الضالع ( عدن الغد) خاص

دشن مدير عام مديرية الازارق بمحافظة الضالع المحامي علي هادي الحسني صباح اليوم الأربعاء مشاريع للمياة في عدد من مناطق المديرية، وذلك بحضور رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف المهندس أنور المرفدي، ومدير عام مياه الريف بالمحافظة المهندس غازي سيف، وضابط مشاريع المياه والإصحاح البيئي في منظمة ميدير - الجهة المنفذة للمشاريع- المهندس شرف العامري، ومساعد ضابط المشاريع المهندس محمد فيصل.

وطاف مدير عام المديرية، بمعية ممثلي الهيئة والمنظمة، عدد من المشاريع التي تم تنفيذها من بينها خزانات المياه في منطقة الكابة، وآبار الشرب في منطقتي العدينة ومثعد.

وأشاد الحسني بجهود الهيئة العامة لمياه الريف في سبيل التخفيف من معاناة المواطنين والحرص على إيجاد مشاريع كهذه تسهم في الحصول على مياه نقية للشرب.

وحث مدير عام مديرية الازارق كل المنظمات العاملة والجهات المعنية في الحكومة على تنفيذ مزيداً من التدخلات في جانب  المشاريع الخدمية المستدامة أكان ذلك على مستوى قطاع المياه أو غيرها من القطاعات الأخرى.

وعبر رئيس الهيئة العامة للمياه، عن استعدادهم في الهيئة وفرعها بالمحافظة للتعاون مع السلطات المحلية لإيجاد مشاريع حيوية أخرى تغطي احتياجات المناطق التي تعاني من شحة المياه.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

قحيم والهادي يتفقدان مشاريع حيوية بمحافظة صنعاء

يمانيون../
تفقد وزير النقل والأشغال العامة محمد عياش قحيم ومحافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، اليوم، عدة مشاريع بالمحافظة.

اطلعا على سير العمل بمشروع مبنى صندوق النظافة والتحسين، الذي يمتد على 540 متراً مربعاً وبتكلفة 331 مليون ريال، حيث بلغت نسبة الإنجاز فيه 90%. كما تفقدا مشروع مبنى الأشغال العامة الذي تنفذه دائرة الأشغال العسكرية بتكلفة 489 مليوناً و625 ألف ريال، حيث وصلت نسبة الإنجاز إلى 11%.

وتم الاطلاع أيضاً على مشروع المجمع الحكومي، الذي يتكون من ثمانية طوابق بتكلفة تقديرية تصل إلى ثلاثة مليارات و423 مليون ريال، حيث تم إنجاز 62% من المشروع.

وأكد الوزير قحيم أهمية تنفيذ مشاريع البنية التحتية لتعزيز التنمية في المحافظة، فيما شدد محافظ صنعاء على ضرورة استكمال المشاريع وفق المعايير الهندسية والفنية المحددة.

رافقهم في الزيارة مستشارا المحافظة ومديرا صندوق النظافة وتحسين صنعاء الجديدة.

مقالات مشابهة

  • أين وصلت مشاريع تحلية مياه البحر في المغرب؟
  • تدشين المرحلة الخامسة من الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وشحة بحجة
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وشحة بحجة
  • حجة.. تدشين المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية في مديرية مستبأ
  • بالتعاون مع مديرية الصحة بمطروح.. منظمة خريجي الأزهر تنظم لقاء تثقيفيا للذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • المرشح المصري لمنصب مدير عام منظمة اليونسكو يزور الأرجنتين
  • الهيئة السعودية للمياه تحصد جائزتين عالميتين في إدارة المشاريع ضمن جوائز pmi pmo global awards
  • رئيس مياه شرب الإسكندرية: المياه آمنه ونعاني من كثافه الاستهلاك بسبب نزوح السودانين
  • وزير الصحة يناقش المشاريع الصحية مع مدير منظمة انترسوس الإيطالية
  • قحيم والهادي يتفقدان مشاريع حيوية بمحافظة صنعاء