فلسطين،إسرائيل، غزة الآن.. في ظل الظروف التي تشهدها دولة فلسطين في الوقت الحالي من هجمات إسرائيل على قطاع غزة، ازدادت عمليات البحث عبر مختلف محركات البحث عن آخر الأوضاع في فلسطين اليوم، وما يحدث في غزة.

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية لمتابعيها في الفقرات القادمة تفاصيل كاملة حول آخر المستجدات في غزة اليوم، وما يحدث في إسرائيل.

"إعدام رهينة أمام كل هجوم".. تحذير هام من كتائب القسام لإسرائيلكتائب القسام تعلن قرار صادم للعدو الصهيوني 

بعد الهجمات التي شنها العدو الصهيوني على قطاع غزة، أعلن المتحدث باسم كتائب القسام "أبو عبيدة"، أن كل هجوم يشنه العدو الإسرائيلي سيقابله إعدام رهينة من الرهائن المدنيين التابعين إلى إسرائيل، مبينًا أنه سيتم بث ذلك بالصوت والصورة: «إننا قررنا أن نضع حدًا لهذا، وإنه من هذه الساعة نعلن بأن كل استهداف لأبناء شعبنا الآمنين في بيوتهم دون سابق إنذار، سنقابله بإعدام الرهائن المدنيين لدينا وسنبثه بالصوت والصورة».

وأضاف المتحدث باسم كتائب القسام في كلمة صوتية له: "تجرعنا الألم تجاه ما حصل لعائلات كثيرة بغزة من إجرام صهيوني فاشي، ونُحمل العدو أمام العالم مسؤولية هذا القرار والكرة في ملعبه".

"لا طعام، لا وقود، لا كهرباء".. إسرائيل تفرض حصارًا كاملًا على غزة الصحفيون المصريون يحرقون علم إسرائيل تضامنًا مع الشعب الفلسطيني (صور) فلسطين.. تطورات وكواليس الأحداث في غزة اليوم (مباشر الآن): إسرائيل تقصف الجامعة الإسلامية استشهاد 50 فلسطيني 

وقامت قوات الاحتلال الصهيوني بشن حملات هجومية على مخيم جباليا شمال قطاع غزة، مما تسبب في مجزرة راح ضحيتها نحو 50 شهيدًا فلسطينيًا، حيث قامت طائرات العدو الصهيوني بقصف منطقة سوق الترنس بمخيم جباليا شمال قطاع غزة، بعدد من القنابل الثقيلة، مما أسفر عن تدمير عدد كبير من المنازل وممتلكات المواطنين، جاء ذلك وفقًا لما ذكرته وسائل إعلام فلسطينية.

اقرأ أيضًا: عاجل - إسرائيل تقصف منزل قائد القسام.. مقتل شقيق محمد الضيف و3 من عائلته (بث مباشر فلسطين اليوم)

عاجل - "الصحة العالمية": مصر ستسمح للمنظمة باستخدام معبر رفح لإيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة

عاجل - مستشار الأمن القومي الأمريكي يسخر من إسرائيل: لماذا لم تنتبه حكومة الاحتلال لهجوم حماس (بث مباشر)

ومن الجدير بالذكر، في اليوم الثالث من الحرب وهو يوم الإثنين الماضي الموافق 9 أكتوبر، جندت إسرائيل نحو 300 ألف عنصر من قوات الاحتياط، يشكلون نحو 70% من جيشها، وقامت بنشرهم حول قطاع غزة، وكذلك في منطقة الشمال على الحدود مع لبنان وفي الجولان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسرائيل غزة فلسطين إسرائيل وغزة اليوم كتائب القسام حماس أخبار غزة اليوم کتائب القسام قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

هجوم بالطائرات.. وانفجارات تهزّ إسرائيل

أفادت "الميادين" أنه تم رصد هجوم بمسيّرات انقضاضية على أحد مواقع العدوّ الإسرائيلي في الجليل الغربي.    وأشارت إلى أن دوي انفجارات ناجمة عن الهجوم على أحد مواقع العدوّ سُمعت قبل دوي الصواريخ الاعتراضية، ما يؤكد وصول المسيّرات إلى أهدافها.    من جانيها، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية أن المسيّرة التي جرى إطلاقها من جنوب لبنان سقطت من دون أن يتم اعتراضها في منطقة مستوطنة شلومي.   

مقالات مشابهة

  • صورة: تحقيق مشترك لصحيفتين إسرائيلية وألمانية يكشف تفاصيل هجوم 7 أكتوبر
  • القسام لجيش العدو الصهيوني: لن تجدوا سوى كمائن الموت
  • اليوم الـ267 للعدوان: العدو الصهيوني يكثف قصفه على قطاع غزة مخلّفا مزيدا من الشهداء والجرحى
  • كتائب القسام وسرايا القدس يعلنان قتل وإصابة جنود إسرائيليين في غزة
  • القسام: أوقعنا قتلى بصفوف جيش العدو باشتباكات من مسافة صفر في الشجاعية
  • شاهد.. "كتائب القسام" تنشر فيديو لعملية قنص الرقيب إيال شاينز في محيط مسجد الشبيلي شرق مدينة رفح
  • اليوم 265 من الطوفان .. عمليات نوعية للقسام / تفاصيل
  • عمليات نوعية للقسام اليوم الخميس
  • هجوم بالطائرات.. وانفجارات تهزّ إسرائيل
  • كتائب القسام: استهدفنا قيادة العدو في محور نتساريم بصواريخ رجوم