بوابة الفجر:
2024-09-30@18:54:18 GMT

أحمد عبد القادر يتضامن مع فلسطين على طريقته

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

تضامن أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع القضية الفلسطينية، في ظل الأحداث المقامة في الوقت الحالي.

لاعب الأهلي يتضامن مع القضية الفلسطينية

وقام عبد القادر بتغيير الصورة الشخصية الخاصة به عبر حسابه الشخصي  'الفيسبوك'، بصورة  تحمل "علم دولة فلسطين"،  ليتضامن مع القضية والوقف بجانبهم ومساندتهم على تخطي الأزمات.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراته المقبلة فريق سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر الجاري، في مباراته الأولى بالدوري الأفريقي في تنزانيا في المواجهة التي تقام في تمام الساعة  السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وفد من الأهلي ينهي ملف زي الفريق في الإمارات مفاجأة سارة لجماهير الأهلي بشأن عودة نجم الفريق كولر يمنح لاعبيه راحه من التدريبات

وقرر مارسيل كولر منح اللاعبين 5 أيام راحة من التدريبات، واستدعى فيتوريا 7 لاعبين من النادي الأهلي بجانب انضمام معلول وبيرسي تاو وديانج لمنتخبات بلادهم وحمزة علاء وكوكا للمنتخب الأوليمبي.

كما يقام لقاء العودة يوم 24 أكتوبر الجاري ويحتضن اللقاء استاد القاهرة، ويتحدد من نتيجة المباراتين هل سيواجه الأهلي الفائز من صن داونز وبترواتلتيكو أم سيواجه بلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، بأقدام كلا من بيرسي تاو بتسجيله هدفين، وهدف لحسين الشحات، كما أحرز هدف الدراويش اللاعب ياو أنور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبد القادر احمد عبد القادر فلسطين القضية الفلسطينية الأهلي اخبار الأهلي

إقرأ أيضاً:

منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات

هانوي-سانا

حقق منتخب سورية للشباب بكرة القدم فوزاً ثميناً على نظيره الفيتنامي بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب “لاش تراي” في مدينة هايفونغ الفيتنامية، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية.

وبهذا الفوز تصدر منتخبنا المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، وبرصيد 12 نقطة، لينتزع بطاقة التأهل إلى تصفيات كأس آسيا 2025 التي ستقام في الصين نهاية شهر شباط القادم.

وكان منتخبنا فاز في مباراته الأولى على منتخب بنغلادش برباعية نظيفة وعلى منتخب بوتان بهدف مقابل لا شيء، وعلى منتخب غوام بعشرة أهداف مقابل هدف واحد.

هناء صقور

مقالات مشابهة

  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • اكتمال عقد المتأهلين لكأس أمم آسيا للشباب لكرة القدم في 2025
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)
  • 7 أكتوبر .. قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • البرازيل تنهي مسار المغرب في كأس العالم لكرة القدم للصالات
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • بعد خسارة السوبر.. لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تطلب من كولر تقريرا مفصلا
  • عاجل.. كولر يكشف أسباب خسارة الأهلي للسوبر الافريقي ويقدم التهنئة للزمالك
  • لعنة السوبر الإفريقي تلاحق كولر مع الأهلي