تصدرت ممثلة الأفلام الإباحية مايا خليفة تريند منصة التدوين العالمي «X» -تويتر سابقًا-، تحت عنوان «مايا خليفه»، بعد سلسلة فيديوهات نشرتها دعمًا للقضية الفلسطينية، كما أدانت العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

مايا خليفه تفقد عملها

وقطعت مجموعة «بلاي بوي» الأمريكية علاقتها مع نجمة الإباحية الأمريكية اللبنانية مايا خليفة؛ بعد اتهامها بدم هجوم حماس على الاحتلال الإسرائيلي في تدوينة لها قالت فيها: إذا تمعنت النظر إلى الوضع في فلسطين ولم تقف إلى جانب الفلسطينيين فأنت في الجانب الخطأ من الفصل النصري.

. وسيظهر التاريخ ذلك مع مرور الوقت».

وعلق أحد المغردين قائلًا: مايا خليفة خسرت كل شيء من اجل فلسطين ولم نر اي حاكم أو رئيس عربي خسر شيء من أجل القدس وفلسطين، وقال آخر: نعم هي أرجل من حكامنا.

دمار واسع في غزة اقرأ أيضاً عاجل.. شرطة مكة تُعلن القبض على المتحرش اليمني بسعودية «فيديو» المتحرش اليمني لحظة إمساكه يد امرأة سعودية «فيديو» الجيش المصري قادر وجاهز يتصدر منصة «X».. ومغردون: كلنا ندعم غزة عاجل.. بيان ناري من الأزهر الشريف بشأن العدوان الإسرائيلي على غزة ورسالة قوية لحكّام العرب أخطر حاملة طائرات نووية في العالم.. «جيرالد فورد» تصل سواحل فلسطين ما إمكانياتها؟ مقتل 3 عناصر لحزب الله في قصف إسرائيلي.. ويرد بإطلاق عدة صواريخ ما بعد الصدمة.. هلع ورعب في إسرائيل بسبب طوفان الأقصى «فيديو» «لا تقلقي نحن مسلمون لن نؤذيكم».. مستوطنة تروي كيف تعاملت معها المقاومة «فيديو» فيديو.. لماذا فشلت دفاعات إسرائيل في اكتشاف الإنزال الجوي الفلسطيني؟ عاجل: إنزال جوي وبحري لمقاتلي القسام في اسدود و عسقلان والمقاومة تدخل المنطقة الصناعية ”فيديو” عاجل.. إسرائيل تعلن ارتفاع أعداد قتلاها إلى أكثر من 1000 مستوطن و3000 مصاب عاجل.. بايدن يهدد دول الشرق الأوسط من التدخل لدعم غزة: قواعدنا لردعكم

وأظهر تصوير جوي لقطاع غزة قبل قليل تدمير مئات المباني التي تمت تسويتها بالأرض جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، كما دمر الاحتلال 8 مستشفيات و4 مدارس؛ وهو ما أودى بحياة آلاف الفلسطينيين وإصابة عشرات الآلاف، ردًا على عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها فصائل المقاومة الفلسطينية باتجاه مستوطنات غلاف غزة، والتي نجحت في تحييد 800 إسرائيلي وإصابة أكثر من 2500 آخرين.

ولي العهد السعودي

وفي السياق أكد الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، أن دعم المملكة العربية السعودية ممتد للشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة، قائلًا: إن المملكة ستواصل وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني.

وأضاف سلمان، خلال اتصال بالرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن قبل ساعات: «إن السعودية تبذل جهودًا كبيرًا لوقف العدوان الإسرائيلي وعودة الهدوء والاستقرار للأراضي الفلسطينية».

ومن جهته قدم الرئيس الفلسطيني الشكر للمملكة قيادة وشعبًا، باعثًا جزيل الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ومقدرًا مواقف الرياض تجاه القضية الفلسطينية عبر تاريخها.

ويشهد قطاع غزة الآن غارات إسرائيلية عنيفة لم تحدث منذ إعلان قيام دولة الاحتلال على الأراضي الفلسطينية؛ باستخدام صواريخ وقنابل ذات قوة تدميرية عالية، وأدت الهجمات إلى استشهاد الآلاف من الفلسطينيين؛ إذ دمرت طائرات الاحتلال أحياءً كاملة تضم مئات المباني السكنية.

حصار غزة

وفرضت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الحصار الشامل على قطاع غزة، فيما دمر طيران الاحتلال عربات الإسعاف، ومناطق حيوية تضم مرافق خدمية مهمة، على رأسها المستشفيات والجامعات، ومقار الشرطة، إلى جانب مئات المباني السكنية.

مقتل 4 أسرى إسرائيليين

وأعلنت حركة حماس مقتل 4 أسرى إسرائيليين في قصف لطائرات الاحتلال على قطاع غزة، مشيرة إلى استشهاد عدد من عناصر كتائب القسام في ذات القصف.

وأضافت الحركة أنها قامت بتوزيع الأسرى الإسرائيليين على جميع محاور قطاع غزة، مشيرة إلى أنه سيجري على الأسرى ما يجري على أهالي القطاع جراء القصف الإسرائيلي للمنازل والبنية التحتية للقطاع.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: العدوان الإسرائیلی على قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

فلسطين.. إصابات جراء استهداف الاحتلال خيام النازحين في مواصي برفح الفلسطينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، بوجود إصابات جراء استهداف الجيش الإسرائيلي خيام النازحين في مواصي بمدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة.

ومنذ قليل، قالت مصادر محلية فلسطينية، أن هناك شهداء وإصابات بقصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل بحي النصر شمال رفح الفلسطينية جنوب القطاع.

وأمس الجمعة، اعتدى مستعمرون، على مواطن بالضرب وكسروا مركبته، قرب نبع العوجا شمال مدينة أريحا، ما أدى لإصابته بجروح ورضوض.

كما استشهد 13 مواطنا فلسطينيا بينهم أطفال، في قصف لطيران ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي على عدة مناطق في قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية ومسعفون، إن طفلين استشهدا بقصف مدفعية الاحتلال منزلًا لعائلة "عوض" في بلدة الفخاري شرق مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • بسبب الحرب الإسرائيلية.. تأجيل حفل مايا دياب
  • تأجيل حفل مايا دياب في لبنان بسبب الحرب
  • تأجيل حفل مايا دياب بلبنان بسبب الحرب الإسرائيلية
  • الحكمة منى عطا الله تعلن اعتزالها رسميا بسبب ظلم لجنة الحكام
  • «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: الاحتلال الإسرائيلي يخطط لتوسيع الصراع الإقليمي
  • الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنوه يواصلون أعمالهم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني
  • تصاعد الاشتباكات في الضفة الغربية: توترات جديدة في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي
  • لافروف: العنف تجاوز حدود الصراع "الإسرائيلي- الفلسطيني" ويزعزع منطقة الشرق الأوسط
  • فلسطين.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس
  • فلسطين.. إصابات جراء استهداف الاحتلال خيام النازحين في مواصي برفح الفلسطينية