اعتبرت السفيرة الفلسطينية لدى فرنسا هالة أبو حصيرة، أن إسرائيل تنفذ "إبادة جماعية بحق مليوني فلسطيني"، عبر قصفها المستمر على قطاع غزة المحاصر، وهذا ليس بجديد عليها، ولكن في تلك المرة يعد هذا العمل هو الأكثر وحشية.

وذكرت السفيرة الفلسطينية، أنه لا يوجد معدلين في إسرائيل، وجميعهم توحدوا في حكومة حرب لإبادة غزة، وأصبح الأمر داخل غزة كارثة إنسانية ستكون الأكبر في العالم، وهو ما يستدعي تدخل إنساني عاجل.

 

وعن الموقف الدولي قالت: "الموقف الدولي خذل الشعب الفلسطيني، وخصوصا أوروبا وأمريكا الذين أعطوا الضوء الأخضر لتلك الجريمة، ونحن نقول لأوروبا التي تتحدث عن الديمقراطية، أن الشعب الفلسطيني هم بشر أيضا، وما يتم معهم جرائم ضد الإنسانية، وأن ممارسات الاحتلال عبر سنوات الاحتلال المستمر منذ 75 عاما، كانت ومازلت جرائم كبرى بحق شعبنا، ويجب أن تكون مقاييس الإنسانية واحدة، وليست انتقائية".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة في فلسطين تشيد بخطاب قائد الثورة الإسلامية

الثورة نت/..

أشادت لجان المقاومة في فلسطين، بخطاب قائد الثورة الإسلامية في إيران والذي حدد فيه استراتيجيات المرحلة القادمة للمعركة والمواجهة مع الكيان الصهيوني ومحور الشر والاستكبار الداعم له.

وقالت اللجان، في بيان لها اليوم الجمعة: إن خطاب قائد الثورة الإسلامية جدد وأكد التزام الجمهورية الإسلامية في إيران بدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة حرب الإبادة الصهيوأمريكية التي ينفذها قادة الكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني منذ عام.

وأضاف: يجب توحد كل الجبهات وتلبية دعوة السيد علي الخامنئي بوجوب توحد الأمة والدول الإسلامية كافة وعلى امتداد العالم لمواجهة الاستكبار والطغيان الصهيوأمريكي الذي يستهدف الإسلام والمسلمين وكافة شعوب العالم التي لا تخضع للهيمنة الأمريكية والغربية.

وتوجهت بالتحية والفخر والاعتزاز لقائد الثورة الإسلامية ولإيران قيادة وشعبا وجيشا على مواقفهم المشرفة والداعمة للشعب الفلسطيني ولقوى المقاومة ومحورها الذي يقف في مواجهة الظلم والغطرسة الصهيوأمريكية وأطماعها ومخططاتها ومؤامراتها في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • لجان المقاومة في فلسطين تشيد بخطاب قائد الثورة الإسلامية
  • الجهاد الإسلامي: الكيان الصهيوني ينفذ حرب إبادة في الضفة الغربية
  • محذراً من عواقب التفريط.. السيد القائد يدعو للخروج الجماهيري الكبير وفاءً للسيد نصر الله وتأييداً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • أمير قطر: ما يحدث في غزة إبادة جماعية.. ولا سلام دون إقامة دولة فلسطينية
  • أمير قطر: ما يجري في المنطقة عمليات إبادة جماعية
  • أمير قطر: ما يحدث في المنطقة "إبادة جماعية"
  • أمير قطر: ما يجري بغزة عمليات إبادة جماعية ونحذر من عواقب عدم محاسبة "إسرائيل"
  • أمير قطر: ما يجري في غزة إبادة جماعية
  • ما هي خسائر فلسطين وإسرائيل الاقتصادية بعد عام على حرب غزة؟
  • الجارديان: التصعيد العسكري بين حزب الله وإسرائيل أشعل الموقف في الشرق الأوسط