الأسبوع:
2024-10-03@19:48:03 GMT

وزير الرياضة يكرم لاعبي المنتخب الوطني للرماية

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

وزير الرياضة يكرم لاعبي المنتخب الوطني للرماية

كرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لاعبي المنتخب الوطني للرماية، بحضور اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري للرماية وعدد من اعضاء مجلس ادارة الاتحاد.وذلك بعد ضمان لاعبي المنتخب الوطني حجز احد عشر مقعدا بدورة الالعاب الاولمبية باريس 2024.

أعرب السيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته وفخره بلاعبي المنتخب الوطني للرماية والمستوي الرائع الذي ظهر عليه لاعبي المنتخب خلال البطولة الأفريقية للرماية والتي مكنتهم من حجز احد عشر مقعدا بدورة الالعاب الاولمبية بباريس.

مؤكدا ان الدولة المصرية لا تدخر جهدا من اجل ابناءها من اللاعبين حيث تعمل على توفير وتطوير البنية التحتية من اجل تدريب الشباب المصري وخوض مختلف المعسكرات بالاضافة الى اقوي البطولات والتي تزيد من قوة وقدرة لاعبي المنتخب الوطني في البطولات الدولية.

واضاف وزير الشباب والرياضة ان الدولة المصرية تحت قيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تقوم بجهود كبيرة في عملية تطوير شاملة تطال جميع المجالات الشبابية والرياضية، وهو من اجل بناء الدولة المصرية وتوفير افضل الخدمات واماكن التدريب للرياضيين المصريين.

واختتم وزير الرياضة حديثة بالاعراب عن سعادته عن مدي التطور في مستوي لاعبي المنتخب الوطني للرماية وجميع اللاعبين، حيث من الملاحظ انه تم تخريج جيل جديد وقوي للاعبي المنتخب الوطني للرماية وانخفضت اعمار الابطال المصريين في المنتخب الحاصلين على ميداليات دولية وعالمية وافريقية، وهو ما يدعو للفخر باننا نسير على الطريق الصحيح من اجل اعداد جيل ناشئ وقوي يستطيع اللعب باسم مصر ويحافظ عليه خفاقا بين الدول في المحافل الرياضية.

ومن جانبه تقدم اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري للرماية، بالشكر للسيد الدكتور وزير الشباب والرياضة على دعمه اللا محدود للاتحاد المصري للرماية وجميع اللاعبين في الاتحاد، مؤكدا انه لولا هذا الدعم ما تمكنا من الحصول على هذا الكم من الميداليات وحجز بطاقات التأهل لدورة الالعاب الاولمبية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف صبحي اللواء حازم حسني المنتخب الوطني للرماية رئيس الاتحاد المصري للرماية وزير الرياضة يكرم لاعبي المنتخب الوطني للرماية وزير الشباب والرياضة وزیر الشباب والریاضة من اجل

إقرأ أيضاً:

الركراكي: باب المنتخب مفتوح في وجه لاعبي البطولة بشرط

زنقة 20 ا الرباط

أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم وليد الركراكي أن باب المنتخب الوطني مفتوحا في وجه جميع لاعبي البطولة والوطنية المنتمين لللأندية الوطنية بدون استثناء لك بشرط إظهار إمكانيتهم وقدراتهم التي نريدها داخل المنتخب الوطني.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الأربعاء، للإعلان عن تشكيلة المنتخب أمام إفريقيا الوسطى، “أنا شخصيا مدرب قادم من البطولة الوطنية وليست لدي أية نظرة سيئة عن لاعبي البطولة والوطنية”، مشيرا إلى أن هناك لاعبين مارسوا بالبطولة الوطنية انتقلوا إلى أندية في الخارج وهم الآن في المنتخب”.

وتابع الركراكي، “لكن المسائل التقنية داخل المنتخب الوطني تفرض علي اختيار لاعبين مؤهلين للمراكز داخل الفريق الوطني”،  وهو ما قمنا به في الآونة الأخيرة باختيار حارس المرمى من المغرب الفاسي”.

ودعا الناخب الوطني لاعبي البطولة والوطنية إلى “الإشتغال أكثر وإظهار قدراتهم في المباريات القادمة مع أنديتهم حتى نتمكن من اختيار بعضهم.. ولغادي يستهال غادي يكون معانا في المنتخب”.

مقالات مشابهة

  • العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل
  • الركراكي: باب المنتخب مفتوح في وجه لاعبي البطولة بشرط
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • وزير الرياضة يستقبل جمال الغندور الحكم الدولى ورئيس لجنة الحكام الأسبق
  • رئيس الاتحاد اليمني يؤكد التزامه بصرف مكافأة تأهل منتخب الشباب
  • بعد رفض وزارة الرياضة تمديد عقده.. أليو سيسي يرحل عن تدريب منتخب السنغال
  • وزير الرياضة يتابع مجموعة ملفات عمل تنمية الشباب
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • بشأن انتخابات الاتحادات والجمعيات.. هذا ما قرره وزير الشباب والرياضة
  • ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم