المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , في مكتبه بالإمارة اليوم , الاجتماع الثاني عشر للجنة البيئة بالمنطقة، بحضور سمو الأمير متعب بن فهد الفيصل ، ووكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان ، وعدد من أعضاء اللجنة.

 

أخبار قد تهمك أمير القصيم يكرّم فريق عمل المكتبة القانونية الإلكترونية بموقع الإمارة 11 أكتوبر 2023 - 3:18 مساءً أمير القصيم يستقبل الفائزين بمسابقة وزير الرياضة للقرآن الكريم والحديث الشريف 10 أكتوبر 2023 - 2:36 مساءً

ووثمن سموه الجهود المبذولة من قبل جميع الجهات المعنية بالمنطقة، في سبيل الحفاظ على البيئة وتنمية الغطاء النباتي تحقيقا للمستهدفات المرجوة ، لافتاً إلى أن ما أظهرته لغة الأرقام في تنمية الغطاء النباتي تؤكد حجم الجهود الكبيرة من الجهات ذات العلاقة ، مؤكدا أهمية مواصلة العمل على تطوير البنية التحتية ورفع مستوى الخدمات داخل المنتزهات الوطنية.

 

واستمع سمو أمير القصيم إلى شرح عن المنتزهات البرية الطبيعية ، وما تم في منتزة السهل البري بمحمية الإمام تركي بن عبدالله ، وما أنجز في مبادرة تشجير المواقع التراثية وآخر المستجدات للاستفادة من المياه المجددة في المنتزهات الوطنية بالمنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير القصيم أمیر القصیم

إقرأ أيضاً:

باجعالة يرأس اجتماعاً لمناقشة مهام اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية

الثورة نت/..

ناقشت اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية، اليوم برئاسة وزير الشؤون الاجتماعية والعمل سمير باجعالة المواضيع المتعلقة بمهام اللجنة والإطار الاستراتيجي للحماية في ظل المتغيرات الاجتماعية والاقتصادية.

وفي الاجتماع الذي ضم قيادات الوزارة، أكد الوزير باجعالة أهمية دور اللجنة الاستشارية ورفع كفاءتها للقيام بالمهام الموكلة إليها بما يعكس توجهات القيادة وحكومة التغيير والبناء.

وأشار إلى ضرورة أن ترتكز أولويات العمل على مصلحة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة والحفاظ على المكتسبات وإحداث تغيير إيجابي.

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة مصغرة لإعادة بناء وتصميم الاستراتيجية للحماية الاجتماعية وفقا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وأولويات الحكومة، ووفقا لمهام واختصاصات وزارة الشؤون الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة القصيم يرعى حفل موسم عنيزة الدولي للتمور
  • باجعالة يرأس اجتماعاً لمناقشة مهام اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية
  • ترأس السيد فريد شوراق والي جهة مراكش آسفي الاجتماع الثاني للجنة الإقليمية للتنمية البشرية لعمالة مراكش برسم سنة 2024
  • نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة
  • “الغطاء النباتي” يُؤمِّن 500 جهاز إلكتروني لقراءة شرائح الماشية
  • لحماية الأراضي الرعوية من الرعي غير المنظم.. “الغطاء النباتي”: توفير 500 جهاز إلكتروني لقراءة شرائح الماشية
  • أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من منسوبي شرطة المنطقة
  • نائبة وزيرة التضامن تترأس الاجتماع الأول للجنة الإدارة الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد
  • أمير منطقة الباحة يرأس اجتماعًا لاستعراض مشروع الإسعاف الجوي بالمنطقة
  • أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الـ19