موقع 24:
2024-09-19@05:43:09 GMT

أمازون تقدم مليون كتاب مجاناً لمستخدمي كيندل

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

أمازون تقدم مليون كتاب مجاناً لمستخدمي كيندل

توفر أمازون إمكانية الوصول إلى مليون كتاب إلكتروني من كيندل مجاناً، وذلك بفضل صفقة ضخمة على اشتراك Kindle Unlimited.

وتتيح هذه الخدمة المشابهة لنتفليكس إمكانية الوصول إلى بعض الكتب الأكثر مبيعاً، والتي يمكن تنزيلها على جهاز كيندل ريدر أو آيفون أو آيباد أو الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف والجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد لقراءتها.

وسيتمكن أعضاء برايم من المطالبة بإمكانية الوصول إلى Kindle Unlimited لمدة 3 أشهر من دون دفع فلس واحد.. وبالإضافة إلى الكتب الأكثر مبيعاً والكتب الواقعية، يضم Kindle Unlimited قائمة رائعة من المجلات، بما في ذلك العلامات التجارية الكبرى مثل Cosmopolitan، وGrazia، وBBC Good Food Magazine، وOK!، Autocar على سبيل المثال لا الحصر.

وهذا ليس كل شيء.. إذا كنت تريد أن تريح عينيك، فإن Kindle Unlimited يتضمن أيضاً عدداً كبيراً من الكتب الصوتية التي يمكن بثها على جهاز آيفون أو أندرويد.

ولا تحتاج إلى جهاز كيندل لقراءة كل ما يتضمنه Kindle Unlimited ولكن إذا كنت تريد جهاز القراءة الإلكتروني النهائي من الشركة التي يقع مقرها في سياتل، فقد خفضت أمازون تكلفة جهاز Kindle Slate الذي يأتي مزوداً بشاشة مقاس 10.2 بوصة عالية الدقة تبلغ 300 نقطة في البوصة، مع لوحة حبر إلكتروني لا تتوهج في ضوء الشمس المباشر، وتتضمن قلماً، حتى تتمكن من الكتابة والاحتفاظ بكل ما لديك ووضع الملاحظات بعيداً أثناء قراءة روايتك المفضلة، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أمازون شركة أمازون

إقرأ أيضاً:

ما هو جهاز البيجر الذي فجّرته إسرائيل... وكيف يعمل؟

ذكرت "العربية" أنّ "البيجر" هو جهاز اتصال لاسلكي يستخدم لإرسال إشارات أو رسائل نصية قصيرة إلى مستلم محدد. وظهرت فكرتها في السبعينيات، وكانت تستخدم بشكل أساسي في المجال الطبي والعسكري.

إلا ان هذه الأجهزة تطورت مع مرور الوقت لتشمل استخدامه في مجالات متعددة مثل الأعمال والاتصالات الشخصية.

ويعمل جهاز النداء اللاسلكي عن طريق استقبال إشارة من جهاز إرسال. عندما يرسل شخص ما رسالة إلى جهاز البيجر، يتم تحويل هذه الرسالة إلى إشارة راديو يمكن استقبالها عن طريق جهاز البيجر.

فيما يصدر البيجر صوت تنبيه أو اهتزاز لتنبيه صاحبه بوجود رسالة. وبعد استقبال الرسالة، يمكن للمستخدم الاتصال بالرقم الموجود على شاشة البيجر للرد على الرسالة أو التواصل مع المرسل.

وتعتبر تقنية جهاز البيجر الآن قديمة نوعاً ما مقارنة بوسائل الاتصال الحديثة، لكنها استخدمت بشكل واسع في الماضي.

ويقول خبراء أمنيون إن بعض الإجراءات المضادة التي تستخدم فيها تقنيات قديمة يمكن أن تكون فعالة للغاية ضد قدرات التجسس عالي التقنية. (العربية)

مقالات مشابهة

  • ألفريد غروس تلميذ أينشتاين الذي اخترع جهاز البيجر
  • تعرف على جهاز البايجر الذي استخدمه العدو لارتكاب جريمته في لبنان
  • حصاد 47 يوما.. «100 يوم صحة» تقدم 74 مليون خدمة طبية مجانية
  • «100 يوم صحة» تقدم 74 مليون خدمة مجانية خلال 47 يوما
  • ما هو جهاز البيجر الذي انفجر في عناصر (حزب الله)؟
  • شاهد: ما هو جهاز اتصال ”بيجر” الذي انفجر في المئات من عناصر حزب الله باختراق أمني اسرائيلي؟
  • ما هو جهاز بيجر الذي أصاب المئات وتسبب بحالة هلع في لبنان وسوريا؟
  • ما هو جهاز البيجر الذي فجّرته إسرائيل... وكيف يعمل؟
  • قطر تقدم 15 مليون دولار منحة لجيش لبنان
  • “إي آند الإمارات” تقدم شريحة إلكترونية فورية مع 10 جيجابايت بيانات مجاناً للزوار