النهار أونلاين:
2024-09-29@15:38:46 GMT

أناتوف ضمن أبرز المواهب الصاعدة عالميا

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

أناتوف ضمن أبرز المواهب الصاعدة عالميا

تواجد مهاجم المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، ورديف مولودية الجزائر، مسلم أناتوف، ضمن قائمة أفضل المواهب الشابة في كرة القدم العالمية.

ونشر موقع “THE GUARDIAN” البريطاني، اليوم الأربعاء، تقريرا بعنوان “الجيل القادم 2023: 60 من أفضل المواهب الشابة في كرة القدم العالمية”.

وهو التقرير الذي يصنف اللاعبين الموهوبين من مواليد 2006 حول العالم، شهد تواجد مهاجم المنتخب الوطني مسلم أناتوف في القائمة.

وأشادت صحيفة “ذاغارديان” في تقريرها بالمهاجم الجزائري أناتوف، ووصفته بالذكي في منطقة الجزاء، ويساهم في بناء اللعب لفريقه.

كما أكد ذات المصدر، أن أناتوف أظهر في كثير من الأحيان نضجًا لا يصدق بالنسبة لعمره، خول له أن يصبح قائدا للمنتخب.

تجدر الإشارة، أن المهاجم أناتوف قادر المنتخب الوطني للتتويج بالبطولة شمال إفريقيا الصائفة الماضية،  وتمكن من تسجيل 3 أهداف في كأس أمم إفريقيا لفئة أقل من 17 سنة في النسخة الماضية.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“نبض الشباب” يستعرض تحديات وطموحات الأجيال الصاعدة

 

ضمن اهتمامه بشريحة الشباب التي تلعب دورا حيويا في المجتمع ، أعد تلفزيون الشارقة برنامج “نبض الشباب” الذي يعزز ابتداء من اليوم الاثنين ، الشبكة البرامجية للقناة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون والتي تحرص على تقديم محتوى إعلامي يتناسب مع اهتمامات الشباب الإماراتيين ويعزز وعيهم بالقضايا المختلفة مما يسهم في بناء جيل واع ومؤثر في مسيرة التنمية والتقدم التي تشهدها الدولة.
يستضيف “نبض الشباب” في كل حلقة ضيفين يتعرف عليهما الجمهور من خلال تقرير مصور يسلط الضوء على حياتهم وهواياتهم. هذه القصص المصورة تأخذ المشاهدين في جولة إلى الأماكن التي يرتادها الضيوف، سواءً كانت مواقع تنمية مواهبهم أو أماكن ترفيهية تشكل جزءاً من حياتهم اليومية .
في الفقرة الثانية، يبدأ النقاش في الاستوديو حول مواضيع تخص حياتهم وأخرى تمثل تحديا لهم مثل القيادة، النجاح، وتجاوز العقبات التي يواجهها الشاب في هذه المرحلة العمرية. وتعد هذه الحوارات فرصة لتبادل الآراء والأفكار، وتتيح للمشاهدين فهم التحديات التي قد تواجه الشباب، وكيفية التعامل معها بأسلوب بناء وواقعي .
ويتحول النقاش إلى فقرات أخرى ذات أهمية، مثل فقرة قراءة كتاب، حيث يتم تسليط الضوء على كتاب معين يحفز الشباب على القراءة والتفكير النقدي، أو فقرة مسابقات ترفيهية تضفي جواً من المرح والتحدي .
البرنامج من إعداد منال البلوشي وشهد هاشم وتقديم مجموعة من اليافعين وإخراج مهند كريم وسعيد الريسي ويبث كل اثنين عند 10 مساء ويلتحق رسميا بالشبكة البرامجية لتلفزيون الشارقة ابتداء من ال30 سبتمبر الجاري .
وأكدت عايدة بطي مدير البرامج في تلفزيون الشارقة أن برنامج “نبض الشباب” ليس مجرد عرض ترفيهي، بل هو منصة حوارية تهدف إلى تعزيز التواصل بين الشباب والمجتمع، وتحفيزهم على تطوير قدراتهم ومهاراتهم في مواجهة تحديات الحياة بطريقة إيجابية.
وأضافت عايدة بطي : يعكس البرنامج التزام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون بتقديم محتوى هادف يلبي احتياجات وتطلعات الأجيال القادمة، ويساهم في بناء جيل واعٍ وقادر على المساهمة في المسيرة الحضارية للدولة.


مقالات مشابهة

  • خسارة المنتخب المغربي أمام "البرازيل" الأول عالميا تنهي مشاركته بكأس العالم لـ”الفوتسال”
  • “نبض الشباب” يستعرض تحديات وطموحات الأجيال الصاعدة
  • البنك الوطني العُماني يحصد جائزة أفضل الشركات أداءً عن فئة "شركات رأس المال الكبير"
  • بعد تراجعه عالميا.. أيهما أفضل للاستثمار السبائك الذهبية أم المشغولات؟
  • Ooredoo تُمدّد آجال المشاركة في مسابقة النجمة الصاعدة
  • المركز الوطني للأرصاد : رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس
  • بلدية محافظة الأسياح تحتفل باليوم الوطني الـ94
  • محافظ القنفذة يرعى حفل” التعليم” باليوم الوطني ال94
  • والد المصنف الثاني عالميا في الشطرنج: فوجئت بإنجازاته
  • المنصة الوطنية للمدن الذكية Smart C في سدايا تتوج بجائزة أفضل سبعة مشاريع في المدن الذكية في قارة آسيا