الوحدة نيوز/ نظمت إدارة التربية والتعليم بمديرية شرس محافظة حجة اليوم، مسيرة طلابية حاشدة لمدارس المديرية تأييداً ودعماً لعملية طوفان الأقصى.

ورفع طلاب المدارس، العلمين الفلسطيني واليمني .. مرددين الشعارات المؤكدة الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وبارك الطلاب عملية طوفان الأقصى البطولية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني وأسفرت عن مقتل وأسر وجرح الآلاف والتي تعد العملية الأشد قوة وبأساً في تأريخ المقاومة ونضالها الكبير.

وفي المسيرة اعتبر نائب مدير التربية بالمحافظة محسن جهلان عملية طوفان الأقصى من أقدس المعارك التي كتبت بعملياتها الأولى إذلال العدو الصهيوني ونقطة فارقة في الصراع الفلسطيني أعادت للأمة عزتها وكرامتها.

وأشار إلى أن العملية تعد رداً منطقياً مشروعاً تجاه سلسلة الجرائم التي ترتكبها العصابات الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني منذ عقود طويلة على مرأى ومسمع من العالم.

وثمن جهلان الجهود والتفاعل الكبير مع القضية المصيرية والمركزية للأمة جمعاء وتنظيم مثل هذه المسيرات الطلابية كتعبير حقيقي لدعم عملية طوفان الأقصى والوقوف مع أبناء الشعب الفلسطيني.

وعبر بيان المسيرة الذي تلاه مدير التربية بالمديرية علي المهدلي بحضور مديري الأنشطة محمد السقيا وشؤون المعلمين حميد القطيب عن الفخر والاعتزاز بما يسطره الأبطال المقاومون في غزة من ملاحم بطولية لم يسبق لها مثيل.

وأشار البيان إلى أن هذا هو فجر فلسطين وأن زمن إذلال الصهاينة قد بدأ بعد تماد طويل في الاحتلال وارتكاب المجازر واعتقال الأسرى وانتهاك المقدسات وهدم المنازل.

وأكد البيان أهمية دعم المقاومة الفلسطينية بكل الوسائل حتى ضمان النصر الكامل بتلبية مطالب المقاومة بالشكل العادل والتحرير الكامل لكل شبر في فلسطين من دنس الصهاينة الغاصبين.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

بالتعاون مع فصيل عراقي.. الحوثيون يعلنون استهداف أم الرشراش

أعلنت جماعة الحوثي، في وقت متأخر من مساء الإثنين، تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع فصيل عراقي، استهدفت "أُمِّ الرشراشِ" جنوب فلسطين المحتلة.

 

وقال المتحدث العسكري للحوثيين يحيى سريع، في بيان له على منصة إكس، إن جماعته نفذت بالتعاون ما يسمى بـ "المقاومة الإسلامية العراقية"، بعدد من الطائرات المسيرة عملية عسكرية استهدفت هدفا حيويا في أم الرشراش جنوب فلسطين المحتلة.

 

 

وأشار إلى أن العملية العسكرية، تأتي انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني ورداً على مجازر العدو الصهيوني بحقِّ أبناء قطاع غزة.

 

وأكد مواصلة الجماعة، تنفيذ عملياتِها العسكرية المشتركة مع ما يسمى بـ "المقاومة الإسلامية العراقية"، إسنادًا وانتصاراً للشعبِ الفلسطينيِّ حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.


مقالات مشابهة

  • وقفة قبلية مسلحة في مديرية منبه بصعدة تأييداً للإنجاز الأمني ودعماً لفلسطين
  • القوات المسلحة تعلن عن تنفيذ عملية مع المقاومة العراقية استهدفت هدفاً حيوياً في أم الرشراش
  • بالتعاون مع فصيل عراقي.. الحوثيون يعلنون استهداف أم الرشراش
  • جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية ضد هدف حيوي في إيلات
  • وقفات في ريمة تأييدا وتفويضاً لقائد الثورة ونصرة لفلسطين
  • تنفيذ عملية مع المقاومة العراقية استهدفت هدفاً حيوياً في أم الرشراش
  • القوات المسلحة تنفذ عملية مع المقاومة العراقية استهدفت هدفاً حيوياً في أم الرشراش
  • مديريات محافظة ريمة تشهد وقفات حاشدة تأييداً وتفويضاً لقائد الثورة ونصرة لفلسطين
  • الشيخ الخزعليّ يستقبل وفدًا من المقاومة الفلسطينية: العراق يتطلع لإعادة إعمار غزة
  • رسائل أبو عبيدة للاحتلال الإسرائيلي بعد 9 أشهر من طوفان الأقصى