"وصية منى الشاذلي وهدية ترك آل شيخ ".. أبرز اللقطات من حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور..أقيم أمس، حفل زفاف المطرب تامر عاشور على الإعلامية نانسي نور، داخل أحد الفنادق الكبري في القاهرة، وحضر حفل الزفاف على حضور الأهالي والأصدقاء من أهل العروسين ومن نجوم الوسط الفني والغنائي، بالإضافة إلى حضور مجموعة من المذيعات في القنوات الفضائية.

وكان من أبرز الحضور في حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور "محمد حماقي، هيثم شاكر، مصطفي حجاج، سالي عبد السلام، أسما إبراهيم، شيماء سيف، مفيدة شيحة،عزيز الشافعي، خالد عليش، أوس أوس، رامي جمال، أنغام، مني الشاذلي".

"وصية منى الشاذلي وهدية ترك آل شيخ ".. أبرز اللقطات من حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور

بالإضافة إلى ذلك،  حضر. حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور الرئيس التنفيذي للأعمال في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المهندس حسام صالح، وحضور رئيسة شبكة قنوات دي إم سي ريهام السهلي، وحضور رئيس التطوير في التلفزيون المصري خالد مرسي.

مفاجأة ترك آل شيخ في حفل زفاف تامر عاشور تعرف على أبرز اللقطات من حفل زفاف تامر عاشور قبل عقد قرانه.. منى الشاذلي توصي تامر عاشور علي زوجته نانسي نور فماذا قالت!؟ بعد حفل زفافه.. تامر عاشور يتصدر تريند جوجل رامي جمال يهنئ تامر عاشور بمناسبة حفل زفافه

قدم المستشار ترك آل شيخ، باقة من الورد إلى تامر عاشور في حفل زفافه، ليرد عليه تامر عاشور عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ويعلق: "الذوق كله أبو ناصر".

"وصية منى الشاذلي وهدية ترك آل شيخ ".. أبرز اللقطات من حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور
"الرقص على أنغام مخمصاك وغناء النجوم"..أبرز اللقطات من حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نورغناء تامر عاشور في حفل زفافه على نانسي نور أغنية "خليني في حضنك".على أنغام "مخصماك" تامر عاشور ونانسي نور يرقصون عليها.غناء هيثم شاكر في حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور "خليني جنبك".غناء مصطفي حجاج في حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور أغنية "خطوة".مني الشاذلي توصلي تامر عاشور على زوجته نانسي نور: "الف مبروك يا تامر وخد بالك منها".هدية المستشار ترك الشيخ إلى تامر عاشور ونانسي نور."وصية منى الشاذلي وهدية ترك آل شيخ ".. أبرز اللقطات من حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نورزواج تامر عاشور

تزوج تامر عاشور قي شهر أكتوبر من عام 2017 من سمر أبو شقة، ولكن وقع الانفصال بينهم بعد شهر واحد فقط من الزواج بسبب عدم التوافق الفكري بينهم، وفي عام 2019 خطب تامر عاشور ملكة جمال مسابقة السياحية والثقافة الدولية دارين حلمي، ولكن حدث الانفصال بينهم بعد مرور شهرين فقط دون الكشف الأسباب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر عاشور حفل زفاف تامر عاشور حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور حفل زفاف تامر عاشور والإعلامية نانسي نور الصور الأولى حفل زفاف تامر عاشور حفل زفاف نانسي نور حفل زفاف الإعلامية نانسي نور زفاف تامر عاشور حفل زفاف تامر عاشور و نانسي نور وصية منى الشاذلي الإعلامية نانسي نور المطرب تامر عاشور زواج تامر عاشور منى الشاذلي تامر عاشور و نانسي نور زواج تامر عاشور ونانسي نور فی حفل زفاف تامر عاشور حفل زفافه نانسی نور

إقرأ أيضاً:

تامر فرج يُشيد بصناع فيلم "أهل الكهف".. فماذا قال؟

أشاد الفنان تامر فرج بصناع فيلم أهل الكهف، حيث شارك جمهوره بصورة من بوستر الفيلم من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"،وأرفق بالبوستر تعليقًا قال فيه:" أهل الكهف ايه الروعة دي، معقولة إحنا بقينا نعرف نعمل حاجة بالجمال ده، مباراة في التمثيل، إخراج مبهر، سيناريو رائع، صورة عالمية لو وطيت الصوت هتفتكر انك في فيلم أجنبي". 
 

وأضاف:"يارب اجعلها فاتحة خير نبتدي نعمل أفلام تاريخية بالشكل ده كثير لان واضح أن المسألة مش مسألة إمكانيات برافو صناع العمل ". 
 

تعليقات الجمهور على منشور تامر فرج

 

وفور مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات عندك حق، بالتوفيق والنجاح الدائم، الف مبروك، وغيرها من التعليقات. 
 

أحداث فيلم أهل الكهف

 

فيلم "أهل الكهف" مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 7 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم بعد هروبهم من بطش الملك "ديقيانوس"، وعندما يعودون إلى المملكة، يصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود أي شيء يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم الحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظارًا للموت.  

أبطال فيلم اهل الكهف لخالد النبوي 


فيلم "أهل الكهف"، بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

 

مقالات مشابهة

  • غدا.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في أحد فنادق القاهرة
  • تامر فرج يُشيد بصناع فيلم "أهل الكهف".. فماذا قال؟
  • 18 قتيلا على الأقل في تفجيرات انتحارية في شمال شرق نيجيريا
  • حفل زفاف في فرنسا يتحول إلى مأتم.. ماذا حدث؟
  • مصرع رجل في حادثة إطلاق نار بحفل زفاف في فرنسا
  • 18 قتيلاً على الأقل في تفجيرات انتحارية بشمال شرق نيجيريا
  • نيجيريا.. مقتل 18 شخصا على الأقل وإصابة العشرات في عدة تفجيرات انتحارية
  • مع عائلته.. ويجز يحتفل بحفل زفاف مدير أعماله
  • عقد قران ابنة أحمد عسيري على رعد الحبيري دون حفل زفاف.. فيديو
  • أبرز اللقطات من حفل محمد حماقي باستاد الدفاع الجوي