واصل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، رفع درجة الاستعدادات القصوي في التدريبات داخل معسكر المنتخب المقام حاليا في الامارات، والذي يشهد مبارتين وديتين امام زامبيا والجزائر ، ضمن استعدادات المنتخب المصري لخوض نهائيات بطولة أمم افريقيا وتصفيات كأس العالم.


وعلمت «البوابة نيوز» من مصدر خاص بالجهاز الفنى لـ«الفراعنة»، أن فيتوريا اهتم خلال التدريبين السابقين بالجمل الذي يسعى لتحفيظها للاعبين وطريقة اللعب الخاصة به، ووضع خيوط ربط بين اللاعبين الجدد بعد الظهور العشوائي بينهم في مباراة تونس، لتأكيد وجودهم فى قائمة الفراعنة لتدعيم صفوف الفريق، عن طريق إجراء بعض التقسيمات بين اللاعبين لأكثر من مرة، بمعنى أن يتم تغيير اللاعبين من تقسيمة إلى الثانية للوصول لأفضل نتائج ربط بين اللاعبين.

شارك في تدريب منتخب مصر ال٢٥ لاعبا المختارين للمعسكر وهم : محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبوجبل، محمد هاني، عمر كمال، محمد حمدي، أحمد فتوح، على جبر، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، أحمد سامي، طارق حامد و مروان عطية، أحمد سيد زيزو، احمد نبيل كوكا ، محمد النني، محمود حماده، حمدي فتحي، محمد صلاح، مصطفي فتحي، عمر مرموش، محمود تريزيجيه و حسين الشحات، مصطفي محمد، مروان حمدي .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البرتغالي روي فيتوريا تدريبات المنتخب ودية زامبيا

إقرأ أيضاً:

عادل حمودة: أحمد زكي كان يندمج في التمثيل إلى درجة المرض النفسي

كشف الكاتب الصحفي عادل حمودة تفاصيل كتابه الجديد «في صحة أحمد زكي.. مشواري معه من أول لقطة إلى آخر لحظة»، المقرر طرحه قريبا في الأسواق، وذلك في حلقة خاصة من برنامج معكم منى الشاذلي على قناة ON.

وأوضح عادل حمودة، خلال اللقاء أن حياة أحمد زكي مليئة بالصخب والحكايات والانفعالات والهوس بالفن، مشيراً إلى أن النمر الأسود كان يندمج في التمثيل إلى درجة المرض النفسي، فشعر بعدم وضوح في الرؤية حين قدم دور طه حسين في مسلسل الأيام.

وأضاف أن أحمد زكي أصيب بالقولون العصبي بعد فيلم زوجة رجل مهم، حيث كان يصاب بالشخصية التي يقدمها إلى حد المرض لدرجة أنه كان يزور الطبيب النفسي بعد كل عمل يقدمه.

زواج أحمد زكي وهالة فؤاد

وفيما يتعلق بحياته العاطفية، أشار «حمودة» إلى أن أحمد زكي أحب هالة فؤاد حبا شديدا وهي كذلك، لدرجة أنها قبلت بالشرط الصعب الذي طلبه منها بترك التمثيل والتفرغ للأسرة، لذلك حين عادت للتمثيل لاحقا اعتبر ذلك بمثابة تخلي منها عنه.

علاقة حب تجمع أحمد زكي وفنانة شهيرة

وأشار إلى أن هناك قصة حب جمعت «زكي» بفنانة شهيرة ساعدته في بداياته الفنية، وكان هناك مشروع زواج بالفعل، لكنها لم تكتمل لنفس الأسباب التي جعلته ينفصل عن هالة فؤاد، قائلاً: «كل اللي أقدر أقوله إن أحمد زكي كان شخص محافظ جدا في عائلته ويكره الندية».

مقالات مشابهة

  • مانع يكشف قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص المقبل لمنتخب أقل من 20 عاما
  • عادل حمودة: أحمد زكي كان يندمج في التمثيل إلى درجة المرض النفسي
  • أحمد القندوسي يطلق تصريحا ناريا بشأن وكلاء اللاعبين
  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • طقس الإمارات.. توقعات بانخفاض درجة الحرارة غداً الجمعة
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • «أبيض الناشئين» يختتم معسكر دبي
  • عرابى: اختيار رمضان لمنصب المدير الرياضى موفق للغاية.. منح اللاعبين راحة من إختصاص الجهاز الفنى فقط
  • إليك أبرز اللاعبين المستبعدين من القائمة الأخيرة لمنتخب مصر