بوابة الوفد:
2024-07-04@02:51:11 GMT

سعر هاتف OnePlus Open المحتمل

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

من المتوقع أن تطلق OnePlus قريبًا أول هاتف ذكي قابل للطي هذا الشهر. وفقًا للتسريبات المتعددة عبر الإنترنت، من المتوقع أن تطلق OnePlus الهاتف الذكي OnePlus Open في 19 أكتوبر. والآن ظهر تسرب جديد عبر الإنترنت يكشف عن الأسعار المحتملة لهاتف OnePlus الذكي القادم.


سعر فتح OnePlus المحتمل


وفقًا لتقرير نشره WinFuture، قد يأتي الهاتف الذكي OnePlus Open الذي لم يتم إطلاقه بعد بخيارات اللون الأسود والأخضر.

يضيف التقرير أيضًا أن الشركة قد تقوم بتسعير OnePlus Open بسعر 1699 دولارًا، مما يجعلها أرخص قليلاً من Samsung Galaxy Z Fold 5 الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

 

OnePlus Open المواصفات المحتملة


تشير المواصفات المتوقعة للهاتف الذكي OnePlus Open القادم إلى إمكانية إعداد كاميرا خلفية ثلاثية، ومن المحتمل أن تتضمن عدسة المنظار لتعزيز قدرات التكبير/التصغير. تشير المعلومات المسربة أيضًا إلى وجود مستشعر بصمة الإصبع مثبت على الجانب لفتح القفل بسهولة وشاشة تتميز بكاميرا مثقوبة. تشير هذه الميزات المُشاع عنها إلى تجربة تصوير رائعة، وأمان بيومتري محسّن، وشاشة حديثة لجهاز OnePlus Open.
بالإضافة إلى ذلك، تشير التقارير إلى أن الجهاز سيتم تجهيزه بمجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 ثماني النواة، مما يضمن أداءً قويًا. ومن المتوقع أن يعمل بنظام التشغيل Android 13، مع تخصيص واجهة OxygenOS Fold الخاصة بشركة OnePlus، مما يعد بتجربة مستخدم سلسة وفعالة.

يشاع أن الهاتف الذكي مزود بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 64 ميجابكسل. الكاميرا مدعومة من شركة Hasselblad.
يبدأ OnePlus رسميًا في إثارة الهاتف الذكي OnePlus Open
بدأت شركة OnePlus India في نشر إعلان تشويقي للهاتف الذكي OnePlus Open القادم على مقبضها الرسمي X (المعروف سابقًا باسم Twitter). شاركت الشركة مقطع فيديو صغيرًا يحمل شعار "الأفضل لم يأت بعد". يقول المنشور الذي تمت مشاركته: "تفاني لمدة عقد من الزمن لتقديم أفضل التقنيات لمجتمعنا. قصة طويلة من عقد من الزمن لا تستقر أبدًا. استعدوا لفتح فصل جديد في تراثنا."

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهاتف الذکی

إقرأ أيضاً:

ميشيجان تبني أول طريق سريع ذكي في الولايات المتحدة

سيتم تحويل امتداد ثلاثة أميال من الطريق السريع 94 في ميشيجان إلى أول طريق سريع ذكي في أمريكا.

أفاد موقع Axios أن شركة Cavnue الناشئة المدعومة من شركة Alphabet بدأت في بناء الطريق السريع الذكي كجزء من مشروع تجريبي جديد يمكن أن يحفز مشاريع البناء الأخرى في جميع أنحاء البلاد. 

هناك طريقان سريعان آخران قيد العمل في أوستن وتكساس وأماكن أخرى في الجنوب الغربي، وفقًا لموقع كافنوي الإلكتروني.

الطريق الذكي الجديد عبارة عن نظام كبير وطويل لتتبع السيارات لوزارة النقل في ميشيغان (MDOT) وللسائقين على الطريق السريع.

 تم تصميم الطريق السريع الذكي لإرسال بيانات مثل تحديثات حركة المرور والظروف الجوية وظروف القيادة والمركبات العالقة على أمل تخفيف الازدحام المروري ومنع الحوادث وتوفير استجابات فعالة لحالات الطوارئ على الطرق.

يقع البرنامج التجريبي للطريق السريع بين آن أربور وديترويت بولاية ميشيجان. هناك خطط مستقبلية لتوسيع الطريق السريع الذكي إلى 40 ميلاً في ست مراحل أخرى من شأنها أن تتصل بكلتا المدينتين بمجرد اكتمال البرنامج التجريبي.

يعمل الطريق السريع الذكي بسلسلة من الأعمدة الموضوعة كل 200 متر (حوالي 655 قدمًا) على طول الطريق والتي تحتوي على حجرات استشعار وحواسب حاسوبية ومعدات اتصالات. هناك أيضًا كاميرات على طول الطريق السريع تراقب كل امتداد من الطريق وتلتقط الصور التي يتم تحليلها بواسطة الذكاء الاصطناعي وخوارزميات التعلم الآلي لتحديد ظروف القيادة الخطرة. يتم إرسال التنبيهات إلى MDOT والسائقين المتصلين بالطريق.

وحتى الآن، لا يمكن للنظام التحدث إلا مع المركبات ذاتية القيادة أو شبه ذاتية القيادة، لكن كافنوي يتوقع أن تتمتع نصف السيارات بمستوى معين من الاستقلالية بحلول عام 2030.

يتعين على أمريكا أن تلحق بالركب عندما يتعلق الأمر ببناء وتنفيذ الطرق السريعة الذكية. على سبيل المثال، بدأت بريطانيا العظمى العمل على أول طريق متصل بالإنترنت في عام 2014.

مقالات مشابهة

  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • تعرف على سعر ومواصفات هاتف سامسونج A14
  • ميشيجان تبني أول طريق سريع ذكي في الولايات المتحدة
  • أفضل الهواتف في 2024 بأسعار مناسبة.. المواصفات والإمكانيات
  • تعطل هاتف Pixel 6 عند إعادة ضبط المصنع
  • إطلاق realme GT 6 في الإمارات والذي يجمع بين ميزات “Flagship Killer” وقوة الذكاء الاصطناعي
  • Oppo تعلن عن هاتف متين ومتطور
  • إطلاق هاتف Infinix HOT 40i بشعار صنع في مصر
  • نصائح مهمة لتجنب سخونة الهاتف خلال فصل الصيف
  • تسريبات جديدة تكشف مواصفات سماعة OnePlus Buds Pro 3