخدمات.

حملة مفاجئة على الوحدة المحلية في مركز ببا

 جاء ذلك خلال مناقشته تقرير الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة الذي عرضه أشرف حماد مدير الإدارة، بشأن نتائج المرور الميداني لمتابعة مستوى الخدمات ومنظومة العمل بمجلس قروي هلية بمركز ببا، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والانضباط الإداري للعاملين، وذلك تحت إشراف قسم المتابعة الميدانية بالإدارة، وأعضاء لجنة المتابعة، وقد أسفر المرور عن رصد بعض الملاحظات والسلبيات وقصور في أداء العمل تمثلت في حالات غياب لعدد من العاملين ووجود بعض إشغالات وقمامة ببعض المناطق وحاجة بعض المعدات بالحملة الميكانيكية للصيانة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف لجان المتابعة إحالة للتحقيق مجلس قروي مخالفات بنی سویف

إقرأ أيضاً:

القمامة ومافيا البناء المخالف.. ملفات مهمة في انتظار وزيرة التنمية المحلية الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رصدت “البوابة نيوز” عددا من الملفات التي ستكون على طاولة الدكتورة منال عوض ميخائيل وزيرة التنمية المحلية الجديد خلفا للواء هشام آمنة خلال الشهور المقبلة بالمحافظات في إطار خطة الدولة لإنجاز الملفات المكلف.

 مشكلة القمامة في المحافظات 
تستعد الدكتورة منال عوض ميخائيل في العمل علي ملف القمامة علي مستوي المحافظات لانه الملف الأصعب لكل وزير والذي كان سببا في رحيل اللواء هشام آمنة عن الوزارة. 

مافيا البناء المخالف بالمحافظات

تستعد الدكتورة منال عوض ميخائيل في العمل علي ملف محاربة مافيا البناء المخالف علي مستوي المحافظات وتفعيل الرقابة والتفتيش علي المدن والمراكز ومتابعة المسح الجوي .

ملف التصالح على مخالفات البناء 
تبدأ الدكتورة منال عوض ميخائيل العمل في ملف التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بالمحافظات بنسف الروتين الحكومي المعقده وعمل حراك للملف الثقيل.

ترشيد استهلاك الكهرباء 
تبدأ الدكتورة منال عوض ميخائيل في متابعة المحافظات وتطبيق مواعيد غلق المحال التجارية والمولات لترشيد الاستهلاك وأيضا ترشيد استهلاك الكهرباء في المدن والمراكز والوحدات المحلية.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: سنعمل على توطين صناعة الدواء والتوسع في منظومة التأمين الصحي
  • القمامة ومافيا البناء المخالف.. ملفات مهمة في انتظار وزيرة التنمية المحلية الجديدة
  • واشنطن تدعو إسرائيل للتحقيق في تقارير استخدامها المدنيين كدروع بشرية
  • الثانوية العامة 2024.. إحالة رئيس لجنة بالمنيا للتحقيق في واقعة محاولة تسريب امتحان الفيزياء
  • تحرير 18 محضر مخالفات في حملة نفذتها لجنة لحماية المستهلك ببني سويف
  • تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • وزن العيش ناقص.. سكرتير مساعد بني سويف يضبط مخالفات بالجملة في المخابز البلدية
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • وحدات سكنية ورعاية طبية.. منظومة جديدة لـ"التضامن" لرعاية الأيتام
  • ثروت سويلم يصدم الزمالك: رحيل عامر حسين غير مطروح.. ولم أحول للتحقيق