أخبار ليبيا 24

دعت بلدية بنغازي مواطني المدينة إلى توحيد الصف وعدم الانجرار خلف الشائعات التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار.

وأدانت البلدية في بيانٍ دخول مجموعة السلماني التخريبية لبنغازي في محاولة لشق الصف وزرع الفتنة بين أبناء المدينة الواحدة، وفق البيان.

كما أكدت البلدية وقوفها مع الجهات والأجهزة الأمنية وقوات القيادة العامة من أجل «لحفاظ على الأمن والأمان والاستقرار.

وفي وقتٍ سابق.. تمكن جهاز الأمن الداخلي من القبض على محمد المغربي الذراع الأيمن للمهدي البرغثي، وهو أحد المتسللين إلى مدينة بنغازي مع خلية السلماني التخريبية.

وبحسب الجهاز الداخلي؛ فإن محمد صالح يونس اقعيم المغربي وهو ابن شقيق على يونس اقعيم أمير داعش في النوفلية الذي قُتل في ضربة أمريكية في سرت سنة 2016، كما أنه أحد المتورطين في مجزرة براك الشاطئ.

وأكد جهاز الأمن الداخلي أنّه تمكن من الحصول على معلومات من المغربي حول مخطط خليتهم ومصادر تمويلها، مشيرًا على أن التحقيقات الأولية أفضت إلى أن المجموعة تلقت الملايين من إبراهيم الدبيبة؛ وذلك لإشاعة الفوضى في بنغازي وتعطيل مسار التنمية والإعمار، كما تحصل الجهاز على معلوماتٍ حساسة حيال مجزرة قاعدة براك والهجمات على الهلال النفطي.

المصدر: أخبار ليبيا 24

إقرأ أيضاً:

"كله بيماركت".. ويجز يعلق على شائعة ارتباطه

لازالت الشائعات تطارد مطرب الراب ويجز والفنانة أسماء جلال حتى الآن، حيث أنتشرت أخبار بوجود علاقة عاطفية بينهما، بعد ظهورهم بشكل دائم معًا، وعلق ويجز عن حقيقة علاقتهما بعد انتشار تلك الشائعات، ولم يعلق أي منهما عليها طوال الفترة الماضية.

 

ونشر ويجز من خلال خاصية الاستوري على حسابة الخاص بـ إنستجرام قائلًا: “شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة، كله بيماركت يا باشا، ويجز قاعد في البيت”.

 

وصرحت أسماء جلال عن علاقتها بـ ويجز مؤكدة إن ما يجمعهما هو صداقة قوية، نافية وجود أي ارتباط عاطفي كما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة “إحنا صحاب أوي، وبينا ديو غنائي جديد قريبًا".

 

فيلم هيبتا 2

 

وتعاقدت مؤخرًا أسماء جلال عن فيلم “هيبتا 2” إلى فئة الأعمال الدرامية الرومانسية الذي تدور أحداثه في إطار شيق حول العلاقات العاطفية وما يطرأ عليها من مشاكل وتقلبات يكون لها تأثير على حياة الشباب، ويناقش عدة أمور هامة تخص طبيعة العلاقات.


صناع وأبطال فيلم هيبتا 2ـ المناظرة الأخيرة


يشارك في بطولة فيلم هيبتا 2ـ المناظرة الأخيرة نخبة متميزة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنانة منة شلبي، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، كريم فهمي، مايان السيد، كريم قاسم، حسن مالك، وآخرين من النجوم المميزين، والفيلم من تأليف محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نورهان أبو بكر، والإخراج لـ هادي الباجوري.

 

مقالات مشابهة

  • إسبانيا: الوضع تحت السيطرة في سبتة بسبب جهود الأمن المغربي الإستثنائية
  • «بلدية أبوظبي» تدعو للتسجيل في نظام قيد المهندسين
  • "كله بيماركت".. ويجز يعلق على شائعة ارتباطه
  • “اقعيم” يطلع على تقارير الضباط المكلفين بمتابعة شركات توزيع الوقود
  • شرطة المرور تدعو للالتزام بالتعليمات المرورية خلال فعاليات ذكرى المولد النبوي
  • تحرير 25 محضر لمخابز بلدية بقري تلا بالمنوفية
  • استشهاد 3 عناصر من قوى الأمن الداخلي الإيراني في هجوم إرهابي
  • المملكة تدعو لتعزيز التعاون الدولي وتبنّي تحولات استراتيجية مستدامة لتحقيق الأمن الغذائي العالمي
  • المملكة تدعو إلى تعزيز التعاون الدولي وتبنّي تحولات استراتيجية لتحقيق الأمن الغذائي العالمي
  • مقتل 3 من عناصر الأمن الداخلي بهجوم إرهابي جنوب شرق إيران