يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره نادي سموحة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

توقيت مباراة الزمالك ضد سموحة

ويلتقي الفارس الأبيض، مع نظيره سموحة، مساء يوم السبت المقبل الموافق 21 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سموحة

وتنقل أحداث مباراة الزمالك ضد سموحة عبر شاشة قناة اون تايم سبورتس والتي تعد الناقل الحصري والوحيد لاحداث مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مرتبط يد الزمالك مواليد 2004 يهزم الطيران نشرة منتصف اليوم.. ثلاثي ناري على رادار برشلونة وشوبير يدافع عن فيتوريا والعتال يعد جماهير الزمالك بصفقات نارية موقف الفريقين من جدول ترتيب الدوري المصري

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المركز السابع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد فريق سموحة في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك سموحة الزمالك وسموحة الدوري المصري موعد مباراة الزمالك القادمة الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الأهلي ضد فاركو.. يبحث عشاق الكرة المصرية والمارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي ضد فاركو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

الأهلي

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي يترقبها عشاق المارد الأحمر.

الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اعتباريًا على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-0، وذلك بعد قرار الفارس الأبيض بعدم خوض القمة التي كان من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء الماضي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

الأهلي

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد فاركو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024
  • الزمالك يعلن انسحابه من لقاء قمة الدوري المصري أمام الأهلي
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي بعد انسحاب الزمالك من القمة
  • ترتيب الدوري المصري بعد إلغاء مباراة الأهلي والزمالك
  • موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو بعد إلغاء مواجهة الزمالك
  • موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدوري المصري الممتاز