موقع 24:
2024-09-16@16:50:40 GMT

بطولة "محاربي الإمارات" تقترب من النسخة الذهبية

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

بطولة 'محاربي الإمارات' تقترب من النسخة الذهبية

تنطلق منافسات النسخة الدولية 45 من بطولة "محاربي الإمارات" للفنون القتالية المختلطة، الثلاثاء المقبل، على صالة نادي الجزيرة، والتي تنظمها بالمز الرياضية، وتتزامن مع أسبوع أبوظبي للتحدي الذي يشهد بطولة يو إف سي 294.

تواصل البطولة فصلاً جديداً من النجاحات مع اقتراب الوصول للنسخة رقم 50 الذهبية، في وقت أصبحت فيه البطولة اسماً لا يستهان به، وجعلت من أبوظبي عاصمة البطولات القتالية، وأصبحت حدثًا عالمياً يجذب العديد من المشجعين والمقاتلين من جميع أنحاء العالم.

وتشهد أروقة اللجنة المنظمة حركة دؤوب وهي تترقب بشغف الوصول للنسخة الذهبية، وهو ما ألقى بظلاله بشكل إيجابي على النسخة 45، بمشاركة 24 مقاتلاً ومقاتلة من 15 دولة يتنافسون في 12 نزالاً على رأسها مزال لقب وزن الخفيف بين الروسي عمر محمدوف، والأوزبكي جماييف.

وعلى مدار هذه الأعوام حققت "محاربي الإمارات" قفزة هائلة للبطولة وأصبحت منصة عالمية فرضت نفسها على خارطة اللعبة في المنطقة والعالم، كما نجحت في كسب التحدي والرهان، من خلال جذبها ألمع وأكبر الأسماء في سماء الفنون القتالية المختلطة، وحظيت بإشادة دانا وايت رئيس منظمة "يو إف سي"، والبطل العالمي حبيب نورمحمدوف الذي حضر 6 نسخ من الحدث.

وكانت البطولة بوابة لتقديم أبرز الابطال في عالم اللعبة حالياًـ ولاسيما وصول ما يقارب 30 مقاتل ممن بدأوا مسيرتهم ولمعت أسماؤهم في محاربي الإمارات إلى أرفع المراتب على الساحة العالمية، كما فتحت الطريق للمقاتلين الإماراتيين والعرب لإبراز أسمائهم في عالم اللعبة، وكان آخرهم الإماراتي محمد يحيى الفائز بثلاث ألقاب في البطولة والبطل البرازيلي فينسيوس أوليفيرا ومن المقرر أن يشارك الثنائي في بطولة "يو إف سي"، التي ستقام في أبوظبي نهاية أكتوبر (تشرين الأول).

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، فؤاد درويش، أنهم يتطلعون بشغف إلى النسخة الخمسين من هذه البطولة الاستثنائية، وأن البطولة تعتبر مصدر فخر للإمارات، وأنها تمكنت من بناء سمعتها كواحدة من أكبر وأهم البطولات العالمية في الفنون القتالية المختلطة.

وأضاف: "أثبتت البطولة أنها ليست مجرد تجمع للأبطال، بل هي منصة للتفوق والإلهام، وأن الوصول إلى النسخة 45، والاقتراب من النسخة الذهبية يؤكد أن الاحترافية العالية والسمعة والتنظيم والاحترافية والدعم اللامحدود والتخطيط الاستراتيجي من القيادة الحكيمي كان له الدور الأكبر في النجاحات التي تحققت حتى الآن.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة محاربي الإمارات نادي الجزيرة بالمز محاربی الإمارات

إقرأ أيضاً:

ثقافة وسياحة أبوظبي تفوز بالجائزة الذهبية للمسؤولية المجتمعية 2024

حصلت دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي على الجائزة الذهبية ضمن الجوائز العالمية للتميز في مجال المسؤولية المجتمعية 2024 تقديراً لنجاحها في تنفيذ مشروعها لمبادرات المسؤولية المجتمعية الذي يُعتبر نموذجاً رائداً في هذا المجال على المستويين المحلي والدولي.

وتصدرت الدائرة ما يزيد على 500 جهة مرشحة لنيل الجائزة من خلال مبادراتها للمسؤولية المجتمعية التي استقطبت أكثر من 2200 متطوّع ساهموا بـ 23,534 ساعة تطوّع، استفاد منها 150 ألف شخص في الإمارة.
وقال سعيد علي عبيد الفزاري، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الاستراتيجية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي إن حصولنا على الجائزة الذهبية للتميز في المسؤولية المجتمعية يعكس مدى نجاح مبادراتنا في هذا المجال، و التزامنا بتحقيق رسالتنا الرامية إلى إثراء الحياة عبر تمكين أبوظبي وصون مقوماتها السياحية والثقافية، والارتقاء بها، والمشاركة الفعّالة في دعم مجتمعنا وجهود المحافظة على بيئتنا الطبيعية، ما يجعل إمارتنا الوجهة الأفضل للعيش والعمل والزيارة، ونطمح إلى تقديم نموذج إيجابي للمسؤولية المجتمعية سواء للجمهور أو الشركاء عبر صياغة معايير عالمية جديدة للتميز، والمضي قدماً في ترك بصمة ملموسة ومستدامة تمهد الطريق لتعزيز جودة حياة مجتمعنا وزوارنا في أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • ثقافة وسياحة أبوظبي تفوز بالجائزة الذهبية للمسؤولية المجتمعية 2024
  • الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا
  • «آسيا القارية لمحترفي الجوجيتسو» تحتفل بالختام في أبوظبي
  • العداء وليد فارس يفوز بالميدالية الذهبية في البطولة العربية
  • الوصل يتسلح بالروح القتالية للقاء باختاكور
  • «الفجيرة للفنون القتالية» بطل كأس الجودو للشباب والناشئين
  • ختام مميز لبطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو في أبوظبي
  • كأس الإمارات العالمي للخيول العربية تدعم بطولة روسيا الوطنية
  • بطولة الإمارات لمصارعة الناشئين في أبوظبي 21 سبتمبر
  • 21 سبتمبر.. تنظيم بطولة الإمارات للمصارعة لفئة الناشئين