قام وفد من طلاب جامعة المنوفية بزيارة إلى الشركة الوطنية للزراعات المحمية بالعاشر من رمضان، حيث نفذت  إدارة  إعداد  القادة بالإدارة  العامة لرعاية الطلاب جامعة المنوفية 
بالتنسيق مع  قوات الدفاع الشعبي والعسكري،  والعقيد  أ.ح  هاني مصدق مدير إدارة التربية العسكرية بجامعة المنوفية زيارة إلى الشركة، ضم الوفد 50 طالبا وطالبة من طلاب جامعة المنوفية، تحت إشراف الدكتور  محمد شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعايةالطلاب، وطارق كمال مدير إدارة إعداد القادة.

بدأت الزيارة بعرض فيلم تسجيلي عن تأسيس الشركه الوطنية، التي تأسست  فى ديسمبر عام 2016 بهدف المساهمــــة في سد الفجوة الغذائيـــة المحلية وإنتاج وتوفير أصناف الخضـــر بجودة عالية وأسعار مناسبة وزيادة حجم الشراكة المصرية في السوق الخارجي من خلال مميزات تسويقية جديدة وكذلك إتاحة فرص عمل لشباب الخريجين والعمالة الزراعية مع التدريب ورفع الكفاءة لإيجاد كوادر عالية الكفاءة للتعامل مع التكنولوجيا الحديثة فى مجال الزراعات المحمية.


وقد قام الوفد بتفقد الصوب الموجودة داخل مقر الشركة، وما تمت زراعته داخل الصوب، كما تم تفقد الثلاجات الموجوده بمقر الشركه والتعرف علي كيفية تغليف المحاصيل وحفظها في ثلاجات معده لهذا الغرض.


وقد رافق الوفد  الدكتور علاء جمال عيس   مدرس مساعد بكلية الزراعة، والدكتور عبدالرحمن حجازي ممتاز مدرس مساعد بكلية الزراعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شباب الخريجين جامعة المنوفية جامعة المنوفیة

إقرأ أيضاً:

طلاب جامعة حلوان يشاركون في المؤتمر العلمي الثاني "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك وفد من طلاب جامعة حلوان في فعاليات المؤتمر العلمي الثاني تحت عنوان "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"، والذي عقد بكلية الدراسات العليا في مركز الدراسات الأمنية والاستراتيجية بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

جاءت هذه المشاركة برعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

ركز المؤتمر على آليات نشر الثقافة الأمنية والمجتمعية، ودور مؤسسات الدولة في ترسيخ ثقافة الوعي العام، وشارك في المؤتمر نخبة من الأساتذة والخبراء الأمنيين والمتخصصين، على رأسهم اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، واللواء علي سمير مدير كلية الدراسات العليا، واللواء الدكتور ضياء هريدي نائب مدير مركز بحوث الشرطة، والدكتور أسامة الأزهري المستشار الديني لفخامة رئيس الجمهورية.

وأشرف على مشاركة فريق الجامعة الأستاذ هشام رفعت أمين عام الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ محمد السيد جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والأستاذة أميرة محمد نبيل مدير إدارة الاتحادات الطلابية، بينما تولت الأستاذة سارة أحمد هاشم الإشراف المباشر على الوفد الطلابي.

وتأتي هذه المشاركة في إطار حرص جامعة حلوان على تعزيز الوعي الأمني والمجتمعي لدى طلابها، وتشجيعهم على المشاركة في الفعاليات العلمية والثقافية المهمة على المستوى الوطني.

مقالات مشابهة

  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في المؤتمر العلمي الثاني "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"
  • الفيوم تطلق مبادرة لتحفيز طلاب الثانوية العامة قبل دخول الامتحان
  • اتحاد طلاب "شرق الفيوم" يطلق مبادرة لتحفيز طلاب الثانوية العامة قبل أداء الامتحان
  • القوات المسلحة تنظم زيارة إلى مشروع استصلاح وزراعة الاراضى الصحراوية بتوشكى
  • الإرشاد الزراعي: 3 مزايا لتقليم النبات داخل البيوت المحمية
  • القوات المسلحة تنظم زيارة إلى مشروع استصلاح وزراعة الأراضي في توشكى
  • القوات المسلحة تنظم زيارة إلى مشروع استصلاح وزراعة الأراضي الصحراوية بتوشكى
  • القوات المسلحة تنظم زيارة إلى مشروع استصلاح وزراعة الأراضى الصحراوية بتوشكى
  • القوات المسلحة تنظم زيارة إلى مشروع استصلاح وزراعة الأراضي الصحراوية بتوشكى
  • إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية الآداب جامعة عين شمس