انتهت مباريات المجموعة الرابعة، ضمن منافسات الدور الثاني من دوري مراكز الشباب في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، والتى أسفرت عن فوز فريق الربع على الخادمية بنتيجة 5 /1، وسدد فريق الرملة 11 هدفا في شباك فريق فرج الكبرى ليرد بثلاثة أهداف، كما فاز فريق الكوم الطويل بهدفين نظيفين على فريق الفيروز.

مباريات المجموعة الرابعة 

وذكر الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة في كفر الشيخ، في بيان، أن مباريات اليوم للمجموعة الرابعة حسمت صعود فريقي الرملة أول المجموعة، والربع ثاني المجموعة لدور الثمانية، وبذلك تأكد صعود فريق محلة دياي أول المجموعة الأولى، وسنهور المدينة ثاني المجموعة الأولى، والمنشأة الكبرى أول المجموعة الثانية، وشباس الشهداء ثاني المجموعة الثانية، وروينة أول المجموعة الثالثة، ومسير ثاني المجموعة الثالثة إلى دور الثمانية.

وشهدت مباريات المجموعة الرابعة في كفر الشيخ اليوم، حضور لجنة وزارة الشباب وضمت مدير إدارة الهيئات، وسام فاروق، ومدير عام البرامج الرياضية، وحسين فرج، مدير إدارة الإدارة الرياضية، وأسامة سعيد بإدارة الهيئات بوزارة الشباب، وحضور مصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، وصبحي عبد العزيز، مدير الإدارة العامة للشباب، ومتابعة الدكتور فوزي حسيب، مدير المشروعات وحضور مصطفى الخطيب، منسق الدورى بالمديرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دوري مراكز الشباب بكفر الشيخ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ شباب كفر الشيخ ثانی المجموعة أول المجموعة فی کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

صدارة سعودية في Call of Duty:Warzone ضمن ثاني أيام كأس العالم للرياضات الإلكترونية

الرياض- هاني البشر حققت الفرق السعودية بداية قوية في كأس العالم للرياضات الإلكترونية، حيث أثبتت جدارتها بسلسلة من الانتصارات المميزة. وتألق فريق Team Falcons، في منافسات أمس الخميس، متصدراً ترتيب بطولة Call of Duty: Warzone بنتيجة 97.2 نقطة، متقدماً بفارق 10 نقاط عن فريق “FNATIC” الذي حل في المركز الثاني. وتواصل البطولة التي تضم 21 فريقاً منافساتها المثيرة اليوم الجمعة، مع تطلع الجماهير لمشاهدة المزيد من المواجهات النخبوية في بطولات أخرى هي: League of Legends و Mobile Legends: Bang Bang و Dota 2.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: إطلاق اسم أحمد رفعت على أحد مراكز الشباب في كفر الشيخ
  • احمد عبد المقصود يقترب من تدريب منتخب السويس بدوري المحترفين
  • موعد مباراة البرازيل وأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024
  • فريق “فالكونز” السعودي يتصدر بطولة “كود: وورزون” بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • «فالكونز» يتصدر بطولة «كود: وورزون» بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • صدارة سعودية في Call of Duty: Warzone ضمن ثاني أيام كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • صدارة سعودية في Call of Duty:Warzone ضمن ثاني أيام كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات منتخب مصر فى تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025