صدى البلد:
2024-10-03@19:02:33 GMT

السجن 3 سنوات لتاجر الحشيش في الجيزة

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

عاقبت الدائرة الثانية بمحكمة جنوب الجيزة، عاطل بالسجن 3 سنوات لاتجاره في المواد المخدرة.
صدر الحكم برئاسة المستشار حسين فاضل عبدالحميد الشحات وعضوية المستشارين محمد حسن عبدالسميع ود. أحمد محمد عبدالبديع شتا وأمين سر الجلسة وائل السيد ومحمد السيد.
كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم "وليد .م" في القضية التي حملت رقم 5549 لسنة 2023 والمقيدة برقم 2408 لسنة 2023 كلي جنوب الجيزة أأحرز بقصد الإتجار جوهر نبات الحشيش القنب في غير الأحوال المصرح بها قانونا.


وفي وقت سابق عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي وعضوية المستشارين عبد الباسط الشاذلي وخالد عبد الغفار النجار الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، عامل بالسجن المشدد 3 سنوات وتغريمه 50 ألف جنيه لاتجاره في جوهر الحشيش المخدر ومقاومة السلطات وبراءة زميله في البساتين.
كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 8730 لسنة 2023 جنايات البساتين والمقيدة برقم 1093 لسنة 2023 كلي حلوان قيام المتهمين محمد سمير، 29 سنة، عامل و عطية فاروق، 33 34 سنة، عامل بدائرة قسم شرطة البساتين بمحافظة القاهرة بإحراز وحيازة جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا.
وأضافت التحقيقات قيام المتهمين بمقاومة الرائد وليد سليم معاون مباحث قسم شرطة البساتين بالقوة والعنف باعتباره من القائمين على تنفيذ أحكام قانون مكافحة المخدرات وتنظيم استعمالها وكان ذلك أثناء تأديته وظيفته أثناء ضبطهما وبسببها لمنعه من ضبطهما محرزين للجوهر المخدر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تاجر الحشيش الجيزة السجن 3 سنوات محكمة جنوب الجيزة المواد المخدرة لسنة 2023

إقرأ أيضاً:

دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه مادة الحشيش المخدر

المناطق_واس

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة على مقيم من الجنسية المصرية لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه ، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

 

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على 6 مقيمين بمحافظة جدة لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر 29 سبتمبر 2024 - 1:16 صباحًا الرائد يبلغ ثمن نهائي كأس الملك على حساب جدة 25 سبتمبر 2024 - 11:19 مساءً

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • جدة.. دوريات المجاهدين تقبض على شخص لترويج الحشيش
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش المخدر
  • إحباط تهريب 40 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بجازان
  • حكم مشدد بحق عاطلين مُدانين بإنهاء حياة عامل في الزاوية الحمراء
  • المشدد 7 سنوات لعاطلين شرعا في قتل عامل بالزاوية الحمراء
  • المشدد 5 سنوات لعاطل بتهمة حيازة الحشيش بمنشأة ناصر
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه مادة الحشيش المخدر
  • القبض على مقيم لترويجه الحشيش المخدر بجدة
  • «حقوق القاهرة» تحتفل بتخرج دفعتي 2023 و2024 من قسم اللغة الإنجليزية (صور)