يبحث فريق برشلونة في الوقت الحالي إمكانية ضم لاعبه السابق تياجو الكانتارا في موسم الإنتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعد إقتراب نهاية عقده مع فريق ليفربول.

ميسي ما بين العودة إلى برشلونة والانتقال للدوري السعودي.. الحقيقة كاملة الاتحاد المغربي يصدر بيانًا رسميًا بشأن لاعب برشلونة

حيث كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الظروف المادية التي يمر بها الفريق الكتالوني تجعله يبحث عن اللاعبين أصحاب العقود المنتهية لتوفير الموارد المالية مثل صفقات جوندوجان، اندرياس كريستنسن وفرانك كيسي.

 

وأكدت الصحيفة أن النادي الكتالوني يبحث عن إستعادة لاعبه السابق تياجو الكانتارا الموسم المقبل، حيث أن اللاعب يخوض موسمه الأخير ع الريدز وينتهي تعاقده بنهاية الموسم ليصبح لاعبًا حرًا.

 

 

ويعاني نادي برشلونة الإسباني من الديون التي وضعتهم في موقف صعب للغاية خلال السنوات الأخيرة، والتي أبعتدت الكتالوني عن اتمام الصفقات.

 

أكدت تقارير إسبانية أن الديون التي يحتاج الكتالوني لتسديدها للأندية الاخرى وصلت إلى 207 ملايين يورو، للاندية التي باعت عقود لاعبيها للبلوجرانا.

 

الديون تحاصر برشلونة بسبب صفقات 2022

وكان أغلب هذه الديون بسبب الصفقات التي تعاقد مع النادي خلال الميركاتو الصيفي لعام 2022 بالتعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي من نادي بايرن ميونخ الألماني، بالإضافة إلى اللاعب البرازيلي رافينيا من ليدز يونايتد الإنجليزي، وغيرهم من الصفقات.

 

وهناك دين 62 مليون يورو من المقرر أن يدفع برشلونة لنادي ليدز يونايتد، منها 24 مليون يورو في الموسم الحالي بجانب 38 مليون أخرى ستدفع مستقبلاً على دفعات.

 

بجانب صفقة روبرت ليفاندوفسكي التي انتقلت للكتالوني من بايرن ميونيخ، ويُطالب برشلونة بدفع مبلغ 10 ملايين يورو في الموسم الحالي و 21 مليون أخرى على دفعات.

 

بالإضافة إلى 13 مليون سيدفعها الكتالوني لنادي مانشستر سيتي هذا الموسم نظير صفقة فيران توريس، من بين 21 مليون يورو من المقرر ان يدفعها النادي للسيتيزنس.

 

يتوجب على إدارة برشلونة أن تدفع مبلغ 89 مليون يورو من الديون في الموسم الحالي، بالإضافة إلى 118 مليون يورو سيتم دفعها خلال السنوات المقبلة وهو دين مؤجل يصل إلى 207 مليون يورو.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تياجو تياجو ألكانتارا برشلونة ليفربول فرانك كيسي ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

تشيزني يخضع للكشف الطبي في برشلونة

أكدت مصادر صحفية اسبانية ان الحارس البولندي تشيزني سيحضغ اليوم ( الخميس ) للكشف الطبي في مقر نادي برشلونة تمهيدا للانتقال بشكل رسمي للنادي الكاتالوني.

وكان الحارس الأساسي لفريق برشلونة مارك اندرية تير شتيجن قد اصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة برشلونة مع فياريال في الدوري الاسباني وهو ما أدى الى التفكير في التعاقد مع حارس مرمى في صورة انتقال حر لتتوجه الانظار على الفور إلى الحارس البولندي تشيزني الذي كان قد أعلن رغبته في الاعتزال بعد انتهاء مشواره مع نادي يوفنتوس الإيطالي رغم استمرار تعاقده مع السيدة العجوز حيث تم الاتفاق مع إدارة يوفنتوس عل تقاضي تشيزني ٢.٥ مليون يورو نظير إنهاء التعاقد إلى جانب ٢ مليون يورو في حالة عدم تعاقده مع نادي اخر خلال الموسم الحالي.

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان إدارة برشلونة تبحث حاليا مع إدارة يوفنتوس إمكانية سدادها ٣ مليون يورو لتشيزني إلى جانب ٤.٥ مليون يورو سيحصل عليها من يوفنتوس ليكون راتبه السنوي ٧.٥ مليون يورو وهو ما يفوق راتبه في الموسم الأخير مع يوفنتوس حيث كان يتقاضي ٦.٥ مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يتلقى خسارة مدوية في الليغا
  • بالاربعة .. خسارة أولى لبرشلونة في الليجا
  • لامين يامال يقود تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني
  • لهذا السبب..أيرلندا تغرم ميتا 91 مليون يورو
  • فضيحة كلمات المرور المكشوفة تكلف ميتا 91 مليون يورو في أيرلندا
  • 47.2 مليون يورو القيمة التسويقية لقمة السوبر الأفريقي
  • المفوضية الأوروبية تمنح البرتغال ضوءاً أخضر: 500 مليون يورو لتغطية خسائر الحرائق
  • مقابل 100 مليون يورو.. ليفربول عينه على رودريغو
  • تشيزني يخضع للكشف الطبي في برشلونة
  • برشلونة.. «الهدف 6500» في «الليجا»