معلومات مباشر:
2024-10-05@15:35:04 GMT

وجهة البحر الأحمر السياحية تستقبل أول زوارها

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

الرياض – مباشر: رحّبت شركة البحر الأحمر الدولية، الشركة المملوكة بالكامل من قبل صندوق الاستثمارات العامة والمطورة لأكثر المشاريع السياحية المتجددة طموحاً في العالم - وجهتي "البحر الأحمر" و "أمالا" – اليوم الأربعاء، بأولى زوراها في وجهة "البحر الأحمر".

ووصل إلى الوجهة، صباح اليوم الأربعاء، وفدٌ رفيع مكون من عدد من المسؤولين وكبار الشخصيات، حيث هبطت الطائرة في "مطار البحر الأحمر الدولي" على متن رحلة "الخطوط الجوية السعودية" التي تم تجهيزها خصيصاً لهذه الزيارة، والقادمة من الرياض، بشعار "وجهة البحر الأحمر".

وتم منح الرحلة رمز رؤية السعودية SV2030 للدلالة على أهمية هذه اللحظة في المساهمة بتحقيق الرؤية الطموحة، بحسب بيان لشركة البحر الأحمر الدولية.

وتزامنت هذه الزيارة مع إطلاق شركة "فلاي رد سي" وهي أول شركة طائرات مائية في السعودية.

وقام الزوار بجولة في الوجهة، تضمنت التوقف في منتجع "سانت ريجيس البحر الأحمر" الذي بدأ بالفعل بتلقي طلبات الحجز خلال هذا العام من جميع أنحاء العالم، واطلعوا على العديد من التجارب التي من المقرر أن يتم توفيرها للزوار عند وصولهم للوجهة، بما في ذلك الرياضات المائية والغوص والمغامرات البرية المختلفة.

واختُتمت الزيارة بإقامة لمدة ليلة واحدة في منتجع "سيكس سنسز الكثبان الجنوبية"، وهو أول منتجع يتم افتتاحه في وجهة "البحر الأحمر".

وسيتم تشغيل "مطار البحر الأحمر الدولي" - الذي بدأ باستقبال الرحلات المباشرة من الرياض الشهر الماضي - بالطاقة المتجددة بنسبة 100%، وتجهيزه لتقديم وقود الطيران المستدام (SAF) كمعيار قياسي لجميع الطائرات المتجهة إليه، مما يقلل من البصمة البيئية للوجهة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

شارك فيها رجال الشرطة.. حملة للتبرع بالدم في البحر الأحمر

نظمت مديرية أمن البحر الأحمر بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة، حملة للتبرع بالدم، وشارك فيها عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية.

وأعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وامتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنساني الذي يسهم في إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

جاء ذلك استمرارا للدور المجتمعي لأجهزة وزارة الداخلية من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية في شتى المجالات، لا سيما المساهمة في رعاية المرضى.

اقرأ أيضاً150 كجم حشيش وسلاح وذخيرة.. ضربات موجعة لـ تجار الكيف في الإسماعيلية

25 طنا.. شرطة التموين تلاحق تجار الدقيق في السوق السوداء

مقالات مشابهة

  • «حديقة العين» تستقبل زوارها بمفاجآت مميزة
  • وزيرة البيئة تبحث دعم التنمية السياحية البيئية بالبحر الأحمر وجنوب سيناء
  • شارك فيها رجال الشرطة.. حملة للتبرع بالدم في البحر الأحمر
  • حملة للتبرع بالدم في مديرية أمن البحر الأحمر لإنقاذ حياة المرضى
  • وزيرة البيئة تستقبل رئيس مجلس إدارة الأتحاد المصرى للغرف السياحية في مصر
  • وزيرة البيئة تستقبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية لبحث التعاون
  • أفضل شركة استشارات الحوكمة في السعودية
  • مسيرات تهاجم تل أبيب من البحر الأحمر
  • شعلة الألعاب السعودية تعود إلى الرياض
  • شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض