وقع الإسابني لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، في مرمى السخرية من رئيس نادي نابولي الإيطالي، أوريليو دي لورينتس.

 

اعترف دي لورينتيس بأنه تواصل مع إنريكي، المدير الفني الحالي لباريس سان جيرمان، في يونيو الماضي لتولي قيادة نابولي، خلفا للمدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي، الفائز بالدوري الإيطالي مع فريق الجنوب.

 

إلا أن رئيس نابولي عين رودي جارسيا، مدربا جديدا لنابولي خلال الموسم الحالي، الذي يحتل فيه حامل لقب الدوري الإيطالي المركز الخامس، بعد تحقيقه أربعة انتصارات في أول 8 جولات.

لورينتيس 

ورغم تعرض رودي جارسيا لانتقادات حادة، إلا أن رئيس نابولي لم يعرب عن أسفه، لعدم التعاقد مع إنريكي، بل سخر من نتائج مدرب إسبانيا السابق مع بطل الدوري الفرنسي الحالي.

 

وقال دي لورينتيس في تصريحات نقلتها صحيفة إيطالية: "تواصلت مع لويس إنريكي في يونيو، لكن لحسن الحظ، أراد الانضمام إلى باريس سان جيرمان، انظر إلى نتائج الفريق الفرنسي الآن".

 

وعن سبب عدم توصله لاتفاق مع المدرب الإسباني، أضاف رئيس نابولي: "لم يقنعني خلال جولة المفاوضات استمرت ثلاثة أيام".

 

ويحتل باريس سان جيرمان حاليا المركز الثالث، بعد مرور 8 جولات في الدوري الفرنسي، برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين عن موناكو المتصدر.

 

حقق باريس سان جيرمان الفوز، في المباراة الأخيرة  قبل التوقف الدولي، أمام مضيفه ستاد رين بنتيجة 3-1، يوم الأحد الماضي بالدوري الفرنسي.

لويس إنريكي 

لكن قبل ذلك الفوز، كان الفريق الفرنسي قد تعادل 0-0 مع كليرمون فوت في الدوري، قبل أن يتعرض لهزيمة قاسية أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بنتيجة 1-4 في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لويس انريكي باريس سان جيرمان نابولي الدورى الايطالى باریس سان جیرمان رئیس نابولی

إقرأ أيضاً:

الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

اختير الحكم الألماني دانيال زيبرت، لإدارة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا، بالدور الأول من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا المقرر لها الأربعاء المقبل على ملعب (حديقة الأمراء).

الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

وسيعاون زيبرت كل من مواطنيه يان زايدل ورافائيل فولتن كحكمين مساعين ودانيال شلاجر كحكم رابع بينما في تقنية الـVAR يوجد كل من كريستيان دينجرت وباستيان دانكرت.

كل ما تريد معرفته عن نظام دوري أبطال أوروبا بالتفصيل الاتحاد البرتغالي يتضامن مع سان جيرمان بشأن مينديز

وأدار زيبرت، الحكم الدولي منذ عام 2015، 3 مباريات في بطولة أمم أوروبا الأخيرة كما شارك في 3 أخرى كحكم رابع ومنها مباراة نصف النهائي بين إنجلترا وهولندا، كما أدار مباراتين في مونديال قطر 2022 و3 مباريات في "يورو 2020".

وفي الموسم الحالي أدار الحكم الألماني مباراة بالدور التمهيدي لدوري الأبطال بين يانج بويز وجالاتا سراي (2-3) ومباراة بدوري الأمم الأوروبية بين الدنمارك وسويسرا (0-2).

وكانت آخر مباراة أدارها بالدوري الألماني بين فريقي فرايبورج وبوخوم (1-2)..
 

مقالات مشابهة

  • الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • نابولي يكتسح كالياري برباعية نظيفة بـ الدوري الإيطالي
  • نابولي يكتسح كالياري برباعية ويتصدر الدوري الإيطالي مؤقتًا «فيديو»
  • باريس سان جيرمان يسعى لتمديد تعاقد حارس الفريق
  • باريس سان جيرمان ينفي تقديم عرضًا للتعاقد مع فيكتور أوسيمين
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي
  • موعد باريس سان جيرمان أمام ستاد بريست في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة