موقع 24:
2024-06-30@05:29:38 GMT

آبل تصلح خطأ يجعل ساعتها الذكية تستنزف بطارية آيفون

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

آبل تصلح خطأ يجعل ساعتها الذكية تستنزف بطارية آيفون

أصدرت شركة آبل الإصدار التجريبي الثالث من نظام التشغيل iOS 17.1، والإصدار التجريبي الثالث من نظام التشغيل watchOS 10.1 للمطورين.

ووفقاً لموقع 9to5Mac، قال عملاق التكنولوجيا إنه عندما يتم إقران ساعة آبل التي تعمل بالإصدار التجريبي من watchOS 10.1، مع جهاز آيفون يعمل بالإصدار الثابت من iOS 17، فإن النتيجة ستكون "زيادة استهلاك الطاقة".

. بمعنى آخر، قم بإقران ساعة آبل التي تعمل بالإصدار التجريبي من  watchOS 10.1 مع جهاز آيفون يعمل بنظام iOS 17، وسوف تستنزف بطارية الهاتف بشكل أسرع من المعتاد.

وحدث استنزاف البطارية أيضاً عندما تم إقران ساعة آبل التي تعمل بنظام watchOS 10 بجهاز آيفون مثبت عليه الإصدار التجريبي iOS 17.1، وينتهي كل هذا بتثبيت الإصدار التجريبي الثالث من iOS 17.1.. ويجب على المستخدمين الذين يستخدمون الإصدار التجريبي من iOS 17.1 أو الإصدار التجريبي من watchOS 10.1، التحديث إلى الإصدار التجريبي الأحدث في أقرب وقت ممكن لتجنب التأثر بخلل آخر يؤدي إلى تعطل تطبيق Wallet.

وتقول آبل إن هذا الخطأ كان يتسبب في تعطل تطبيق المحفظة، عند فتحه من قبل المستخدمين الذين يربطون بطاقاتهم بحسابات مصرفية، وقاموا بذلك أثناء استخدام iOS 17.1 beta 1 وiOS 17.1 beta 2.. وقد تتسبب مشكلة أخرى في تطبيق المحفظة المدرج في ملاحظات الإصدار في إبطال الاتصال بين البطاقة والحساب البنكي.

وإذا تم إلغاء الاتصال، تقترح آبل الإعدادات- Apple Pay & Wallet- الاتصالات.. قم بإزالة الاتصال بين بطاقتك والبنك الذي تتعامل معه وأعد توصيل بطاقتك مرة أخرى لحل المشكلة، بحسب موقع فون أرينا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة آبل آيفون

إقرأ أيضاً:

أحمد عثمان يطالب باتخاذ قرارات حاسمة تحل أزمة الكهرباء.. "الأيادي المرتعشة لا تصلح"

قال الكاتب الصحفي أحمد عثمان، مدير تحرير جريدة الوفد، إن إظهار الشفافية من الحكومة مطلب جماهيري من أجل الوصول إلى الحلول المنطقية التي تريح المواطنين، مضيفًا أنه يجب مراعاة البُعد النفسي للشعب الذي تحمل الكثير من الصعاب.

وطالب خلال لقائه ببرنامج “مباشر من مصر”، المذاع عبر قناة “الفضائية المصرية”، بترشيد الكهرباء وجعله أسلوبًا ونمطًا وثقافة في الحياة، مشيدًا ببيان “الوطنية للإعلام” والمؤسسات بانتهاج خطة لترشيد الكهرباء داخل مقراتها.

نشرة التوك شو.. انفراجة مرتقبة في أزمة الكهرباء وتحذير من استغلال الإخوان للغضب مقترحات لمساعدة طلاب الثانوية العامة 2024 في أزمة انقطاع الكهرباء

وأشار إلى أن التغير المناخي وارتفاع درجات الحرارة أمور خارجة عن سيطرة الجميع، لكنه شدد في السياق ذاته على ضرورة تفعيل المبادرات المجتمعية للإسهام في نهضة المجتمع، مرحبًا بمبادرة المؤسسات والأبنية الدينية في الإسكندرية بفتح مقراتها المكيفة لطلاب الثانوية العامة لاستذكار دروسهم والاستعداد للامتحانات.

وعن ثورة 30 يونيو التي يحتفل الشعب بذكراها الـ 11 خلال أيام، قال إنها ثورة مجيدة أعقبها العديد من الإنجازات والتطوير والنهضة العمرانية في ربوع مصر بأكملها، من شبكات طرق ومبادرات للنهضة بكرامة المواطن أبرزها "حياة كريمة"، مواصلًا: “نشهد الفترة المقبلة افتتاح المتحف المصري الكبير”.

وأكد أن الشهور المقبلة تستلزم بأن يكون المسئولين على قدر التحدي وأن تواكب أفكارهم وهمتهم أفكار الرئيس عبدالفتاح السيسي حتى يتحقق الإنجاز المثالي الذي يتمناه المواطن، مردفًا: “الفترة الحالية تستلزم الابتعاد عن الأيادي المرتعشة واتخاذ القرارات السريعة والحاسمة لحل أزمة الكهرباء والمشاكل الطارئة بما يفيد الشعب ويخفف عنه المعاناة”.

 

مقالات مشابهة

  • وقود يحافظ على البيئة. كل ما تريد معرفته عن الهيدروجين الأخضر
  • دراسة أميركية تُحدّد الأماكن الصالحة لإنشاء المطارات في لبنان‎
  • تطبيق "Rutube" الروسي يعود لمتجر تطبيقات آبل
  • OnePlus تعلن عن ساعتها الذكية الجديدة
  • آبل تعلن عزمها دعم قطع الغيار من الجهات الخارجية
  • فضيحة: مليشيا الحوثي تستنزف مياه ذمار لأرباح شخصية
  • أحمد عثمان يطالب باتخاذ قرارات حاسمة تحل أزمة الكهرباء.. "الأيادي المرتعشة لا تصلح"
  • المعابر الذكية الإسبانية تتسبب في اختناق مروري بمعبر سبتة (صور)
  • شرطة دبي تنظم ملتقى للتعريف بالخدمات الذكية عبر منصاتها
  • «مرآة آيفون» .. ميزة جديدة من أبل