عدن(عدن الغد)خاص.

كرم الدكتور/صالح عمرو الجريري مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن صباح اليوم الأربعاء بمنشأة الشهيد/ سهيل عوض النفطية بمنطقة حجيف بمديرية التواهي (٨) من موظفي المنشأة الذين تم الإحتفال بتكريمهم بمناسبة ترقيتهم لدرجة رؤساء أقسام تقديراً لجهودهم المهنية و أدائهم المتميز في عملهم لتحسين عمل المنشأة في إطار الجهود المبذولة لتحسين مستوى الأداء العام في الشركة.

 

وفي الحفل أوضح الدكتور /صالح الجريري مدير عام شركة النفط أن هذا التكريم يأتي تزامناً مع إحتفالات بلادنا بثورة ال(١٤) من أكتوبر المجيد التي أعتزمت فيه الشركة تكريم (٨) من موظفيها المتميزين في منشأة الشهيد سهيل إلى درجة رؤساء أقسام وذلك كنوع من التقدير والاعتراف بجهودهم المتميزة التي قاموا بها..منوها" أن الشركة تعتزم خلال اليومين القادمين إقامة رحلة ترفيهية لموظفيها لتحفيزهم على بذل المزيد من الجهود في إطار عملهم. 

لافتا إلى أنه سيتم افتتاح عدد من محطات التموين بالوقود الاسبوع القادم بكلاً من مديرية دار سعد  و التواهي وذلك ضمن الخطط الإستراتيجية التي تنفذها الشركة لتقديم خدماتها بأفضل الإمكانيات والتجهيزات الحديثة والمتطورة التي تعمل بجهد أفضل وتوقيت أسرع بنظام امان عالي الكفاءة.

واختتم كلمته بنقل التهاني والتبريكات إلى القيادة السياسية وكافة موظفي الشركة والمواطنين بمناسبة العيد الوطني لثورة (14) المجيدة .

فيما أفاد الأستاذ/نصر أحمد عقلان مدير منشأة الشهيد سهيل النفطية أن هذا التكريم يأتي تحفيزاً لموظفي المنشأة المتوقفة منذ العام (٢٠١٥م) لإعطائهم دفعة معنوية 

 لدورهم الأيجابي في تحسين أداء عمل المنشأة  للإرتقاء بها و تقديم كل ماهو جديد ويمكن أن يعمل على رفع مستوى الكفاءة..متمنياً أن يستمر هذا العطاء للوصول إلى المستوى المطلوب من العمل.

وفي سياق متصل طاف الدكتور/  الجريري بمكاتب وأقسام المنشأة واستمع إلى شرح تفصيلي من قبل المختصين وطاقم الإدارة الفنية والهندسية عن سير العمل والخطط المستقبلية والإستراتيجية التي تسعى المنشأة والشركة لتنفيذها في القريب العاجل للوصول إلى المستوى المطلوب من النجاح.

حضر الحفل نواب مدير المنشأة وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام في المنشأة والشركة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق

شمسان بوست / عدن:

التقى صباح اليوم الأربعاء المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور في مكتبه رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس معين الماس.

وفي مستهل اللقاء رحب المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية بالمهندس معين الماس والوفد المرافق له من صندوق صيانة الطرق – الإدارة العامة عدن.

وعقد طارق منصور والماس خلال اللقاء اجتماعا لمناقشة التعاون والتنسيق بين شركة النفط اليمنية وصندوق صيانة الطرق بما يرتقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما ناقش الاجتماع زيادة مستوى التنسيق بين شركة النفط اليمنية وصندوق صيانة الطرق بما يكفل تعزيز الإيرادات المالية للصندوق للإسهام في تحقيق أهدافه.

وأكد المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية استعداد الشركة لتنظيم آلية العمل مع صندوق صيانة الطرق في إطار ما ينص عليه القانون مشيرا إلى دعمه لجهود الصندوق في حماية شبكة الطرق بالمحافظات المحررة من خلال ما يصدر عن قيادته من تعليمات لسائقي الشاحنات.

من جانبه قدم المهندس معين الماس الشكر للمدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور على حسن الاستقبال مشيدا بجهوده في قيادة الشركة وحرصه على التعاون مع صندوق صيانة الطرق مؤكدا بأن استقطاع عمولة الصندوق في كافة المرافق التي نص عليها القانون سيسهم في تعزيز دور الصندوق وزيادة عدد مشاريعه في مختلف المحافظات.

حضر اللقاء عدد من المسؤولين والمدراء في شركة النفط اليمنية وصندوق صيانة الطرق.

مقالات مشابهة

  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • تحذيرات من استهداف "اسرائيل" لمنشآت ايران النفطية: سيشعل ازمة عالمية
  • المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق
  • ضبط مدير شركة إنتاج فني ينتهك الحقوق المادية والأدبية
  • الحكومة اليمنية تدعو روسيا للإستثمار في بلادنا والأخيرة ترحب
  • شرطة أبوظبي تكرم منتسبيها المتميزين وتثمن جهودهم في مسيرة التطوير والتحسين
  • تتبع القيادي الحوثي ‘‘محمد عبدالسلام’’ .. الكشف عن هوية مدير شركة تجنيد غرر بعشرات اليمنيين وألقى بهم إلى المحرقة في روسيا
  • مقتل مدير شركة بريطاني في الأردن على يد موظف مفصول.. وإصابة آخرين (شاهد)
  • شاهد| لحظة إسقاط الطائرة الأمريكية (MQ-9) التي أسقطتها الدفاعات الجوية اليمنية في محافظة صعدة
  • تجديد حبس مدير شركة 15 يوما بتهمة تزوير المؤهلات الدراسية وبيعها للمواطنين