أبوظبي في 11 أكتوبر/ وام/ اختتمت فوربس الشرق الأوسط بالشراكة مع بيور هيلث النسخة الثانية من "قمة فوربس الشرق الأوسط للرعاية الصحية التي تعقد للعام الثاني على التوالي.

عقدت القمة في فندق سانت ريجيس - جزيرة السعديات في أبوظبي لمدة ثلاثة أيام تحت عنوان: "رعاية صحية متطورة للجميع" بحضور أكثر من 700 من الحضور والمتحدثين و كبار الشخصيات ،و وسلطت الضوء على تحول أنظمة الرعاية الصحية لتبني التكنولوجيا وتعزيز الاستدامة وتطوير العلاجات الجديدة والمتقدمة لتحسين نتائج المرضى وإطالة عمر الأفراد وعلى أهمية مراعاة عوامل الاستدامة واتخاذ التدابير للحد من النفايات والهدر في عمليات تشغيل المرافق والبنية التحتية الصحية وإمدادات الرعاية الطبية.

وأكدت خلود العميان الرئيسة التنفيذية ورئيسة تحرير فوربس الشرق الأوسط أهمية القمة التي تتناول أحد القطاعات الأكثر حيوية في العالم.

ومن جانبها قالت شايستا آصف الشريكة المؤسسة والرئيسة التنفيذية للعمليات في مجموعة بيور هيلث ان الحدث جمع قادة الرعاية الصحية ووفر منصة لتبادل المعرفة ومناقشة بعض أهم التحديات التي نواجهها هذا القطاع.

و شمل برنامج القمة مناقشات مُثمرة وحلقات نقاشية مثيرة للفكر ، وجلسات تفاعلية و الكثير من القصص الملهمة ، بمشاركة عدد كبير من المختصين والاطباء .

عماد العلي/ هدى الكبيسي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

عطاف يستقبل مبعوث الحكومة الصينية الخاص بشؤون الشرق الأوسط

استقبل وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، أحمد عطاف، اليوم مبعوث الحكومة الصينية الخاص بشؤون الشرق الأوسط، تشاي جيون.

وسمح اللقاء باستعراض علاقات الشراكة والصداقة المتميزة التي تجمع بين البلدين وبحث آفاق تعزيزها، لاسيما في الميادين الاقتصادية. وذلك في إطار تجسيد النتائج الهامة. التي تمخضت عن زيارة الدولة التي قام بها رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون إلى الصين شهر جويلية 2023.

كما ناقش عطاف مع المبعوث الخاص الصيني الاستحقاقات متعددة الأطراف المقبلة. التي تجمع الصين بكل من القارة الإفريقية والعالم العربي.

وأشاد الطرفان بالتنسيق الوثيق بين البلدين في المحافل الدولية، لاسيما على مستوى مجلس الأمن الأممي، خدمة للسلم والأمن الدوليين. ونصرة للقضايا العادلة في العالم، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • مدير الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز طب أسرة الشهداء
  • أوضاع الشرق الأوسط وحرب غزة تحظى باهتمام كبير في قمة شانغهاي
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز 30 يونيو الدولي
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يفاجئ مركز طب اسرة حي السلام
  • مدير هيئة الرعاية يتفقد منشآت الهيئة العامة بمحافظة الإسماعيلية
  • عطاف يستقبل مبعوث الحكومة الصينية الخاص بشؤون الشرق الأوسط
  • الخارجية التركية ترد على اتهام الحكومة بالفشل في الشرق الأوسط
  • السليمانية تحتضن أعمال القمة الأولى للغدة الدرقية في الشرق الأوسط (صور)
  • تعاون بين جامعة أبوظبي و “برجيل القابضة” لتطوير بحوث العلوم الصحية