بوابة الوفد:
2024-06-30@01:51:57 GMT

نابولي يتوصل لاتفاق مع كونتي لتدريب الفريق

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

توصلت إدارة نادي نابولي الإيطالي لاتفاق مع المدرب أنطونيو كونتي، لتولي المهمة الفنية خلفًا للمدرب رودي جارسيا الذي يقدم مستوى ضعيف للغاية مع البارتنوبي في الموسم الحالي 2023 – 2024.

نابولي يتفق مع كونتي لتدريب الفريق

لقد تواصلت إدارة نابولي رسميًا مع أنطونيو كونتي اليوم الأربعاء، وكان الاتفاق بينهم مبدئي وستتبع المناقشات محادثات مباشرة لفهم ما إذا كان يمكن أن يكون الرجل المناسب ليحل محل رودي جارسيا.

وحتى الآن لم يتم اتخاذ قرار نهائي بشان أنطونيو كونتي بعد، لأن هناك العديد من النقاط الحاسمة التي يجب مناقشتها قبل التقدم مع كونتي والوصول لاتفاق نهائي.

يحاول رودي جارسيا تفادي الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها في الفترة الأخيره، وفي أعقاب البداية الباهتة لفريقه في حملة الدفاع عن لقب الدوري المحلي، وذلك بتحقيق الفوز على مضيفه بولونيا.

يحتل نابولي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة، والتي جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مواجهتين وخسارة مثلهم، رغم أن الفريق كان بطل النسخة الماضية من الكالتشيو، وسجل لاعبي البارتنوبي 17 هدف في المركز الرابع ضمن قائمة الأقوى هجومًا.

استقبلت شباك نادي نابولي 9 أهداف في المركز الرابع ضمن قائمة الأقوى دفاعيًا، ويبتعد السماوي بثلاثة نقاط عن فيورنتينا الرابع في جدول الترتيب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نابولي رودي جارسيا نابولي الإيطالي نادي نابولي

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يستقر على إستمرار نجم الفريق بالموسم الجديد

أستقر مسؤولو نادي اتحاد جدة السعودي التمسك بخدمات مدافع الفريق أحمد شراحيلي لاعب الفريق الأول للاستمرار في قائمة الموسم الجديد 2024/2025.

ورفض مسؤولي نادي الاتحاد إسقاط اسم أحمد شراحيلي من الـ15 لاعبًا في القائمة المحلية المحددة للموسم الجديد بعد قرار الاتحاد السعودي بتقليص القوائم إلى 25 لاعبًا ما بين 15 محليًا و10 أجانب.

ووفقًا لصحيفة ” الرياضية السعودية ” ، فإنه بالرغم من عدم اكتمال تعافي أحمد شراحيلي من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها سبتمبر الماضي أمام الفتح في دوري روشن السعودي، إلا أنه هناك قرار باستمراره مع الفريق.

في الوقت نفسه، سيتم رفع التقارير الطبية الخاصة بإصابة أحمد بامسعود، الظهير الإيسر للفريق، إلى الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي بالنادي، وعلى ضوئها سيتحدد مصيره ضمن القائمة من عدمها.


الراحلين عن الاتحاد في الصيف الجاري
أبلغ الاتحاد وكلاء أعمال اللاعبين صالح العمري، عبد الرحمن العبود، عبد العزيز البيشي، سلطان الفرحان، مد الله العليان، وزكريا هوساوي برغبة النادي في إبعادهم عن قائمة الفريق الأول.

مقالات مشابهة

  • سارى يحفز لاعبى الاتحاد بين الشوطين لخطف هدف مبكر بالشوط الثانى
  • البنك الأهلي يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري
  • «الإمارات للدراجات».. الطموحات الكبيرة في «طواف فرنسا»
  • فيلم أهل الكهف يتذيل شباك التذاكر بإيرادات 320 ألف جنيه.. مُحتلا المركز الرابع
  • 3 صفقات على قائمة يايسله لتدعيم الأهلي
  • مدرب المصري: هدفنا تمثيل مصر في إفريقيا
  • الاتحاد يستقر على إستمرار نجم الفريق بالموسم الجديد
  • كونتي صاحب الكلمة الأخيرة في انتقالات نابولي
  • 6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل
  • بعد تألقه في يورو 2024.. كونتي يوجه رسالة خاصة لوكيل ووالد كفاراتسخيليا