بوابة الوفد:
2024-07-07@04:11:32 GMT

الأهلي يعلن تضامنه مع الأشقاء في فلسطين

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

أعلن النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، تضامنه مع الأشقاء في فلسطين ودعم موقف الدولة العربية المسلمة ضد الكيان الصهيوني.

الأهلي يعلن تضامنه مع الأشقاء في فلسطين 

وكتب النادي الأهلي: “انطلاقًا من موقف بلادنا في دعم القضية الفلسطينية.. يؤكد مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على التضامن الكامل مع أشقائنا الفلسطينيين في الدفاع عن حقوقهم المشروعة ووطنهم الغالي".

وتابع: "يدعو الله -عز وجل- أن يتغمد شهداءهم بواسع رحمته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.. جاء ذلك في مستهل اجتماع المجلس ظهر اليوم”

وفي سياق أخر، التحق لاعبو النادي الأهلي بقائمة منتخب مصر استعدادًا لمواجهة زامبيا الودية المقبلة المقرر لها غدًا الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد هزاع بن زايد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى محمود الخطيب فلسطين الخطيب

إقرأ أيضاً:

اليوم.. "حكايات تاء مربوطة" على مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون مجانا للجمهور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يشهد مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون، في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، العرض المسرحي "حكايات تاء مربوطة" من تأليف وإخراج حازم الصواف، والذي يقدم مجانا بأسبقية الحضور.

يأتي العرض برعاية المجلس القومي للمرأة برئاسة د. مايا مرسي السابق وزيرة التضامن الحالية، ولجنة الفنون والآداب بالمجلس برئاسة الدكتورة رانيا يحيي، وبالتعاون مع أكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة غادة جبارة

"حكايات تاء مربوطة" مسرحية تطرح المشكلات الاجتماعية الخاصة بالمرأة من خلال مجموعة متنوعة من الحكايات يطرحها مذيع على السوشيال ميديا، ويأتي ذلك في إطار اجتماعي يجمع بين المواقف الدرامية والكوميدية.

العرض من بطولة فرقة ستوديو أوديشن المسرحية المستقلة لفنون الأداء، وهم: جمال عبد الناصر، فاطيما العربى حازم رأفت، أسماء بدران، أيمن سمير، آية محمود، ماريان فهمى، إيمان عباس، لمياء رضا، نيلى كريم، سالى نصار، محمود مجاهد، إسلام صلاح، أحمد منصور، عمر حسين، شيماء فاروق، ومع ضيفة شرف الحكايات الفنانة عبير فاروق، إضاءة شريف الدال، ديكور على سمانى، وتنفيذ موسيقى خالد هلال، ومخرج مساعد شذا محمد، وساعد فى الإخراج دعاء محمود، نسمة مجاهد.

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يقدم التعازي في أحمد رفعت
  • المصري ينعى نجمه السابق أحمد رفعت
  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد
  • خالد العيسى: سيكون هناك انتقالات وأسماء ترضي الجماهير
  • ترتيب هدافي الأهلي عبر التاريخ.. الخطيب في الصدارة
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • اليوم.. "حكايات تاء مربوطة" على مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون مجانا للجمهور