صدى البلد:
2024-10-06@09:52:05 GMT

غلق مطعم كشري في 6 أكتوبر لهذا السبب

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

قال المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، إنه تم شن حملة إزالات لرفع الإشغالات وإزالة مخالفات البناء بالقطاعين الجنوبي والشمالي؛ في إطار جهود الجهاز المستمرة للقضاء على العشوائية ومنع ظاهرة الباعة الجائلين والاستيلاء على الطريق العام وإعاقة حركة المرور.

أضاف رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أن حملة القطاع الجنوبي أسفرت عن غلق كشري «نجمة التحرير» بالعمارة رقم 26 في تعاونيات 103جنوب الأحياء، وكذلك رفع كشك مخالف بجوار معهد البحوث بجنوب الأحياء.

وأوضح «النجار» أن حملة القطاع الجنوبي استهدفت الحي الثاني، وأسفرت عن إزالة روف مخالف لشروط تراخيص البناء، رفع إشغالات الباعة الجائلين وفتح الطريق أمام المارة وتيسير حركة المرور بالمحور المركزي ومحور الكفراوي .

إزالة زيادة في النسبة البنائية بكمبوند كارما سيتي

أشار «النجار» إلى أن حملة القطاع الشمالي أسفرت عن إزالة زيادة في النسبة البنائية بالعمارة رقم 10 بكمبوند كارما سيتي، فضلا عن رفع الإشغالات والقيام بأعمال نظافة الطرق الرئيسية بمحور جمال عبد الناصر .


وشدد «النجار» على ضرورة تكثيف الحملات الصباحية والمسائية يوميا؛ للتأكد من الانضباط داخل أحياء المدينة وتطبيق القانون بمنع أي مخالفة عشوائية، مؤكدا بأنه لن يسمح بانتشار الباعة الجائلين وإعاقة حركة المرور والسير لسكان المدينة.

من جانبه، أوضح الدكتور مصطفى عرندة المتحدث الإعلامي بجهاز تنمية مدينة 6أكتوبر، أنه في حالة وجود أى شكاوي يتم الاتصال على الخط الساخن على الرقم ( 15100) على مدار 24 ساعة أو إرسال الشكوى على جروب جهاز مدينة 6 أكتوبر أون لاين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

 https://www.facebook.com/groups/1176681346128464/?ref=share_group_link


أو من خلال الصفحة الرسمية لجهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر

‏https://www.facebook.com/profile.php?id=61551762287188&mibextid=9R9pXO

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اشغالات الباعة الجائلين التواصل الإجتماعي فيس بوك الطريق العام المحور المركزى مدینة 6

إقرأ أيضاً:

وزير لبناني: غارة إسرائيلية قرب معبر المصنع الرئيسي مع سوريا وتوقف حركة المرور

(CNN)-- قال مسؤول لبناني، الجمعة، إن غارة جوية إسرائيلية وقعت بالقرب من معبر المصنع الحدودي الرئيسي بين لبنان وسوريا أوقفت حركة المرور في كلا الاتجاهين.

وأعلن وزير الأشغال العامة اللبناني، علي حمية لشبكة CNN أن الضربة دمرت الطريق المؤدي إلى معبر المصنع مع سوريا، موضحا أن نقطة التفتيش "تم قطعها".

واتصلت CNN بالجيش الإسرائيلي للتعليق على الضربة.

ويقع المعبر الحدودي في وادي البقاع على الطريق السريع الدولي بين بيروت ودمشق، وهو خط نقل رئيسي للأشخاص والبضائع بين البلدين. وقد استخدم عشرات الآلاف من الأشخاص الطريق السريع للفرار من القصف الإسرائيلي في الأيام الأخيرة.

وقالت مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين، الخميس، إن حوالي 160 ألف شخص عبروا الحدود من لبنان إلى سوريا منذ تصاعد الأعمال العدائية.

واستهدفت إسرائيل منطقة معبر المصنع في آخر حرب شاملة لها مع حزب الله في عام 2006.

مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • بيع مطعم صبحي كابر لرجل أعمال شهير لهذا السبب.. والمدير في ورطة (ما القصة؟)
  • لهذا السبب.. درة تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. طبيبة تحذر من تناول الأرز الأبيض
  • لهذا السبب لن يُطرد تن هاج من «اليونايتد»!
  • لهذا السبب..مطعم الحبايب يتصدر تريند " جوجل "
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تتصدر تريند جوجل
  • وزير لبناني: غارة إسرائيلية قرب معبر المصنع الرئيسي مع سوريا وتوقف حركة المرور
  • لهذا السبب.. لا يحب الأطفال شرب الحليب
  • عدن تغرق.. أمطار غزيرة تشل حركة المرور في خط التسعين بالمنصورة