(عدن الغد)خاص:

اطلع محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم على الدراسات التي أعدتها المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي لاستكمال مشروع الصرف الصحي بديس المكلا، وحل مشاكل المياه الآسنة على جوانب شارع الكتاب. 

واستمع المحافظ خلال نزوله لشارع جولة الكتاب على دراسة المشروع الذي يقضي بتحويل مسار الصرف الصحي من جولة الكتاب إلى محطة الغليلة بقطر 700 ملم، ما يسهم في تجاوز مشكلة المياه الآسنة بجانب جولة الكتاب،  وخفض الاختناق في مجاري ديس المكلا.

 

ووجه المحافظ بسرعة اعتماد المشروع وتنفيذه بعد استكمال الجوانب الإدارية والقانونية لإنهاء مشاكل طفح مياه الصرف الصحي بديس المكلا وما تخلفه من أضرار صحية، وفي سياق جهود تحسين المدينة وإظهارها بالمنظر اللائق. 

رافق المحافظ، المديرون العامون للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عمر الجفري،  والأشغال العامة والطرق المهندس صالح العمري، ومديرية مدينة المكلا العميد عبدالله بايعشوت.



 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يوجه ببذل المزيد من الجهد للنهوض بمنظومة العمل

في إطار توجيهات القيادة السياسية والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على بذل الجهد الوافر في رفع مستوى معيشة المواطن وكذلك معاونة المواطن في تحمل الأعباء المعيشية والارتقاء بمستوى الخدمات والمرافق واهمها الصحة والإسكان والتعليم، استهل اللواء دكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، اجتماعه الأول بالجهاز التنفيذي للمحافظة والذى ضم رؤساء المدن ومديري المديريات الخدمية، ومديري إدارات الديوان العام، والذي عقد اليوم بقاعة الاجتماعات بمدينة شرم الشيخ، بالتهنئة بالعيد الهجري الجديد 1446 داعيا المولي عز وجل ان يعيده علي الامة الاسلامية جمعاء ومصر بالخير واليمن والبركات.

محافظ جنوب سيناء: " بابي مفتوح للجميع خاصة المواطنين بشرط تنظيم الوقت والمطالب لتحقيق اعلي عائد من اللقاء
 


حضر الاجتماع الدكتورة ايناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أحمد الإسكندراني السكرتير العام، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.
وفي بداية الاجتماع شدد المحافظ علي ضرورة عرض أعمال ومهام كل مديرية وادارة بالإضافة إلى قدرات القوى البشرية القائمة على الأعمال وأبرز التحديات والمعوقات التي تواجه عمل كل إدارة والحلول المقترحة ، وكذلك حجم الجهد المبذول خلال الفترة السابقة والمأمول تحقيقه حالياً للإرتقاء بمنظومة العمل والتي تنعكس بدورها على النهوض بمستوى الخدمات المؤداة للمواطنين وارتفاع مستوى الأداء الإداري.


واكد المحافظ ان باب مكتبه مفتوح للجميع بدون استثناء وخاصة المواطنين لعرض كافة مشكلاتهم بكل شفافية مع اشتراط تنظيم اللقاءات والمقابلات علي مدار اليوم لتحقيق أعلى فائدة من اللقاءات.
وقال المحافظ إنه سيتابع مشروعات الخطة الاستثمارية الحالية للعام المالي 2024/2025 في مختلف القطاعات مع تحديد الأولويات للمناطق البعيدة والمحرومة من الخدمات والعمل على تحقيق التنمية في القطاعات المختلفة تماشياً مع الجهود المبذولة للدولة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


وأشار إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والبعد عن التفكير النمطي ووضع حلول غير تقليدية وتحليل وتشخيص المشكلات  لإنهاء الأعمال في أقل وقت وبأقل جهد ، وكذلك بذل المزيد من الجهد والعمل وتحقيق أداء أفضل خلال الفترة الحالية قائلاً:" كلنا نعمل من أجل تحقيق الصالح العام ونيل رضا المواطن (في الطلبات المشروعة ) ولن ندخر جهداً في سبيل تحقيق ذلك".


وفي نهاية الإجتماع  أكد محافظ جنوب سيناء  أن الجهاز الإداري هو المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات العمل داخل المحافظة ، مشدداً على أهمية تفعيل البرامج التدريبية لجميع العاملين كلاً في مجال عمله لمواكبة التطور في الجهاز الإداري ومتطلبات المرحلة الحالية فضلاً عن تعزيز التواصل الفعال بين الإدارات بالديوان العام والإدارات الفرعية بالوحدات المحلية لتنظيم الأعمال والوقوف على المستجدات أولًا بأول وسرعة اتخاذ القرارات المناسبة .

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة: بدء أعمال تنفيذ خط مياه ٤٠٠ مم بمنطقة الطوابق
  • محافظ جنوب سيناء يوجه ببذل المزيد من الجهد للنهوض بمنظومة العمل
  • في أول يوم عمل.. محافظ سوهاج يجتمع بالقيادات و يناقش العديد من الملفات المهمة
  • في أول اجتماعاته.. محافظ سوهاج يناقش ملف «التوك توك»
  • محافظ بنى سويف يشارك في جنازة رئيس «مياه الشرب والصرف الصحي»
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بمدينة الزقازيق
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة انتهاء أعمال ربط خط طرد شارع الصفصافة بسمالوط
  • محافظ الجيزة يوجه بتشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين
  • رعاية صحية وصرف وأحوزة عمرانية وطرق.. ملفات تنتظر المهندس عمارة بالأقصر
  • محافظ أسوان: مكتبي مفتوح 24 ساعة للمواطنين