لجريدة عمان:
2024-07-03@20:03:38 GMT

150 ألف ريال لدعم مشروعات مجتمعية ببهلا

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

تم اليوم بولاية بهلا التوقيع على مذكرات تفاهم لدعم خدمات ومشاريع مجتمعية بتكلفة 150 ألف ريال قدمتها مؤسسة "إشراقة" التابعة لمجموعة كيمجي رامداس وذلك برعاية سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ الداخلية.

وقال سعادة الشيخ سعيد بن علي النعيمي والي بهلا: إن التعاون مع مـؤسسة "إشراقة" يجسد الشراكة المجتمعية المستمرة علـى مـدار عـقـود، حيـث أسـفـر هـذا التـعـاون عـن تـنـفـيـذ الـعـديـد مـن المشروعات التنمويـة الـتي كـان لها عظيم الأثـر في تحسين وتطـوير البيئة وتحسين الخـدمات في جميع المجالات.

من جانبها، قال محمود بن خليفة الصقري الرئيس التنفيذي لمؤسسة إشراقة: تؤكد مجموعة كيمجي رامداس التزامها بلعب دور فعال في استدامة التطوّر وتحقيق النموّ لكافة شرائح المجتمع من خلال مبادرات المسؤولية الاجتماعية، وتسعى لتحقيق أفضل النتائج من خلال توجيه جهودها نحو القطاعات المهمة التي تؤثر على حياة المجتمع العماني.

وتضمنت المبادرة تجهيز 36 قاعة بتقنيات التعلم الحديثة في المدارس الحكومية بولاية بهلا بمبلغ 55 ألف ريال، ودعم ثمان وحدات صحية بأجهزة طبية وكذلك دعم الصحة المدرسية بعدد من الأجهزة الطبية بمبلغ 45 ألف ريال، ودعم جمعية المرأة العمانية بحافلة نقل بمبلغ 25 ألف ريال وكذلك دعم مركز الوفاء لتأهيل الأطفال ذوي الإعاقة بمبلغ 10 الآف ريال لتوفير معدات الغرفة الحسية والغرفة السلوكية، ودعم نادي بهلا بعدد من الأجهزة الإلكترونية بمبلغ 6 الآف ريال عماني.

كما سيتم توفير نظام توليد كهربائي لسكان قرية نادان وتوفير بعض الأجهزة الكهربائية الأساسية ودعم مكتبة جامع المعمور ومدرسة القرآن الكريم.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: ألف ریال

إقرأ أيضاً:

تشيلسي يبرم خامس صفقاته هذا الصيف.. ضم نجم ليستر بمبلغ كبير

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، الثلاثاء، تعاقده رسميا مع كيرنان ديوسبري هال، لاعب خط وسط ليستر سيتي، بعقد لمدة 5 سنوات مع خيار التمديد لموسم إضافي، بتوصية من إنزو ماريسكا مدرب الفريق.

وقال النادي اللندني عبر موقعه الرسمي بالإنترنت: "يسر تشيلسي أن يعلن عن توقيع كيرنان ديوسبري هال من ليستر سيتي".

وتابع: "وقع لاعب خط الوسط عقدا مدته خمس سنوات مع البلوز، والذي يتضمن خيارا إضافيا لمدة عام واحد، وسينضم إلى زملائه الجدد في التدريب قبل الموسم".



وانضم اللاعب البالغ من العمر 25 عاما إلى مدربه السابق، الإيطالي إنزو ماريسكا الذي قاد ليستر سيتي للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مجددا، قبل انتقاله لتدريب تشيلسي في الموسم الجديد.

وشارك ديوسبري هال في 120 مباراة مع ليستر سيتي، وسجل 17 هدفا من بينها 12 هدفا في الموسم الماضي، ليسهم في عودة فريقه للدوري الممتاز.

وتعاقد "البلوز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع أوماري كيليمان من أستون فيلا، وتوسين أدارابيويو من فولهام، والإسباني مارك غويو من برشلونة، بالإضافة إلى إستيفاو ويليان من بالميراس والذي سينضم للفريق في موسم 2025 بعد بلوغه 18 عاما.

ويطمح تشيلسي إلى إنعاش حظوظه في المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل بعد أن أنهى الفريق الموسم الماضي في المركز السادس بالدوري برصيد 63 نقطة.

Introducing Kiernan Dewsbury-Hall to the Chelsea family! ???? pic.twitter.com/u8Y4F386l0

— Chelsea FC (@ChelseaFC) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • "التنمية الاجتماعية" توقع مع "مؤسسة إشراقة" على 3 اتفاقيات لتنمية المجتمع في مسندم
  • إشراقة تدعم عددا من المشروعات بمسندم
  • حجة.. السلطة المحلية تتسلم 10 آلاف كيس اسمنت من وحدة التدخلات المركزية
  • إنخفاض أسعار الدواجن واللحوم اليوم الأربعاء 3 يوليو بالفيوم
  • تشيلسي يبرم خامس صفقاته هذا الصيف.. ضم نجم ليستر بمبلغ كبير
  • خبير شؤون دولية: الدولة المصرية فاعل إقليمي مهم لدعم الاستقرار والسلام في المنطقة
  • «الحرية المصري»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لغزة ريادة مجتمعية للمتحدة
  • حذاء إلفيس بريسلي يُباع بمبلغ 150 ألف دولار في مزاد علني
  • العمل تطلق رواتب الإعانة الاجتماعية لشهر تموز
  • رئيس هيئة المستشفى الجمهوري بصنعاء لـ “الثورة “: لدينا خطة لتنفيذ مشاريع وإنشاءات بقيمة 500 مليون ريال و10ملايين دولار خلال 1446هـ