الراي:
2024-10-05@09:35:15 GMT

العثور على طالب «التربية الخاصة» المفقود.. بصحة جيدة

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

عُثر على الطالب المفقود من إحدى مدارس التربية الخاصة في حولي، بعد فقدانه ظهر اليوم، واكتشاف عدم وجوده عند حضور ذويه لاستلامه من المدرسة.
وشهدت منطقة حولي استنفاراً أمنيا كبيرا للبحث عن الطفل، بعد تفريغ كاميرات المراقبة، حيث تم العثور على الطفل قرب نادي القادسية بصحة جيدة.

«القوى العاملة» توقع اتفاقية تعاون مع جمعية العمل الاجتماعي منذ ساعة فيصل الحمود: الشباب الكويتي يسعى إلى تحقيق الريادة في جميع المحافل المحلية والدولية منذ ساعتين.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

نقابة الدواجن: القطاع يوفر كل إحتياجات السوق بأسعار جيدة

 أعلنت النقابة اللبنانية للدواجن برئاسة وليم بطرس ان قطاع الدواجن يعمل بكفاءة عالية وهو يوفر كافة إحتياجات الإستهلاك المحلي.
 
واذ أشارت النقابة الى "مشاكل تعاني منها المزارع والمسالخ في الجنوب، أي ما بعد صيدا والزهراني نتيجة الإعتداءات الإسرائيلية، وهي تحول دون وصول أصحابها والعاملين فيها الى مواقع عملهم"، أكدت أن هذا الوضع الإستثنائي في الجنوب لم يؤثر على فعالية القطاع وإنتاجيته، و"إن الدليل على ذلك القدرة الكبيرة التي أثبتها القطاع في توفير كامل الطلب الحاصل على الدجاج في مختلف المناطق اللبنانية وبأسعار توازي كلفة الإنتاج".  
وأعلنت النقابة أنها على "تواصل وتنسيق دائمين مع وزارتي الزراعة والإقتصاد والتجارة وكل المعنيين بالقطاع للحفاظ على قدراته وتوفير كل إحتياجاته لتأمين ديمومة إنتاج الدواجن ضمن الطاقة الإنتاجية الحالية".
 
وطمأنت النقابة الى "أن مخزونها الحالي من الأعلاف واللقاحات وغير ذلك، يكفي لإستمرار الإنتاج على ما هو عليه لفترة شهرين، مع الإشارة الى أن استمرار عمل الموانئ ومطار رفيق الحريري الدولي يمكن القطاع من تجديد هذا المخزون بشكل مستمر".
 
وختمت النقابة بيانها ب"مناشدة كافة الجهات الرسمية المعنية بالإسراع بإخراج البضائع المتعلقة بقطاع الدواجن من الموانئ والمطار، لتدعيم دوره ووظيفته في الحفاظ على الأمن الغذائي في لبنان، كون القطاع هو الوحيد الذي يؤمن الإكتفاء الذاتي من مادة البروتين للبنانيين والتي تعتبر أساسية في الصحة الغذائية".   

مقالات مشابهة

  • علماء يكتشفون قاع البحر المفقود تحت المحيط الهادئ
  • "هفضل أضرب فيك للصبح ".. مدير مدرسة يعتدي بالضرب على طالب في مدرسة بطنطا
  • بعد إضعاف حزب الله وحماس.. لا خيارات جيدة أمام إيران
  • التربية بغزة : استشهاد أكثر من 11 ألف طالب وتدمير 93% من المدارس منذ 7 أكتوبر
  • بدء فعاليات الدورة التدريبية لاعداد القيادات المستقبلية بصحة الدقهلية
  • 5 نصائح ليتمتع الطفل بلياقة بدنية جيدة
  • المدارس الخاصة تتفوق على الحكومية في العربي والرياضيات بالتقييم الوطني
  • نقابة الدواجن: القطاع يوفر كل إحتياجات السوق بأسعار جيدة
  • "ماتت شابة".. اكتشاف حجرة دفن أثرية ترجع لابنة حاكم إقليم أسيوط
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024