بوابة الوفد:
2024-09-29@07:59:03 GMT

فيتوريا يشكر الإمارات علي تنظيم معسكر منتخب مصر

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

وجه البرتغالي روي فيوريا المدير الفني لـ منتخب مصر الشكر لدولة الإمارات العربية الشقيقة، علي حسن تنظيم معسكر الفراعنة قبل مواجهة زامبيا الودية.

 

تصريحات فيتوريا قبل مواجهة زامبيا

وقال فيوريا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخب مصر و زامبيا: “ أشكر الإمارات علي حسن التنظيم و الاستضافة و الأجواء تساعد علي تحقيق الأهداف من المعسكر”.

 

ويلتقي منتخب مصر مع زامبيا غدًا الخميس وديًا على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بالإمارات في إطار الاستعداد لكأس أمم إفريقيا 2024 والتي تستضيفها كوت ديفوار.

 

موعد مباراة مصر وزامبيا: 


تبدأ مباراة مصر وزامبيا غدا الخميس في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت الإمارات.

 

القنوات الناقلة لـ مباراة منتخب مصر وزامبيا:

تنقل مباراة منتخب مصر و زامبيا والتي يستضيفها ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، كما تنقلها قناة أون تايم سبورت 1 على الهواء مباشرة عبر قناتها الأولى.


وكشف طبيب منتخب مصر أنه جارٍ التنسيق مع نادي أرسنال الإنجليزي منذ إصابة محمد النني الذي شارك مع المنتخب آخر مرة بمعسكر ديسمبر الماضي في مباراة بلجيكا وأن عودته للمشاركة أمر جيد للفراعنة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر معسكر منتخب مصر فيتوريا الامارات تصريحات فيتوريا أخبار الرياضة بوابة الوفد منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد ويبحث مع أمين عام الأمم المتحدة المستجدات في المنطقة

التقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أنطونيو غوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة في مقر الأمم المتحدة في نيويورك.

وبحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وغوتيريش سبل تعزيز التعاون القائم بين دولة الإمارات، والأمم المتحدة، خاصة في المجالات الإنسانية والتنموية.
كما تطرقت محادثات الجانبين إلى مجمل المواضيع المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، ومخرجات "قمة المستقبل" التي عقدت بدعوة من الأمين العام، ودورها في تعزيز العمل متعدد الأطراف في مواجهة التحديات العالمية. الوضع الإقليمي 

وتبادل  الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وأنطونيو غوتيريش، وجهات النظر حول المستجدات الراهنة على الصعيدين الإقليمي والدولي، وتأثيراتها على السلم والأمن الدوليين، واستعرضا سبل تعزيز الاستجابة العالمية للأزمة الإنسانية المتفاقمة في قطاع غزة.
وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، حرص دولة الإمارات على تعميق علاقات التعاون والشراكة مع منظمة الأمم المتحدة، وبرامجها المختلفة، بما يسهم في دعم مسارات التنمية المستدامة في المجتمعات، وتبني حلول مبتكرة ومرنة وفعالة في مواجهة التحديات العالمية.
وحضر اللقاء لانا زكي نسيبة، مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية، والسفير محمد أبوشهاب، المندوب الدائم لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان
  • دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلاند
  • دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلند
  • عبدالله بن زايد ويبحث مع أمين عام الأمم المتحدة المستجدات في المنطقة
  • محمد بن زايد: الابتكار والتعاون حجر أساس التنمية
  • محمد بن زايد: الابتكار والتعاون حجر أساس التنمية المستدامة
  • طحنون بن زايد: طموح الإمارات أن تصبح الأكثر استعداداً لمرحلة الذكاء الاصطناعي
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المنتخب المقبل
  • «جولف الإمارات» يحصد 7 ميداليات في «عربية تونس»
  • موعد بداية معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي موريتانيا